الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Hebaz

شو ممكن ادخل في مهبلي للمتعه احيانا ادخل زجاجة عطر طوليه وأحيانا خيارة كبيرة الحجم كثيرا للعلم لا أمل من ممارسة الجنس مع نفسي هل طبيعي ذلك

الإجابة
0

لكن هذه الاشياء ممكن تعملك التهابات يفضل استخدام قضيب صناعي مناسب واستخدام جيل يسهل الدخول ولكن اعتقد لا يوجد هذه الاشياء في العالم العربي

0

أدخلي ما شئتي من الأشياء داخل مهبلك ولكن يُفضل أن تغلفي هذه الأشياء بغلاف بلاستيكي نظيف أو معقم أو بواقي ذكري لمنع تلوه مهبلك والتهابه. أتمنى لك المتعة والسلامة. تحياتي.

0

**تلوث

0

مرحبا Hebaz،

في البداية أود إيضاح أنه ممارسة الإمتاع الذاتي "العادة السرية" هي أحد أشكال ممارسة الجنس التي يمكنك من خلالها استكشاف جسدك ومعرفة نقاط الإثارة لديكِ.
ولا ضرر منها طالما تُمارس باعتدال وبشكل لا يعطلك عن عملك ودراستك ولا يعزلك عن أهلك وأصدقائك.

يمكنك استخدام الألعاب الجنسية (الهزاز أو الديلدو Vibrators/ Dildos) وهي قد تكون غير متاحة بسهولة في معظم البلدان العربية، ولكن يمكن للبعض الحصول عليها بطرق متعددة.
وهي متاحة بعدة قياسات وأشكال، فمنها الصغير والكبير وما بينهما، والمعدني والمصنوع من السيليكون وما يشبه الرصاصة ولكن أطول بطبيعة الحال، وما يكون على هيئة قضيب مزود بخصيتين أو بدونهما.

ويمكن استخدام الهزاز أو الديلدو في مداعبة البظر أو المهبل من الخارج، أو إيلاجه داخل المهبل، كما توفر بعض أنواع الهزازات الإمكانيتين معاً، وتكون أنواع أخرى مصصمة خصيصاً بشكل هلالي لتساعدك على الاستمتاع بنشوة قوية عبر مداعبة بقعة جي G Spot.

لا ننصح باستخدام أشياء حادة وغير معقمة لأن ذلك قد يؤدي إلى حدوث جرح أو يسبب التهابات.

تعرفي على طرق مبتكرة لممارسة الإمتاع الذاتي من خلال المقال التالي
https://lmarabic.com/our-bodies/creative-masturbation-women-men

تحياتي

0

كيف تمتعي نفسك ارجو ان تساعديني في ذلك