الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل mthrr

انا شاب عمري 34 سنة أحب الدياثة كثيرا متزوج من 9 سنوات زوجتي محجبة عمرها 29 سنة ادخلتها معي عالم مواقع الجنس وكنا نتفرج مع بعض لدرجة اننا صرنا لا نستمتع كثيرا الا اذا تخيلنا وحكينا مع بعض انها تمارس الجنس امامي او في احضاني وانا اشاهدها والعب بقضيبي وهي تعشق هذا الكلام. وتحب عندما احكي لها انني اعمل لها حمام وحلاقة لفرجها ووضع المكياج وتجهيزها للفحل ومص قضيب الفحل امامها قبل ان ادخله بيدي في فرجها فهذا يثيرها بجنون. ففي يوم من الايام اكتشفت انها تحدث شخصا في الجنس وترسل له صورها ويرسل لها صور قضيبه فاحسست بشهوة عارمة لكن اتفقنا على ان لا تعود لذلك .ومؤخرا اصبحت اعشق تخيل انني احضر رجلا يمارس معنا نحن الاثنين يعني انا وزوجتي بدور البنات وهو الفحل واستمتع بشكل خرافي لكنها لا تحب ذلك هي تحب الدياثة فقط ولا تحب ان تتخيلني بدور الانثى مثلها فكيف اقنعها بذلك؟
الرجاء بدون اهانة اتمنى الرد من المتزوجين والمتزوجات

الإجابة
0

تبقى تخيلات لا اساس لها في الحقيقة وتجربتها قد يتبعها ندم لا يمكنك ان تجبر زوجتك على القيام بما تشتهيه انت فقط اما دا كنت تريد ان تصبح انثى مع زوجتك سيتطلب الامر وقت مع الممارسة حتى تقتنع زوجتك انك بنوت
اول شي لا تلمس زوجتك لكي تزيد غريزتها تاني اقنعها انك لا تمناع ان تلبي رغباتها فغيابك اول ممارسة تقوم بيها اعمل لها فرح فالاوعي يحب الهدايا ومع الوقت سوف تعزم فحلها لمنزلك ....

1
0

مرحباً عزيزي/
أتفهم تماماً موقفك أنصحك أن تحدد الدافع وراء تلك الرغبة، ويمكنني أن أطرح عليكَ بعض التفسيرات التي يمكنك الاستعانة بها:
أولاً: قد تكون من البشر الذين تزداد إثارتهم بالخيال، فالخيال يحرك رغباتنا ويجعلنا نخوض تجارب لن يسمح لنا واقعنا بخوضها، وفي هذه الحالة لا داعي للقلق فالأمر لا يتعدى مجرد تخيلاً جنسياً يثري الممارسة، وكلما كان الخيال جامحاً كلما كانت الممارسة ممتعة.

ثانياً: قد يشعر بعض الرجال بالمتعة الجنسية من خلال مشاهدة شريكتهم تقوم بممارسة الجنس مع شخص آخر أمامه، ويسمى هذا الشكل من العلاقة الجنسية بالإنجليزية "cuckolding"، وقد حاول علماء النفس وضع تفسيرات لوجود هذا التفضيل الجنسي لدى بعض الرجال وافترضوا وجود بعض العوامل النفسية لدى هؤلاء الرجال التي تجعلهم يستمتعون بهذا الشكل من الممارسة ومنها:

1. الخوف المبالغ فيه "على مستوى اللاوعي" من خيانة الشريك، فقد لا يستطيع الرجل الذي يعاني من هذه المشكلة تحمل خوفه العميق والذي يكون غير واع به في الغالب من خيانة الشريك فيقرر التغلب على هذا الشعور الشديد بالقلق من احتمالية الخيانة بجعل ممارسة شريكته للجنس مع رجل آخر أمراً واقعاً يحدث أمامه ويستمتع به حتى يتخلص من هذا الصراع الداخلي المؤلم.

2. عدم ثقة الرجل في قدرته على إشباع زوجته أو رضاها عن أدائه الجنسي وحجم قضيبه. هذه الأفكار قد تجعل الرجل الذي يعاني منها يعتقد أن زوجته سوف تكون أسعد وأكثر إشباعاً مع رجل آخر، وبما أن هذه الأفكار ينتج عنها مشاعر مؤلمة للرجل فإن بعض الرجال لا يستطيعون التعامل مع هذه المشاعر السلبية المؤلمة فيقرر عقلهم بشكل لا واعي تحويلها إل مشاعر جنسية في ظاهرة نفسية تعرف ب "تجنيس المشاعر السلبية" بالإنجليزية "sexualization of negative feelings" والتي يقوم من خلالها العقل الباطن بتحويل المشاعر السلبية التي لا يستطيع تحملها أو التعامل معها إلى مشاعر جنسية لتجاوز الألم.

ثالثاً: قد يرجع إحساسك بالنشوة أو رغبتك في الممارسة مع رجل لازدواج ميولك الجنسية، ويُعرف ازدواج الميول بالميل الجنسي/ العاطفي للرجال والنساء، وهذا ما يدفعك إلى الرغبة في إشراك رجل آخر في علاقتك الجنسية بزوجتك.

في حالتك كل الاحتمالات قائمة، لذلك أنصحك بالتمهل قبل الحكم على مشاعرك، كما أنصحك أيضاً بالإنصات إلى تطلعات زوجتك ورغباتها، فالعلاقة الجنسية لا تلبي رغبة طرف دون الآخر، فإذا رفضت زوجتك ممارسة معينة لا يحق لكً إجبارها عليها.

لمزيد من المعلومات حول الجنسانية يمكنك قراءة هذه المقالات:
تنويع الخيال الجنسي
https://lmarabic.com/making-love/sexual-fantasies

الميول الجنسية
https://lmarabic.com/love-and-relationships/sexual-orientation/infograph...

نتمنى لكً حياة جنسية سعيدة