الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Somo

نمت مع خطيبي ونزل على فخذي بعيد عن المنطقه وبعدها صار فيه مداعبه على المنطقة وسمعت انو ممكن يكون فيه حمل حتى لو مانزل بالداخل ؟ مع العلم انها اجت الدوره قبل موعدها ب٤ ايام ومدتها ٥ ايام وغزازتها اقل ودورتي دائما ٧ ايام وعملت تحليل دم بثاني يوم من الدوره سلبي ، هل اعيد التحليل مره اخرى ؟

الإجابة
0

هل ممكن ان يحدث الحمل بهذه الطريقه ، وهل انا حامل ؟

0

علما بأنه تم ممارسة العلاقه قبل هذه الدورة ب١٤ يوم ، هل تحليل الحمل في وقت الدورة دقيق ؟

0

اعييش بقلق لايعلمه الا الله ولا اعرف كيف اعالج هذه المشكله ، ارجوا الرد والشكر الجزيل لكم

0

ازا لم يكن هناك قدف داخلي فالحمل مستبعد ولا داعي لإعادة الفحوصات

0

هل تحليل الحمل في ثاني ايام الدورة دقيق ؟

0

نزول الدورة تنفي حدوث حمل ولو دون تحليل

0

وهل نزول الدورة قبل موعدها وعدد ايامها كانت اقل طبيعي ؟

0

نعم طبيعي

0

مستحيل تكوني حامل و نزول الدورة اكبر دليل على ذلك

0

ياحبيبتي مستحيل يحدث حمل بهكذا طريقه ومن قال لك هذه الإشاعات المغلوطة ومن أين سمعتيها !.. - ونزول الدوره اكبر دليل على ذلك .
تحياتي لك .

0

تجارب البنات في قوقل تحكي انه ممكن يكون حمل من المذي او يكون لسى باقي من المني ؟! هل تحليل الحمل وقت الدوره دقيق ؟ ويعطي اجابات مؤكده

0

ياااااااااااابنت مافي تحليل حمل وقت الدوره لأن الدوره تنفي الحمل !!!

0

مرحباً Somo،

نزول الحيض هو دليل قاطع على عدم وجود حمل. فالحين هو الطريقة التي يتخلص بها الجسم من بطانة الرحم التي لم تستقبل بويضة مخصبة. يحدث الحمل إذا وصل السائل المنوي أو المذي (السائل الشفاف الذي يخرج قبل القذف والذي قد يحتوي على نسبة قليلة من الحيوانات المنوية) إلي فتحة المهبل أو المهبل خلال الجنس المهبلي، واستطاعت الحيوانات المنوية السباحة للوصول لقناة فالوب وصادف ذلك وجود بويضة في فترة التبويض.

وبالتالي، إذا لم يصل السائل المنوي داخل المهبل سواء من خلال احتكاك الأعضاء التناسلية أو القذف على المهبل أو على فتحة الشرج (بسبب قربها من فتحة المهبل) فلا يمكن أن يحدث حمل. هل المداعبات التي تحدثتي عنها تضمنت ذلك؟ لأن القذف على الفخذ لا يمكن أن يتسبب في تسرب السائل المنوي للمهبل.

وكما وضحت، سلبية التحاليل والحيض هي كلها علامات تجزم بعدم وجود حمل. لا داعي للقلق.