الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Alaa Ramadan

انا اتجوز كمان شهرين وعايز حاجة تقوي معايا قوتي الجنسية بس انا اصلا كويس وبيحصل انتصاب صباحي كل يوم مجربتش الجنس قبل كدة في ناس بتقول خد عسل ملكي وناس تقول خد حاجة زي كدة من الصيدلية ممكن حضرتك تكتبلي على حاجة من دي ولا انا مش محتاح حاجات زي دي بس بتكلم حاجات طبيعية

الإجابة
0

طالما وضعك طبيعي , أياك ثم أياك ثم أياك وضع تحتها سبعين خط تاخذ أي دواء من الصيدلية او مقويات جنسيه طالما وضعك طبيعي
طالما وضعك طبيعي فلا يوجد لديك مشكله , كل الغذاء المفيد والعب رياضه ووضعك تمام التمام سيكون وقت الززواج
تحياتي لك .

0

اضم صوتى الى صوت سارة

0

أهلاً بك/
طالما لم تذكر أي مشاكل بالإنتصاب وراضي تماماً عن صحتك فلا داع لكل هذا التوتر ولا تستمع إلى المحيطين بك بضرورة أخذ أي أدوية مقوية حتى لا يؤثر الأمر عليك بالسلب وشعورك بالضغط وترقب أدائك.
معظم الأشخاص يحملون ليلة الزفاف الكثير من المسؤلية حول الأداء الجنسي وهذا ما يؤي إلى توتر الأزواج وتأثر حياتهم الزوجية فيما بعد. لا يوجد توقعات لمثل هذه الليلة أو خطوات يجب اتباعها. إذا كنت تشعر أنت وزوجتك بالتعب بعد حفل الزفاف وتجهيزات الفرح، فربما تفضلان الاسترخاء سوياً والاستمتاع بالمداعبة والحديث مع بعضكما في هذه الليلة. وإذا كنتما تشعران بالرغبة في ممارسة العلاقة الجنسية فربما يمكنكما ممارستها دون وضع التوقعات أيضاً حول الأداء الجنسي حيث أن هذه ليلتكما الأولى. من الأفضل أن تبدأ من الأن الحديث مع شريكتك حول أمور العلاقة الحميمية تعرف على توقعاتها وما يثيرها وأنت كذلك صارحها بتفضيلاتك. واتفقا معاً على أن علاقتكما الجنسية تحتاج للاستكساف وسوف تحتاجان وقت حتى تتعودا على وجودكما بجانب بعضكما وأن تستكشفا جسديكما. ليلة الزفاف هي مجرد بداية للعلاقة وليست العلاقة الكاملة، أمامكما المزيد من السنوات للاستمتاع و الاستكشاف وتجربة كل شئ. ولكن من المهم أن تحافظا على التواصل فيما بينكما و أن تتقبلا أراء بعضكما البعض حول تفضيلاتكما المختلفة.
ويمكنك الإطلاع على الفيديو التالي للمزيد من المعلومات حول ليلة الزفاف:
https://lmarabic.com/marriage/tips-for-first-time-sex