مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل world

مرحبا انا شاب تجاوز عمري ال 28 سنة ولا ازال أعزبا وبتولا ومكبوت جنسيا يعني ليس لدي اي تجربة جنسية مع اي امرأة سواء من بعيد أو قريب virgin 100% السبب لأنني انطوائي ووحداني ليس لدي اصدقاء لا استطيع الإنخراط مع الناس مما سبب لي الإكتئاب وقد يكون السبب ايضا كوني أعيش في بلد إسلامي،، لا أستطيع الزواج لأن ميزانيتي لا تسمح، مالحل!؟ كيف استطيع ان اكون علاقات مع الفتيات!؟

Adam
الإجابة
0

أهلاً بك/
أولاً من اللازم التغلب على هذه الحالة من الإطواء والعزلة، حاول أن تستشير إحدى المختصيين النفسيين ليساعدك على تجاوز هذا الأمر. حاول أن توسع دائرة معارفك وأصدقائك وأن تخرج لممارسة الرياضة أو أي أنشطة إجتماعية متوفرة بالبلد التي تتواجد بها. أما بالنسبىة للرغبة الجنسية فيمكنك ممارسة إمتاع الذات وهي طريقة أمنة للإستمتاع الجنسي وتساعدك على إستكشاف جسدك والأِماكن التي تثيرك.
ويمكنك الإطلاع على المزيد من العلومات حول إمتاع الذات من خلال الرابط التالي:
https://lmarabic.com/our-bodies/creative-masturbation-women-men

0

شكرا جزيلا على الرد، لكن امتاع الذات أو العادة السرية لا اوافقك في هذا،، انا مارستها طوال عمري أقلعت عنها الآن لأنه لا فائدة منها ولا تحل محل الممارسة الحميمية الطبيعية مع الشريكة بالعكس ضرره أكثر عن نفعه ويسبب الحزن والإكتئاب عن تجربة،، الإنسان يحتاج الى الإرتباط والعاطفة وليس الجنس فقط

Adam
0

سلام. اخي انا كذالك ٩٠٪؜ نفس حالتك. إذا في مجال ممكن ندردش.