الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Huntma

انا وحبيبي دائما ما نتبادل القبلات ولكن في الاونه الاخيره حدث انه بدا يمرر يده على ثديي لم اقبل في البدايه ولكنني كنت مستمتعه حتى انه بدا بمداعبه المنطقه الحساسه تكررت هذه الحادثه مرات عديدة...اعلم انني اقوم بالمعصيه ولكنني لم استطع مقاومة هذه الرغبه فما هو عقابي عند الله ؟؟ و كيف اوقف كل هذا

الإجابة
1

عزيزتي Huntma
ما تقومين به هو عمل طبيعي ولا يتطلب الشعور بالذنب أو الأسف. طالما أنك مستمتعة بهذه المداعبات، فلا بأس أن تستمري ولكن بشرط أن تحافظي على عذريتك وتحمي نفسك من حمل غير مرغوب فيه. أتمنى لك المتعة والسعادة. وتقبلي تحياتي.

1

@Sami_Habib أهلا سامي , الظاهر أنك مثقف علميا وعندك إجابات منطقية
لكن أتمنى عندما يسئل سؤال دينيا أن لاتجاوب .. لان هذا منتدى ليس للأسئله الدينيه ولايجاوب عليها الأدمن نفسه, ولكي لاتفتي وتاخذ ذنب غيرك
عزيزتي Huntma
هذا ليس منتدى للأسئله الدينيه , إسئلي الجهة الدينيه المختصه لدينك عن حكم مافعلتيه , هنا فقط للأسئله الجنسيه

0

كنت قد سالت عن كيف يمكنني التوقف عن هذه الرغبات

1

لا يمكنك التوقف عن هذه الرغبات. لأن هذه الرغبات موجودة في دمك. المهم أنك ما تشعري بالذنب ولا تلومي نفسك لأن هذه الأمور طبيعية.

1

أهلاً بك/
موقع الحب ثقافة مختص بالإجابة عن الأسئلة المتعلقة بالحب والعلاقات العاطفية والجنسية من منظور علمي فقط. ننصحك باستشارة أحد المختصين بأمور الدين أو المنصات الدينية الموثوقة فيما يتعلق بسؤالك.
أما فيما يخص الطرق التي يمكنك التوقف بها عن تلك الممارسات بغض النظر عن أسبابك، فيمكنك أن تتحدثي مع ريكك بشكل واضح وصريح أن مثل هذه الممارسات تضايقك وأنك تريدين التوقف عنها. حاولي التواجد معه بالأماكن العامة وألا تتواجدا في أماكن مغلقة وألا تنفردا ببعض لأوقات طويلة.