الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Tamer69

في البداية احب اشكر المنتدى وعندي استفسار ليس لي شخصيا ولكن لاحد المقربين مني هو رجل متزوج من ٧ سنوات و من ٥ سنوات يعاشرها من دبرها فقط يعني هي بس جربت في الاول وبعدين اصبحت المعاشرة فقط من دبرها والقذف لازم جوه ما بيقرب ابدا على فرجها وهذا بناء على طلبها ان فرجها للحس فقط وهي ايضا تمارس العادة السرية بشكل يومي ومؤخرا تستخدم هزاز وبعد ما تجيب شهوتها تطلب منو ينظف فرجها بلسانه.

السؤال هل هذه مرض نفسي ام شهوه عاليه ام الامر طبيعي؟
بماذا يمكنني نصيحته؟
يرجى عدم التدخل بشكل ديني و الاجابه من نساء لهم باع في هذه الامور وشكرا

الإجابة
0

هه نفس حالتي فأنا أمارس مع زوجي من الدبر و في بعض الأحيان لإرضائه فقط من المهبل لكن في هذه الحالة ضروري من إدخال الهزاز في الشرج حتي أتمكن من الذروة. أضن أنه عادي مادام الطرفان متفقان و يعجبهم الأمر.

0

اي شىء خارج التقليد فله نكهته الخاصة وعند ارتفاع الرغبة قد تحتاج الى اكثر من رجل حتى تشبع رغبتها من الدبر والمهبل في نفس الوقت

0

ليس بالضروري أن تحتاج إلي أكثر من رجل فالهزاز يقوم مقام الرجل الثاني

0

مرحباُ Tamer69،

هناك أشكال متعددة للممارسات الحميمية منها الجنس الشرجي، الجنس المهبلي، الجنس الفموي، الاستمناء المتبادل وغيرها. وتختلف التفضيلات الجنسية من شخص لآخر. ولا يوجد ضرر من ممارسة أي تفضيل جنسي حتى لو كان غير مألوف طالما الطرفان موافقين وراغبين.
المزيد عن أشكال الممارسات الحميمية في المقال التالي
https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love

الجنس الشرجي هو أحد أشكال الممارسات الجنسية الذي يفضله الكثير من الأشخاص لوجود العديد من النهايات العصبية في الشرج، ولا ضرر من ممارسته طالما يتم التحضير له جيداً وبموافقة الطرفين.

المزيد عن كيفية التحضير للجنس الشرجي والاستمتاع به في المقال التالي
https://lmarabic.com/making-love/first-time-anal-sex

أما بالنسبة لممارسة العادة السرية أو ما نفضل أن نسميها إمتاع الذات، فهناك العديد من الأزواج الذين يمارسون الإمتاع الذاتي، وهذا أمر طبيعي.
المقال التالي يتحدث عن الاستمناء بعد الزواج، أنصحك بقراءته
https://lmarabic.com/making-love/egyptian-married-couples-should-masturb...

الأهم أن يكون الطرفان على تواصل مستمر عن طريق التحدث سوياً وأن يكونان موافقين وراغبين ومستمتعين.

تحياتي

0

الهزاز لا يقوم مقام القضيب وعند استعماله يكون مصحوب بتخيلات لدلك حبد ان تكون الممارسة من المهبل و الشرج كليهما حتى لا يصبح الخيال حقيقة

0

الهزاز سكون مكمل للقضيب حتي يكون الإيلاج مزدوج

0

من وجه نظري خطًا شديد الممارسة من الدبر اعلم ان ممتع ولا تستطيع اي ست بعد المدعبه تتوقف والعجيب لا احد يرتاح بعد الممارسة الجنس من الخلف الست تفضل محتاجه حتى لو الشرج نزف دم اعتقد لازم تتعالج وتتوقف الجنس من الخلف