الحمل

تم نشره من قِبل Sar____1532

اشعر ان الموضوع اصبح وسواس لدي بعد العلاقه السطحيه التي كانت قبل ٣ شهور في ايام التبويض ونزول الدوره ٣ مرات عملت بعد الدوره الاولى ب١٧ يوم تحليل دم نوعي وطلع سالب ،وبعد الدوره الثانيه ٤ تحاليل دم نوعيه وكلها سالبه ونزلت الدوره طبيبعي ٧ ايام في المرتين كلها وقبل الدوره الثالثه اجريت سونار وقالت لي الطبيبه الرحم نظيف ولكن يوجد تكيسات وعطتني حبوب جينيرا لتنظيم الدوره وبعد الانتهاء من الشريط نزلت الدوره خفيفه جدا ولمده ٥ ايام ورجع لي الشك والخوف واجريت تحليل دم نوعي بتاريخ٢٨ ابريل وطلع سالب وعملت سونار قبل يومين واكدت لي الطبيبه انو الرحم نظيف اول سوال مر ع العلاقه ٣ شهور لو فيه شي كان بين في السونار ؟؟؟؟؟ وكيف اتجاوز الموضوع لاني تعبت واصبح مثل الوسواس.

الإجابة
0

كيف كانت العلاقة السطحية ؟ هل بالملابس او بدون ؟؟؟؟ خل حصل قذف ؟؟

0

بدون ملابس وقذف ع الشرج..

0

جاتك الدورة ينفي موضوع الحمل.
لا تخافي

0

والله مو قادرع اتجاوز الموضوع ماثر علي مره تعببببببببببت حرفيا وكل فلوسي راحت ع التحاليل والسونار وكل مره اتطمن وارجع اقلق.

0

لا م في حمل وااله اتطمني ...
انا الي خايفة ، يوم 03 من دورتي شهرية كان احتكاك فوق ملابسي بنطلون و ملابسي داخلية و فوطة صحية .. و خفت ان المذي بيخترق ملابسي ؟؟؟؟ هل في risk?

0

مستحيل يكون في نسبة حمل ولا واحد بالمية انسي الموضوع

0

مستحيل يكون في نسبة حمل ولا واحد بالمية انسي الموضوع

0

لا ان شاء الله م فيه خصوصا انك ب ملابس.

0

كيف اطمن ؟ انا مو قادره والله مر عليها ٣ شهور وعملت سونار قبل امس وقالت الي الدكتوره انو الرحم نظيف لكن ماش م رتحت .

0

لازم انك تستغفري الله و تشغلي بالك بحاجات اخرين ..
ايه كنت بملابسي بس هو لا بدون ..

0

والله اني اشغل وقتي بس ارجع افكر بنفس الموضوع ولمن اقرا نو في حمل غزلاني وان الدوره بتنزل فيه اخاف .

0

الوسواس هذا و بس ..
الحمل بيبان في الاشهر الاولى

1

انا مر ع العلاقه الو الان ١٢ اسبوع ولمن عملت سونار قالت الدكتوره الرحم نظيف هل لو فيه شي كان بين في السونار؟

0

ايه. ما في شيء

0

احتاج احد من المنتدى يطمنّني .

0

مرحباً Sar____1532،

كما ذكرنا سابقاً، نزول الدورة الشهرية ولو لمرة واحدة بعد العلاقة غير المحمية هو دليل قاطع على عدم وجود حمل.

إذا كانت أفكار وجود الحمل متكررة ومزعجة مع معرفتك أنها غير منطقية وتسبب لكِ القلق الشديد وتؤدي إلى سلوكيات كإجراء الفحوصات وزيارة الطبيب/ة عدة مرات، فهذا ينطبق عليها مواصفات الأفكار الوسواسية.
لذلك أنصحك بزيارة طبيب/ة نفسي/ة للتقييم ومساعدتك في كيفية التعامل مع هذه الأفكار.

تحياتي

0

الي عملت تحليل وسونار وين عايشه باي دوله عادي تسوينه وانت غير متتزوجه ؟