الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل serosero

انا بنت عذراء مارست جنس خلفي مع صديق وكان في ادخال (شرجي) سطحي بس حسيت بالم وهو توقف عن ماكان يفعله واخرج قضيبه والجنس كان متمحور حول اللسان واللحس بدون ادخال اي شي ماعدا الادخال الشرجي كما ذكرت في البداية

سؤالي هنا هل في تأثير على غشاء البكارة ؟ هل مازلت عذراء؟
طمنوني

الإجابة
0

طبعا غشائك لن يتأثر بهكذا ممارسه !, ماعلاقه شرجك بغشاء بكارتك في المهبل
وبالمناسبه انتي لستي عذراء لان العذريه هي عدم ممارسه الجنس من قبل وليس الحفاظ على غشاء البكاره ولكن غشائك سليم ..
تحياتي لك .

0

لا تمارسي من الخلف لأنه مؤلم ويسبب أمراض

0

مرحباً عزيزتي/
أولاً: لا يمكن أن يتمزق غشاء البكارة نتيجة لممارسة الجنس الشرجي، فالشرج يقع نهاية المستقيم لذلك فهو يعتبر نهاية للجهاز الهضمي، بينما يعتبر المهبل جزءً من الجهاز التناسلي، فلا يوجد أي اتصال بينهما.

ثانياً: غشاء البكارة هو طبقة من الجلد الرقيق الذي يحيط فتحة المهبل أو يغطيها جزئياً، ويوجد على عمق 2 سم داخل قناة المهبل، لذلك يلزم إدخال جسم صلب كالقضيب أو الأصبع مسافة 2سم وبقوة كي يتمزق الغشاء.

ثالثاً: حدوث الألم ليس دليلاً على تمزق الغشاء فمن الأرجح أنك قد جُرحت أثناء الممارسة، وهذا ينطبق على نزول الدم فهو ليس دليلاًعلى العذرية، فهناك نساء لا يختبرن نزول دم عند الممارسة الجنسية الأولى، وهناك أنواع من الغشاء تتمدد ولا تتمزق عند الإدخال. ويمكن أن تختبر النساء نزول دم لأسباب أخرى منها كدمات أو جروح أو خدوش أثناء الممارسة، وهذا ما حدث معكِ على الأغلب.

رابعاً: لا يمكن لأي شخص اكتشاف تمزق الغشاء من عدمه، حيث أن غشاء البكارة له أشكال مختلفة وهناك فتيات يولدن بدونه، أما ما يُعرف مجتمعياً بكشف العذرية فهو إجراء مهين لكرامة الأنثى، كما أنه ليس له أي أساس علمي، وإنما استغلال للعادات من قِبل بعض الأطباء وترويج الوهم بغرض الحصول على منفعة مادية، لذلك توصي المنظمات الصحية العالمية بتجريمه.

رابعاً: قد يخلط البعض بين غشاء البكارة والعذرية، فالعذرية مفهوم اجتماعي يختلف من مجتمع لآخر ومن شخص لآخر، فقد يعتبر البعض أن العذرية تعني عدم ممارسة الجنس المهبلي، بينما يعتبر آخرون أن العذرية هي عدم ممارسة الجنس مع شخص آخر.

في النهاية لا داعي للقلق بشأن العذرية، ولا تجعلي هذه الفكرة تسيطر عليكِ وتمنعك من ممارسة حياتك بشكل طبيعي، انتِ لستِ وحدك حيث
تعاني الكثير من الفتيات من القلق بشأن فقدان غشاء البكارة لدرجة تمنعها من ممارسة حياتها، إذا كنتِ تعانين من قلق بشأن هذا الأمر يمكنك التحدث إلى شخص تثقين به أو طلب دعم نفسي متخصص إذا استمر هذا القلق.

لمزيد من المعلومات أنصحك بقراءة ما يلي:

1. معلومات عن غشاء البكارة
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

2. العذرية
https://lmarabic.com/node/2021

3. فحص العذرية
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/virginity-and-hymen-test

4. فقدان العذرية
https://lmarabic.com/our-bodies/can-you-lose-your-virginity-by-accident

5. القلق من فقدان غشاء البكارة
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/hymen-fears

أما بخصوص الجنس الشرجي، فالشرج عضلة قوية تحتاج إلى تهيئة خاصة قبل الممارسة، كما أنها غير ذاتية الترطيب مما يجعل الممارسة الشرجية مؤلمة في بعض الأوقات.

هناك نصائح يمكنك الاستعانة بها من أجل ممارسة شرجية ممتعة:
1. إفراغ الشرج جيداً قبل الممارسة للتخلص من الفضلات
2. غسل فتحة الشرج والمنطقة المحيطة جيداً بالماء والصابون الطبيعي الخالي من الروائح كي لا تحدث التهابات
3. استخدام المزلقات لتجنب الجروح أثناء الإدخال
4. استخدام الموسعات الشرجية لتسهيل الممارسة
5. من الأفضل التدرج عند الإدخال حيث يمكن لشريكك البدء في إدخال أصابعه قبل إدخال قضيبه، وفي كل الأحوال يجب ألا تسبب هذه الممارسة أي أذى
6. من أهم استعدادات الممارسة الشرجية هو استخدام الواقي الذكري، فالشرج وسط ملائم لنقل العدوى، حيث أن إمكانية نقل الأمراض المنقولة جنسياً أعلى في حالة ممارسة الجنس الشرجي للأسباب الآتية:
- لأن فتحة الشرج لا تتضمن ترطيباً طبيعياً يقلل من احتمالية انتقال الميكروبات
- (يمكن أن تحدث تشققات في تلك المنطقة عند الطرف المتلقي خلال ممارسة الجنس الشرجي، وهذا ما يزيد احتمال انتقال فيروسات مثل فيروس نقص المناعة المكتسبة (الذي يسبب مرض الإيدز).
- البكتيريا الموجودة حول فتحة الشرج يمكن أن تسبب التهابات مهبلية إذا تم الانتقال من الشرج إلى المهبل

لمزيد من المعلومات حول الجنس الشرجي أرشح لكِ هذه المقالات:
الجنس الشرجي:
https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/anal-sex-top-five-facts

الممارسة الجنسية الأولى
https://lmarabic.com/making-love/first-time-anal-sex

يومك سعيد

0

لا عادي