الجسد

تم نشره من قِبل mthrr

مرحبا انا متزوج من 9 سنوات ولي رغبات غريبة وممتعة جدا اتتمنى زوجتي تنيكني من الطيز واحس بما تحس به المرأ لكنها ترفض كيف أقنعها
الرجاء عدم التجريح واتمنى الاجابة من المجربين

الإجابة
0

حاول ان تملأ وقتك و ابتعد عن مشاهدة او التخيل مثل هده الممارسات قد تقول كل شيء مستحب بين الزوجين لكن الامر لن يقف عند هدا الحد مع الوقت سترغب بقضيب حقيقي اشكر الله على زوجتك لو كانت امراة اخرى اتسيبك

0

كيف زوجتك تتمنى ذلك من جهة ومن جهة أخرى ورفض ؟؟؟ ما فهمت يعني؟؟

Culaaya
0

انا اللي اتمنى خطأ في الكتابة فقط

0

قصدث ( ترفض )

Culaaya
0

مرحباً mthrr،

تختلف التفضيلات الجنسية من شخص لأخر، قد يحب البعض ممارسات بعينها غير شائعة أو غير منتشرة ولكن لا يعني هذا أنها ليست مشكلة. من حقك أن تشعر برغبة في ممارسات بعينها وتتحدث مع زوجتك بخصوص ذلك وتكتشف سوياً ما يمتعكما. وهذا لا يقلل من مفهوم رجولتك ولا يجعل منك شخص غريب. ولكن شخص لديه تفضيلات جنسية مختلفة.

التحدث مع زوجتك بخصوص تلك المشاعر مهم للغاية، يمكنك أن تبدأ الحديث معها برغبتك في اكتشاف المزيد من الممارسات أو اكتشاف منطقة الشرج من خلال المداعبة أو غيره. الشرج من المناطق التي توفر متعة جنسية للرجال والنساء، ومداعبة البروستاتا أو ما يعرف بالـ B spotهي شكل من أشكال الممارسات التي توفر المتعة الجنسية، ويمكنك أن تشاهدا الفيديو أدناه حول رأي دكتورة ماندرين عطالله حول تدليك البروستاتا:

https://www.youtube.com/watch?v=UiiSSeSe91U

 

وجود الاكتشاف كأمر مقبول بينكما له مفعول إيجابي في إنعاش العلاقة الجنسية. تفهم رأي زوجتك ولا تلومها أو تغضب كما لا تقبل أن تحكم ي عليك أو أن توصمك، وتفهم رفضها وقبولها أنها لا ترفضك أنت، هي ببساطة لا تشعر بمتعة من الممارسة التي اقترحتها. أحياناً يكون إشكالي أن يكون الشريك لا يتقاسم معنا التفضيلات الجنسية ذاتها، ولكن قد تكون تلك هي فرصة لتكوين ممارسات جنسية سوياً تمتعكما أنتما الاثنين.

 

التحدث حول الجنس والحميمية:
https://lmarabic.com/making-love/talking-about-sex?page=3

0

هههههه