مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Unknown1111

انا عندي 20 سنة و كنت عندي شبه انجذاب لبنت خالي الارملة صاحبة ال 23 عام ،،، من قرائتي لموقعكم الرائع تعلمت اولا ان يكون لي الشجاعة لاصارحها بالموضوع ،،، و بدأت اتكلم معها و كان ردها إيجابي و موافقة للأمر و ذلك بسبب عدم معاشرتها بسبب موت زوجها من 3 سنوات ،،،و بدأت ممارسة الجنس معها وكنت بمجرد أن تنتهي من شهوتها تطلب مني ان اقذف بمهبلها و انا اخاف من ان تحمل مني و تحدث الكارثة الكبري
ماذا أفعل؟؟!

الإجابة
0

ماذا تفعل ؟ واو ياله من سؤال
لاتقذف في مهبلها

0

ما دامت كانت متزوجة من قبل أضن أنها تعرف ما تفعل و ما دامت هي التي طلبت أن تقذف في مهبلها فمن الأرجح أنها تحب ذلك لذا لا تحرمها من لذة القذف في المهبل

0

مرحباً عزيزي/
أولاً: يحدث الحمل عند القذف داخل المهبل أو بالقرب من فتحة المهبل، فإذا كنت لا ترغب بحدوث حمل فننصحك بالابتعاد عن القذف المهبلي.
ثانياً: هناك بعض الممارسات الأخرى التي يمكنكما الاستمتاع بها مثل الجنس الفموي أو الشرجي أو الاستمناء المتبادل وهذه الوسائل آمنة تماماً من ناحية الحمل.
ثالثاً: هناك بعض النصائح التي يمكنك الاستعانة بها لتجنب حدوث حمل غير مرغوب فيه:
1. يمكن الامتناع عن ممارسة الجنس في أيام التبويض، وهناك طريقة تمكنك من حساب فترة التبويض في حالة الدورة المنتظمة، فالدورة الشهرية هي عدد الأيام بين اليوم الأول لنزول دم الحيض في الشهر واليوم الأول لنزول دم الحيض في الشهر الذي يليه. بما أن متوسط طول الدورة الشهرية المنتظمة هو 28 يوم، فيُفترض خروج بويضة جديدة في منتصف الدورة، أي اليوم ال14 من بداية الدورة، ويتم حساب فترة التبويض بزيادة أو نقصان أربعة أيام، بمعنى أن فترة التبويض للدورة الشهرية المنتظمة من يوم 10 إلى يوم 18.

2.استعمال وسيلة مناسبة لمنع الحمل كالواقي الذكري الذي يُعد وسيلة فعالة في منع الحمل غير المرغوب فيه والوقاية من العدوى المنقولة جنسياً.

3. عند ممارسة جنس غير محمي يجب تناول حبوب منع الحمل الطارئة فهي تعطي جرعات عالية من الهرمونات تمنع حدوث الحمل، ويفضل تناولها خلال ال 24 ساعة الأولى من الممارسة الجنسية حيث تكون في أوج فعاليتها، ثم تقل تدريجياً حتى تنعدم بعد 72 ساعة من الممارسة الجنسية.

وأخيراً: قبل أن تأخذا قراركما أنصحكما بالتفكير الجيد لدراسة الموقف ومعرفة تبعاته.

للمزيد من المعلومات عن الممارسات التي تؤدي إلى حمل والجنس الآمن ووسائل منع الحمل الطارئة أنصحك بقراءة ما يلي:
1. وسائل منع الحمل الطارئة
https://lmarabic.com/pregnancy/unsure-about-being-pregnant/emergency-con...

2.الممارسات التي تؤدي إلى حمل
https://lmarabic.com/pregnancy/20-questions-on-pregnancy

3. الممارسات الآمنة وغير الآمنة
https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/safe-or-unsafe .

4. الجنس السطحي (الخارجي)
https://lmarabic.com/birth-control/types-of-birth-control/outercourse

نتمنى لكما حياة جنسية ممتعة وآمنة.