الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Aya Fahmy

بقالي فترة بعمل سكس فون مع حبيبي و دايما يقولي عاوز اقابلك و بيطلب مني ينام معايا بس بيقولي هتفضلي بكر زي ماانتي ، بس انا خايفه من الجنس الشرجي هل له اضرار؟

الإجابة
0

لا تفعلى خليكى بالامان احسن

0

أحذري مثل هؤلاء الشباب هو لو كان بيحبك ويخاف عليك مستحيل أنوا يطلب منك طلب مثل هكذا طلب .. أخت اية احذري ولا تخوني نفسك وتدمريها هذه زنا ..أرجوك راجعي نفسك وقرارك أتمنى انك تتراجعي وترفضي وتقطعي علاقتك معو لانوا مش هكذا يكون الحب والمحبة .. ولا تثقي فيه إذا قالك "هتفضلي بكر زي ماانتي " لربما رح يخدعك وهذا اكيد ..وبرضو الجنس الشرجي يعتبر زنا ومحرم وأصلا الشرج ليس بعضو جنسي وبالتأكيد له أضرار وربما يتسبب بأمراض خطيرة جدا ..... أخت آيه إذا قرأتي تعليقي أتمنى أنك تجاوبيني وتقليلي قرارك أتمنى أن أسمع منك أنك رفضتي الممارسة معو وأنك قطعتي علاقتك معو أعتبرك أخت مع أني ما أعرفك وأنا أوصيك وصية المحب وصية الوالدين والأخوة ... الله يحفظك ويصونك ويبعد عنك كل أذى يارب .... أنتظر ردك

0

مرحباً Aya Fahmy،

في البداية عليك ألا تشعرين أنكِ مجبرة على ممارسة الجنس، من حقك أن تقولي "لأ" لأي ممارسة لا ترغبينها. فالعلاقة لا بد أن تكون قائمة على التراضي بين الطرفين.
المقال التالي يتحدث عن التراضي بين الطرفين في العلاقة، أنصحك بقراءته
https://lmarabic.com/love-and-relationships/relationship-problems/5-rule...

وأريد إيضاح الفرق بين العذرية وغشاء البكارة، فالعذرية هي عدم ممارسة أية علاقة جنسية مع أي شخص آخر من قبل وليست سلامة غشاء البكارة.
أما بخصوص الجنس الشرجي، فهو أحد الممارسات الجنسية التي يفضلها الكثير من الأشخاص وينفر منها البعض الآخر. ولا ضرر منه إذا تم ممارسته بطريقة صحيحة.

ولا بد أن يكون الطرفان وراغبان في هذه الممارسة، وننصح بالتدرج في الممارسة.

وتذكري أن ممارسة الجنس الشرجي بدون واقي ذكري تعرضكما لإنتقال العدوات الجنسية إذا كان أحدكما مُصاب بها (من الجدير بالذكر أنه ليس بالضرورة ظهور أعراض واضحة لدى الشخص المُصاب بعدوى جنسية)، لذلك من الأفضل إجراء فحوصات العدوات الجنسية للطرفين قبل قرار ممارسة الجنس بدون حماية.

أيضاً احرصا على عدم لمس القضيب للفرج أو المهبل بعد خروجه من الشرج إلا بعد غسله جيداً بالماء والصابون، أو نزع الواقي الذكري وإستخدام واقي جديد، لأن الشرج يحتوي على بكتيريا، إذا لمست المهبل تسبب إلتهابات.

حتى تحظي بتجربة ممتعة، إحرصي على إفراغ الأمعاء (التبرز) قبل الممارسة مع الإغتسال، وعدم التسرع بإدخال القضيب في الشرج بدون مداعبة، كما يمكن ادخال الأصابع في الشرج أولاً حتى تستعدي.

يُنصح أيضأ باستخدام كمية وفيرة من المزلق الحميمي (Lubricant) لتسهيل دخول القضيب بدون ألم، كما يُنصح بإستخدام المزلقات المائية (المتوفرة بالصيدليات) فقط مع الواقي الذكري، لأن المزلقات الزيتية (مثل الفازلين أو زيت الأطفال أو الزيوت الطبيعية) تسبب تمزق الواقي الذكري.

وتذكري أن الجنس الشرجي تجربة قد لا تكون سهلة في مراتها الأولى بالنسبة للبعض، فلا داعي للإستعجال أو الإحباط إذا لم تنجح العلاقة من أول مرة.
المزيد عن الجنس الشرجي في المقال التالي
https://lmarabic.com/making-love/first-time-anal-sex

تحياتي

0

مرحباً Omar Omar،

منتدى نقاش الحب ثقافة منصة مفتوحة للجميع لطرح الأسئلة وفتح باب النقاش البناء والمبني على احترام الغير وعدم إصدار الأحكام على أي شخص بسبب قراراته/ا أو ممارساته/ا الشخصية. لذلك، أود لفت انتباهك لأن منتدى النقاش ليس للتوبيخ أو الوعظ أو إصدار الأحكام على أصحاب الأسئلة. أرجو منك عدم تكرار ذلك في المستقبل حتى يكون المنتدى مكان آمن لجميع متابعينا للمشاركة والاستفادة.

0

اللي بيقولي بلاش ده بيقول ليه؟
يا جماعة انا تعبانه و بحب الجنس و نفسي فيه و نفسي اجرب بجد و حد يلمسني و يلمس كل حتة في جسمي بدل العادة السرية و انا سألت سؤال و كنت مستنيه الاجابة

1

شو رايك انتى

0

عندما يمارس شخص آخر معك الجنس فتكون اللذة متبادلة بينك وبينه. يعني هو يقدم لك اللذة عن طريق تلبية حاجة مهبلك في الإمتلاء فيملؤه بقضيب منتصب وقد يقوم أيضا بأعمال مساعدة لتحقيق اللذة مثل رضاعة حلمتي الثديين وتقبيل شفتيكي وعنقك وأماكن أخرى من جسمك، وأنتي تقدمين له اللذة عن طريق وضع مهبلك تحت تصرف قضيبه لكي يحتك هذا القضيب المنتصب بجدرانه اللذيذة المثيرة لذلك فأن من يمارس معك الجنس سوف تشعرين أنه يتلذذ ويتمتع وهو يحك قضيبه المنتصب بجدران مهبلك الداخليه المثيرة

0

انت سخنتني بكلامك ليه بس الكلام ده انا بتعب بسرعة

0

حببت مساعدك فيما تحبين ان ارتى المزيد نفس الاسم على جىميل

0

اكتبلي تاني هنا

1

اود ان امرر يدى ببطء على مناطق الإثارة في جسمكِ، بدءًا بشفتيكِ ثم صدركِ ثم بطنكِ ثم عضوكِ التناسلي

0

مرحباً cvesta4،
سياسة استخدام الموقع لا تسمح بتبادل بيانات الاتصال الشخصية. من فضلك لا تكرر مشاركة بياناتك حتى لا نضطر لحظر حسابك.

0

انا تعبانه اوي و مش لاقيه غير الموقع ده اللي اطلع فيه مشاعري المكبوته، انا سخنه دايما و عاوزة حد ينام معايا بضمير انا دايما حلماتي منتصبة و بمشي من غير براه و كل ما بخرج برجع من البيت الكلوت بيبقا غرقان عسل مني .. يا جماعة بجد شوفولي حل انا بفكر افتح نفسي و اجيب عضو صناعي

1

اسمحى لي أن أغرق بين شفتيك وينقذني لسانك من غرقي ويعيدني لأغرق في مكان آخر في جسدك

0

عادي جربي

0

انا كمان تعبانة اوى اوى

0

انتى ازاى بتحبيه وبتقولى حبيبي وازاى كلام شخص تانى سخنك، انتى كده عايزة جنس مش حب.

0

عاوزة الاتنين

0

كلنا تعبانين و الله يا أية

0

انا زيكم عاوز بنت افرغ شهوتي المكبوته

0

مين تمارس معايا الجنس بالتلفون

0

نفسي بمزه
تكون شهوتها مثلي نار
انا من عشاق المص
احب احضن جامد وابداء ابوس شفايفها
ورقبتها وانزل لصدرها
ابوسه وامص واكله
والعب بصدرها لحد ماشبع
وانزل بلساني لتحت لحد ماوصل لشفرت كسك
اشم ريحته رح تكون ريحت محنه
اخد نفس عميق
وبلساني الحس كسك وحولين كسك بهدوء
والعب بشفرت كسك بلسااني
ادخل لساني بين شفرات كسك جوه لحد ماتنزلي مره واتنين وعشره
انزل لاخر كسك مابين كسك وفتحت طيزك المنطقة دي امصها تجنن
فترة المص ماتقل عن نص ساعة
المص له طرق كتير اوي يعني امصلك وانتي واقفه وانا قاعد على الارض وانتي فاتحه رجليكي وحاطه كسك على لساني
وفي وانتي نايمة طرق كثير
انا افضل طريقتين انام على ظهري
وتيجي هي تفتح رجليها وتحط كسها على وشي كله
الثانيه تكون على ركبه ومنزله حلها على الارض وامصلها من وراء
بعد المص افضل انيك لحد ماخلي كسها مدمر