الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Jomanamaher94

انا وخطيبي اليوم سوينا جنس سطحي بس مادخل علي ونزل بمؤخرتي بس انا لسه عذراء ومسحها على طول هل في احتمال يصير حمل مع العلم باقي على موعد دورتي 18 يوم وانا جدا خفت من الموضوع كنت على بطني وهو كان فوقي لما نزل بمؤخرتي اتمنى الرد لان مابقدر ارتاح لحتى اعرف

الإجابة
0

هل المني سال الى مهبلك ولمسه خارجا؟ ان كان هذا هناك احتمال الحمل ولكن نادر الوقوع. ان لم يكن الامر كذلك ونزل على المؤخرة فقط ثم تم مسحه من هناك اذن لا احتمال

0

من خلال كلامك الحمل مستحيل يصير ..
وحتى في الممارسه السطحيه لازم ينزل المنهي على المهل ويضل فترة طويلة عشان يصير الحمل ورغم هذا نسبة الحمل بتكون ضئييييله

0
0

مرحباً Jomanamaher94،

العذرية هي عدم ممارسة الجنس من قبل مع شريك/ة، وهي تختلف عن غشاء البكارة. فغشاء البكارة هو جلد رقيق يحيط فتحة المهبل ويحتاج لإدخال جسم صلب لمسافة أكثر من 2 سم داخل المهبل. ولكن هل تولد كل الفتيات بغشاء بكارة؟ في الحقيقة، هناك نسبة من السيدات لا يولدن بغشاء بكارة من الأصل. والبعض منهن يمتلكن غشاء بكارة غليظ السمك والبعض الآخر رقيق. فلكل فتاة شكل مختلف من أشكال أغشية البكارة.

ووجود غشاء البكارة لا ينفي إمكانية تسرب السائل المنوي داخل المهبل. لأن غشاء البكارة ليس جدار مسمط، ولكن به فتحات لتسمح بخروج دم الحيض.

نظراً لقصر المسافة بين فتحة الشرج والمهبل فإذا تسرب السائل المنوي خلال الجنس الشرجي الغير محمي إلي فتحة المهبل أو عند القذف في منطقة العجان الواقعة بين فتحة المهبل والشرج، فمن الممكن حدوث الحمل.
لاتوجد معلومات كافية حول احتمالية حدوث الحمل خلال هذه الممارسة ولكن نظرياً فهو احتمال قائم في الحالات التي ذكرناها.

في حال مرور أقل من خمسة أيام فيمكنك اللجوء لاستخدام أحد وسائل منع الحمل الطارئة ومنها :
1- حبوب منع الحمل الطارئة : حتى تكون حبوب منع الحمل الطارئة فعالة في منع الحمل، لابد من استخدامها بجرعة صحيحة (حسب الوصف المصاحب للعبوة، أو باستشارة الطبيبة أو الصيدلي) بعد العلاقة الجنسية مباشرة وبحد أقصى 3 - 5 أيام (حسب نوع الحبوب).
2- اللولب النحاسي : يتم تركيبه بواسطة الطبيب/ة في خلال 5 أيام من العلاقة الغير محمية لضمان فعاليته.