الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Jomanamaher94

انا خطيبي للحين ماصار بينا اي شيء رسمي المهم طلعت معه في يوم كلمني كذا وقال بجيك ونقعد بالشقة نشوف فلم وخلاص انا وافقت وجا عندي بس اول شيء جهز الفيلم وكان وكان فارش مكان قالي اقعدي جنبي ماامدا اقعد جنبه الا هو يحضني ويبوسني وصار يتعمق اكثر وشال ملابسه وانا شلح مني الستيانه ويقعد يداعبني بشكل حلو وخلاني امسك قضيبه واحركه وحتى شوي يقول بوسيه انا رفضت قال بس من فوق المهم تحمس اكثر وحطني على بطني وصار يحرك قضيبه بين مؤخرتي بس مادخله بعدين نزل على مؤخرتي بس كان جنبه مناديل مسحها على طول وانا كنت لسه على بطني بعدها لما خلص رجعني على ظهري قام طلع يدخن ولما رجع مسك جواله وشوي قال نطلع نفطر وبعدها كذا حسيته جدا بارد معي بعد ماخلص يعني حتى مو نفس الشخص الي قبل شوي كان وانا حسيته للحظه اني بس آلة تفريغ شهوه حتى يعني حسيت بفراغ وهو لاحظ اني تضايقت شوي من الحركه ( من حركه انه ينزل على مؤخرتي ) وحاول يلطف الجو الي ابغى اعرفه هل الرجل بعد مايفرغ شهوته يبرد اتجاه المرأة وايش يفترض اسوي في هاذي الحاله هل اكلمه ولا لان بعد ماخلصنا طلعنا اخذ فطور ورجعني للبيت وانا حسيت بشعور مو حلو بعد كذا حتى ابغى اكلمه واوضح له ان هذا شيء ضايقني مرره كيف اقول وشلون ووش اسوي ماني قادرة ارتاح تعبت من الموضوع هل اوقف اطلعه معه في هادي الحالة ولا ايش اقول له اتمنى احد يساعدني

الإجابة
0

يفعل كل هذا بجرآئة وعن خبرة ولم يحصل شيء رسمي
وانت سلمت له نفسك بالكامل وبثمن رخيص وتريديه ان يحترمك
اتوقع حيحصل حمل بعد الخطوبة باسبوع

0

مرحباً Ahmed Kareem،

منتدى النقاش ليس منصة توجيه لوم أو أحكام على المتابعين/ات وإشعارهم بالذنب بسبب اختياراتهم/ن الشخصية. قرار ممارسة الجنس هو قرار شخصي ولا يقلل من قيمة أي شخص.

برجاء عدم تكرار تلك النوعية من التعليقات، حتى تساعدنا في فتح بيئة نقاش خالية من الوصم والأحكام، وتحترم قرارات الآخرين.

0

انا ادري اني غلطت وحاسه بتأنيب ضمير بس ايش قصدك بيحصل حمل؟ بس مادخل علي

0

لم يحصل خطأ هذه المرة
لكن الاخطاء تحصل بالتكرار
بامكانك قرآءة معاناة العشرات من الفتيات في هذا المنتدى والوسوسة الكبيرة وكيف وصل الامر ببعضهن بالتفكير بالانتحار من الخوف

انا لا الومك فليس فيه فائدة لكني احذرك خوفا عليك من المستقبل. تحياتي

1

بصراحة بعض الرجال هكذا، لا يهمهم في الفتاة الا تلك الاشياء فقط. ما ان تفرغ شهوته يصبح بارد معها حتي تعود الشهوة. اتمني الا يكون خطيبك من هذا النوع ولكن ما فعل خطيبك سيئ ومقرف وغير محترم كليا. لا يفعل هذا من يحب ويحترم خطيبته. لا تكرري هذا وكلميه بما احسست وتاكدي هل فعلا يحبك

1

صدقيني إن لن تصارحيه بهذا الموضوع ستتعذبين كثيرا بعد الزواج , إن صارحتيه وتفهمك ستصبحين سعيدة جدا وستستمعين جنسيا معه ,

1

معلومة لازم تعرفيها الولد او البنت اذا فرغو يجيهم برووود واذا حبو يرتاحو مره ثاني يحتاجون من ١٠ ال١٥ دقيقه عشان يرجع الهيجان

وعن تجربة .. اعتقد ان خطيبك اقام علاقات سابقه وقد تكون سطحية لانه الذي سواه معك يبين انه في عنده تجارب سابقة بس كمان هوا رغم هيجانه قبل الافراغ ماحاول الادخال سواء هناك اوهناك ويمكن عشان يحافظ عليك
ونقطة اخرى بوضحها لك اذا كان التفريغ سريع عن طريق المداعبه بيكون التفريغ اسررررع عند الجماع وهذا شيء سلبي

هذا الي عندي ..

0

انتى احساسك صح الشهوة خلصت بيكون مش عوز يعرفك انصحك تقولي شعورك دا له وارفضي تماما اي علاقه قبل الزوج علشان دا تاريخكم مع بعض

0

مرحباً Jomanamaher94،

أتفهم مشاعرك تماماً. في بعض الأحيان قد يختلف طريقة التعبير بين الشريكين مما ينتج عنه شعور بالاستياء. الجنس في الأصل هو شكل من أشكال التواصل، وهذا أمر يتعلمه الشريكين بالوقت ومن خلال التواصل والواضح والتعبير الصادق عن المشاعر.

نعم، الرجال والنساء يمررن بمرحلة الاسترخاء والتراجع بعد القذف أو الوصول للرعشة الجنسية. ولكن تلك المرحلة تكون أطول عند الرجال، وقد يصابوا بحالة من النعاس حتى بعدها. أو قد يكون الرجال وصلوا للرعشة الجنسية والنساء لا. ولكن هذا لا يعني أن هذا الفرق البيولوجي أو عدم حدوث رعشة جنسية للطرفين هو شعور لا يمكن إدارته والتحدث بخصوصه. وهنا يكون التواصل مفيد، من الممكن أن يعبر أنه يرغب في الاستراحة ومن الممكن أن تعبري أن ترغبي في الأكل مثلا أو أن تتعانقا. من المهم أن يكون التواصل بناء وليس عبارة عن هجوم واتهامات. فسري رغبتك وعبري عن مشاعرك بشكل واضح.

فترة ما بعد الممارسة الجنسية هي فترة مهمة للمداعبة والعناق وتحسين الحميمية بينكما.

وهذا يسري على أي ممارسة في الجنس أو في الحياة بشكل عام. إذا لم ترغبي في القذف على الشرج فهذا حك، ويجب أن تتحدثا بشكل واضح حول تفضيلاتكما. يمكنك ذكر أن تستمتعي بشكل آخر، أو دعنا نجرب أمراً مختلف، أو اشعر بعدم التواصل أو الحميمية عندما تفعل ذلك. من حقك تماماً أن يكون لديك ممارسات غير مناسبة ولا تمتعك وتعبري عن ذلك، هذا لا ينقص منك شيء.

قرار الاستمرار في ممارسة الجنس أيضاً هو قرار يعود لك وفقاً لاولوياتك. هل تشعري بالأمان الكافي؟ هل تحدثتي أنت خطيبك حول مشاعركما بخصوص ممارسة الجنس وكل المخاوف حول ذلك؟ هل تشعري أن خطيبك يشاركك أولويات العلاقة نفسها؟ بمعنى هل يرغب في علاقة جنسية فقط أم أن علاقتكما هي أبعد من ذلك؟ هذه أسئلة كلها تحدد طبيعة التجربة الجنسية معه، هل ستكون مصدر قلق وعندما تتذكريها ستشعرك بالاحباط أو الذنب أو غيرها من المشاعر السلبية، أم أنها قد تكون مصدر قوة ومتعة لك؟

الحديث عن الجنس والحميمية:
https://lmarabic.com/making-love/talking-about-sex

التفاهم والتواصل:
https://lmarabic.com/love-and-relationships/happy-relationships/communic...

كيف أتحدث مع الشريكة:
https://lmarabic.com/love-and-relationships/happy-relationships/how-talk...
متعة أم ندم ما بعد الجنس؟
https://lmarabic.com/love-and-relationships/Intimacy-after-sex

وللمزيد عن أهمية مداعبة ما بعد الجنس:
https://lmarabic.com/making-love/sexual-afterplay

0

حرام عليكي كلامك مثير أوي و هيجني جامد انا بقرأ الكلام *

0

هقولك خليه يجيلك تانى وحطيله برشماتين فياجرا فى عصير وفى الوقت ده تداعلبه هيجيه يعني ومصمصيله بعدين بيكون المفعول اشتغل افضلى اجرى فى الشقة وااقفل الاوضة عليه خليه يكسر الباب ومتديهوش كسك او شرجك بسهولة ولو دخله ابقى حركى جسمك وزبره جوا هتتعبيه كده اكتر وافضل خرجى زبره كل مايدخله
المهم اتعبيه عشان ينيك عدل بعد كده

0

معندناش حد ليه يا اية زيهم؟

0

مرحباً ahager Ashraf،

إعطاء أي شخص حبوب أو منشطات جنسية بدون إذن ومعرفة منه هو انتهاك وتعدي على حق الشخص في القرار. لا يجب أبداً اللجوء للتحايل لحل المشكلات الجنسية بين الشريكين.