الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Lawyerzahraa47

مرحبا انا بنت حاليا عمري ١٨
انا لما كنت صغيره كان عمري ٧ سنوات كانت صديقتي تمارس مع العاده وتقوم بتعليمي اشياء لم اكن اعرف انها عاده سريه رغم هي ايضا كانت صغيره لكن كانت تعرف الاستمناء بالماء والضغط او دخول اشياء داخل المهبل
سؤالي هو كيف كانت طفله وتعرف هالاشياء عله رغم ماكان في انترنيت ممكن جواب مقنع ؟؟؟
وهل من المعقول انها كانت تعرف في غشاء بكاره
هل يمكن انها فضت غشائي باصبعها من كنا اطفال بس هي عمرها ٧ ؟؟

الإجابة
0

طيب وكيف بنعرف انو الي عم تحكيه صح مو تأليف؟
مو مشكله هجاوبك...
على الأغلب كان يوجد أنترنت في هذاك الوقت
وليس ضروري ان تعرف من الإنترنت هذه معلومات يعرفوها قبل الإنترنت أن هناك استمناء ومداعبه وغشاء وممكن عرفت من اصحابها او سمعت من أهلها!

0

على شو تأليف ماحدا طلب منك ترد
مامجبوره ابرر لك تمام وجوابك مو مقنع
هي طفله كيف عرفت ؟؟

0

طيب ماشي حكيتلك الجواب !!!
كان في انترنت وقتها انتي غلطانه !
وممكن تسمع من أهلها بدون مايعرفوا او وحدة كبيره حكتلها وخربتها !

0

متل ماهي اجت وحكتلك , في وحدة من الكبار قليله حياء وحبت تخرب البنت اجت وحكتلها..!

0

كيف اتاكد انو هي ماوحاولت تفض غشائي لان مابتذكر شي

0

لاتستطيعين التأكد إلا بالذهاب عند طبيب نسائيه ..

0

أهلاً بك/
يستطيع الأطفال معرفة الكثير من المعلومات في سن صغير من خلال مشاهدة تلك الأفعال أثناء ممارستها من والديهم أو مشاهدة التلفزيون أو قام أحد بممارسة هذه الأشياء معها من قبل.
من المحتمل ألا تعرف قريبتك الكثير من المعلومات حول غشاء البكارة حيث أن معظم الأشخاص لديهم معلومات مغلوطة عن غشاء البكارة.
حيث أن غشاء البكارة هو غشاء رقيق يحيط فتحة المهبل، ووجوده من عدمه لا يشكل أي تأثير على الصحة الجنسية للمرأة. كما أن لا يمكن للرجل أن يعرف ما إذا كان غشاء البكارة سليم أم لا بممارسة الجنس المهبلي، أو بالنظر أو بأي نوع من أنواع الفحص.
وسلامة غشاء البكارة لا تضمن نزول دم عند أول ممارسة جنسية، فهُناك أنواع مختلفة من غشاء البكارة، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه حتى وإن كان سليم.
أيضاً 20 % من النساء لديهن غشاء مطّاط (لا يتمزق بل يتمدد)، بينما ولدن أخريات بدون غشاء من الأساس. وفي حالة وجوده لا يتم فضه إلا عند إدخال جسم صلب لمسافة تزيد عن 2 سم من بداية فتحة المهبل.
ويمكنك الإطلاع على المزيد من المعلومات حول غشاء البكارة من خلال الرابط التالي:
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...