الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل aaaaaas

هل من الضار ان اتذوق او أبلع السائل المقذوف من العضو الانثوي للزوجة اثناء المداعبه ؟
هل من الضار لها ان تبتلع سائلي المنوي؟
ماهي الاكلات التي تجعله له طعم حلو؟
هل الجنس الشرجي آمن؟ هل يجب ان اخذ اي احتياطات قبله؟

الإجابة
2

السائل المقذوف من العضو الأنثوي لا أظن أن فيه منافع للرجل لكن ليس من الضار تذوقه أو بلعه لكن السائل المنوي تبع الرجل مفيد جدا طعمه يكون حلوا و شهي عندما زوجي يقلل من أكل اللحم و يأكل خضر و فواكه خصوصا الأناناس و لو كثر من الإيس كريم و الشوكولاته بيبقي كثير حلو.

0

هو لما المهبل يبلل أوي ،هي دي اللحظة المناسبة للإيلاج

مستعجل🎯
0

أصلا هذه السوائل نجسة.... كيف تتذوق وتبلع سائل نجس.؟؟؟؟
وطبيعة الإنسان تعتبره شيء مقرف.

0

لماذا أكل هذه السوائل؟؟ انت حر .. لكن لعلمك هي بالنهايه نجسة ولعلمك لن يخرج الإفرازات فقط . بل ستخرج من قطرات البول حتما! قطرتين أو اكثر! , وانت بالنهايه حر لكن إن اكلتها بالغلط فلاضرر عليك عالأغلب..

0

أهلاً بك/
أولاً فيما يخص الجنس الفموي بالطبع يمكنه أن ينقل العدوى المنقولة جنسياً إذا كان الشريك/ة مصابة بالعدوى المنقولة جنسياً. لذلك ننصح دائماً من إجراء اختبارات العدوى المنقولة جنسياً للتأكد من خلو الطرفين من أي عدوى منقولة جنسياً مع التأكد من عدم وجود شركاء جنسيين أخريين.
ولكن في حالة خلو الطرفين من العدوى المنقولة جنسياً فلا يوجد ما يمنع من ممارسة الجنس الفموي وإبتلاع السائل المنوي أو الإفرازات المهبلية.
ولا توجد أكلات محددة تغير من طعمه ولكن الإهتمام بشرب الكثير من الماء والإهتمام بالنظافة الشخصية هم عنصر أساسي لجنس فموي ممتع.
ويمكنك الإطلاع على المزيد من المعلومات فيما يخص الجنس الفموي من خلال الرابط التالي:
https://lmarabic.com/making-love/video-oral-sex
https://lmarabic.com/making-love/blog-sensual-oral-sex
أما بالنسبة للجنس الشرجي فهو أيضاً أمن في حالة خلو كلاً من الطرفين من العدوى المنقولة جنسياً وعند إتباع عدد من الخطوات لضمان الأمان.
احرصا على عدم لمس القضيب للفرج أو المهبل بعد خروجه من الشرج إلا بعد غسله جيداً بالماء والصابون، أو نزع الواقي الذكري وإستخدام واقي جديد، لأن الشرج يحتوي على بكتيريا، إذا لمست المهبل تسبب إلتهابات.

حتى تحظي بتجربة ممتعة، إحرصي على إفراغ الأمعاء (التبرز) قبل الممارسة مع الإغتسال، وعدم التسرع بإدخال القضيب في الشرج بدون مداعبة، كما يمكن ادخال الأصابع في الشرج أولاً حتى تستعدي.

يُنصح أيضأ باستخدام كمية وفيرة من المزلق الحميمي (Lubricant) لتسهيل دخول القضيب بدون ألم، كما يُنصح بإستخدام المزلقات المائية (المتوفرة بالصيدليات) فقط مع الواقي الذكري، لأن المزلقات الزيتية (مثل الفازلين أو زيت الأطفال أو الزيوت الطبيعية) تسبب تمزق الواقي الذكري.

وتذكري أن الجنس الشرجي تجربة قد لا تكون سهلة في مراتها الأولى بالنسبة للبعض، فلا داعي للإستعجال أو الإحباط إذا لم تنجح العلاقة من أول مرة.
ويمكنك الإطلاع على المزيد من العلومات حول الجنس الأمن من خلال الرابط التالي:
https://lmarabic.com/making-love/first-time-anal-sex

فريق التحرير