الجسد

تم نشره من قِبل Aya Fahmy

انا تعبانه اوي و مش لاقيه غير الموقع ده اللي اطلع فيه مشاعري المكبوته، انا سخنه دايما و عاوزة حد ينام معايا بضمير انا دايما حلماتي منتصبة و بمشي من غير براه و كل ما بخرج برجع من البيت الكلوت بيبقا غرقان عسل مني .. يا جماعة بجد شوفولي حل انا بفكر افتح نفسي و اجيب عضو صناعي

الإجابة
0

ازاي اتواصل معاكي وانا اريحك

0

عزيزتي Aya Fahmy
أتفهم مشاعرك وشهوتك الزائدة وأتعاطف معك جدا. ولكن هل جربتي الطرق المختلفة للعادة السرية لإطفاء نار الشهوة في أعماق فرجك؟ الآن ولو فتحتي نفسك واستعملتي عضو صناعي، فما راح يريح فرجك غير قضيب منتصب حقيقي يملأ مهبلك تماما ويحسسك بأنوثتك. وإلى أن تتزوجي وتحققي أول ممارسة حقيقية في ليلة الدخلة، فأنا أنصحك بممارسة العادة السرية بمختلف أنواعها بدون أن تفتحي نفسك. تحياتي لك.

0

هيجتيني

0

متابع

0

في الاخر هيطلع حوار من ولد

0

@ahmed.mazen الله اعلم هههههههه

0

يا أيه ممكن سؤال؟
شو الشي الي بخليكي تتهيجي لما تطلعي بالشارع عن بيتك؟
بالشارع في اشياء جنسيه بين الناس بتلاقيها عالطريق مثلا؟
شو الي بهيجك بالشارع! لدرجة انو ترجعي كل سروالك مبلل !! مو منطقي يعني بصراحة لهالدرجة انا مو بنت ومابصير معي هيك!

0

Sami_Habib

ممكن تقولي طرق للعادة السرية بس تريحني اوي

0

هناك طرق عديدة لممارسة العادة السرية. وسوف أذكر لك 3 طرق بإمكانك ممارسة الطريقة اللي تناسبك:

1-عن طريق تسليط تيار الماء الفاتر من حنفية الحمام إلى أشفار فرجك وإلى بظرك وانتي مسترخية وبتفكري بأشياء تثير شهوتك الجنسية.

2-عن طريق الهزاز vibrator: وهي أداة ترسل اهتزازات للبظر إلى أن تصلي إلى الرعشة الجنسية. وعادة يتم ضغط القسم المهتز من هذه الأداة على البظر وانتي مستلقية في وضعية الاسترخاء التام.

3-عن طريق اللحس: إذا كان عندك حبيب أو خطيب أو صديق فيمكن لهذا الشخص أن يستعمل لسانه للحس أشفار فرجك الخارجية والداخلية ومص بظرك ورضاعة حلمات بزازك إلى أن تصلي إلى الرعشة الجنسية.

ويُفضل أن تكوني في حالة تهيج تام قبل البدء بممارسة العادة السرية بإحدى الطرق المذكورة أعلاه. وبإمكانك أن تصلي إلى هذا المستوى من التهيج بمشاهدة فيديو جنسي من النوع الذي تحبيه ويثير شهوتك بشكل عنيف أو قراءة قصة جنسية من النوع الذي يحرك شهوتك الجنسية إلى أبعد مدى.

وأنا أنصح دائما أحبائي البنات أن يقاوموا النداء الذي يحسون به عند ممارسة العادة السرية وهذا النداء سيطلب منهم إدخال شيء داخل المهبل لأن هناك فراغ يجب أن يمتلئ حتى يكتمل الشعور باللذة الجنسية. وأنا أحذرك من تلبية هذا النداء والاستمرار في ممارسة العادة السرية بدون إدخال أي شيء داخل مهبلك مثل الأصبع أن مقبض الفرشاة أو قلم ...إلخ. خوفا من تمزق غشاء بكارتك.

عزيزتي من حقك أن تمتعي فرجك فهذا الفرج قد وجد في جسمك لإمتاعك ومنحك أحلى لذة في الكون ولكن بدون أن تعرضي نفسك للمخاطر مثل فقدان العذرية أو الحمل. أرجو أن تكون المعلومات التي قدمتها مفيدة لك وإذا كان لديك أي تساؤل فلا تترددي على طرحه. أتمنى لك المتعة والسلامة وتقبلي تحياتي.

0

اهم مناطق الهيجان تبللي صوابعك من ريقك وتدعكي الحلمه الاول بنعومية بعدين بقووووووة وتشديها لبرا بقوة وتبللي صوابعك من ريقك وتلعبي في شفايف كسك وتدعكي زنبورك ده اهم منطقه هيجان وتضربي علي كسك بكف ايدك بس علي خفيف وتضربي بزازك بكف ايدك وتقفشي ببزازك وكل ده تخيلي شخص اللي بيعمله معاكي وممكن تشوفي افلام سكس كتير

0

مرحباً Aya Fahmy،

في البداية أريد إيضاح أنه من الطبيعي أن يكون لديك شهوة جنسية ورغبة في ممارسة الجنس.
ولكن أريد أيضاً التركيز على الفرق بين وجود رغبة جنسية والسلوك الناتج عن هذه الرغبة، حيث بإمكاننا كبشر إدارة السلوك الجنسي الخاص بنا.
أما إذا فقدنا القدرة على إدارة السلوك الجنسي، حينها تكون ممارسة الحنس فعل قهري لا يمكن التحكم فيه مثل ممارسة العادة السرية "الاستمتاع الذاتي"بشكل يعطلك عن حياتك الدراسية والمهنية والاجتماعية أو ممارسة الجنس مع أشخاص غير موافقين.

وهناك أشكال مختلفة للممارسات الجنسية ومنها ممارسة الاستمتاع الذاتي "العادة السرية".
ويعتبر الاستمتاع الذاتي ممارسة قائمة بذاتها ولا تعتبر بديلاُ عن العلاقة الحميمية. ويمكن ممارسته بعدة طرق مثل:

- مداعبة البظر بحركات دائرية أو الضغط المتكرر عليه أو فركه بشكل أفقي أو رأسي، وهي طريقة آمنة للفتيات اللاتي ترغبن في الحفاظ على سلامة بكارتهن.

- مداعبة المهبل باستخدام الأصابع عند بداية فتحة المهبل أو إدخالها، لمحاكاة تأثير القضيب عند الإيلاج، سواء بالضغط المتكرر أو حركات دائرية أو غيرها. وهي ممارسة قد تؤدي لفض غشاء البكارة - إن وجد.

- مداعبة البظر والمهبل معاً بالأصابع، وهي الطريقة التي انطلقت منها تسمية "السبعات" أو"السبعة ونص" المعروفة في الثقافة المصرية، في إشارة إلى شكل إصبعي السبابة والوسطى خلال الممارسة. تحقق هذه الطريقة متعة مزدوجة من حيث الوصول للنشوة المهبلية وعن طريق البظر في نفس الوقت أو بصورة متتابعة.

- مداعبة الثديين أو الحلمتين على وجه الدقة، من أجل متعة أكبر مع مداعبة الجزء المفضل لك من أعضاءك التناسلية، وتشير دراسات عديدة كذلك إلى أمكانية الوصول للأورجازم من خلال مداعبة حلمتي الثديين فقط.

- استخدام الألعاب الجنسية (الهزاز أو الديلدو Vibrators/ Dildos):
وهي غير متاحة بسهولة في معظم البلدان العربية، ولكن يمكن للبعض الحصول عليها بطرق متعددة. وهي متاحة بعدة قياسات وأشكال، فمنها الصغير والكبير وما بينهما، والمعدني والمصنوع من السيليكون وما يشبه الرصاصة ولكن أطول بطبيعة الحال، وما يكون على هيئة قضيب مزود بخصيتين أو بدونهما.

يمكن استخدام الهزاز أو الديلدو في مداعبة البظر أو المهبل من الخارج، أو إيلاجه داخل المهبل، كما توفر بعض أنواع الهزازات الإمكانيتين معاً، وتكون أنواع أخرى مصصمة خصيصاً بشكل هلالي لتساعدك على الاستمتاع بنشوة قوية عبر مداعبة بقعة جي G Spot.

تعرفي على أشكال الممارسات الجنسية المختلفة في الرابط التالي
https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love

تحياتي

0

مرحباً Moda2004113،

سياسة استخدام الموقع لا تسمح بتبادل بيانات الاتصال الشخصية.
كما أن موقع الحب ثقافة موقع طبي ومنصة حوار حول أمور الحب والجنس والعلاقات، وليس منصة تعارف أو زواج. لكن يمكنك التعرف على وصفة للتعارف بين الجنسين من الإنفوجرافيك التالي: https://lmarabic.com/love-and-relationships/infographic-how-to-approach-...

تحياتي

0

هااااا يمعودة هذا موقع مال اسألة محترم مو موقع مواعدة