الجسد

تم نشره من قِبل dalia22emad22

دائما احب ان اشعر اني مرغوبة وان جسدي يعجب كل الرجال وانهم هيموتو عليه وبحب نظراتهم اوي ع مفاتني وانو نفسي يجربني وبعمل العاادة ومش بتشبعني ومرتبطة وبعمل علاقة جنسية ف الفون وعلاقة جنسية الدبر وبردو م ششبعانة عايزة تاني وبحب نظرات الشباب لياا ولجسمي
والموضوع بيضايقني اوي مهما حاولت اعالحو مش بعرف وبرجع تاني

الإجابة
0

عزيزتي dalia22emad22

إحساسك ومشاعرك طبيعية وهي تقريبا كل مشاعر البنات اللي في سنك. أما عن إشباعك جنسيا، فأنا دائما في رأيي أن البنت لا يمكن أن تشبع جنسيا إلا عن طريق قضيب منتصب يملأ مهبلها تماما ويخليها تحس بإمتلاء لذيذ يحقق انوثتها. وهذا لن يتحقق في المجتمع العربي إلا بالزواج وبالذات في ليلة الدخلية. وبما أنك مبتبطة حاليا فاطلبي من شريكك أن يلحس لك فرجك ويمص بظرك ويرضع حلمات ثدييكي ولا بأس في الممارسة الخلفية إلى أن تتزوجي وتحققي حلمك في الممارسة الجنسية العادية الكاملة. أتمنى لك التوفيق وتحياتي لك.

0

يا بخت صاحبك

0

مرحباً dalia22emad22،

الشعور بالشهوة الجنسية والرغبة في ممارسة الجنس هو أمر طبيعي لدى كل البشر.

ولكن أريد أيضاً التركيز على الفرق بين وجود رغبة جنسية والسلوك الناتج عن هذه الرغبة، حيث بإمكاننا كبشر إدارة السلوك الجنسي الخاص بنا.

أما إذا فقدنا القدرة على إدارة السلوك الجنسي، حينها تكون ممارسة الحنس فعل قهري لا يمكن التحكم فيه مثل ممارسة العادة السرية "الاستمتاع الذاتي"بشكل يعطلك عن حياتك الدراسية والمهنية والاجتماعية أو ممارسة الجنس مع أشخاص غير موافقين.

وهناك أشكال مختلفة للممارسات الجنسية ومنها ممارسة الاستمتاع الذاتي "العادة السرية".

ويعتبر الاستمتاع الذاتي ممارسة قائمة بذاتها ولا تعتبر بديلاُ عن العلاقة الحميمية. ويمكن ممارسته بعدة طرق مثل:

- مداعبة البظر بحركات دائرية أو الضغط المتكرر عليه أو فركه بشكل أفقي أو رأسي، وهي طريقة آمنة للفتيات اللاتي ترغبن في الحفاظ على سلامة بكارتهن.

- مداعبة المهبل باستخدام الأصابع عند بداية فتحة المهبل أو إدخالها، لمحاكاة تأثير القضيب عند الإيلاج، سواء بالضغط المتكرر أو حركات دائرية أو غيرها. وهي ممارسة قد تؤدي لفض غشاء البكارة - إن وجد.

- مداعبة البظر والمهبل معاً بالأصابع، وهي الطريقة التي انطلقت منها تسمية "السبعات" أو"السبعة ونص" المعروفة في الثقافة المصرية، في إشارة إلى شكل إصبعي السبابة والوسطى خلال الممارسة. تحقق هذه الطريقة متعة مزدوجة من حيث الوصول للنشوة المهبلية وعن طريق البظر في نفس الوقت أو بصورة متتابعة.

- مداعبة الثديين أو الحلمتين على وجه الدقة، من أجل متعة أكبر مع مداعبة الجزء المفضل لك من أعضاءك التناسلية، وتشير دراسات عديدة كذلك إلى أمكانية الوصول للأورجازم من خلال مداعبة حلمتي الثديين فقط.

- استخدام الألعاب الجنسية (الهزاز أو الديلدو Vibrators/ Dildos):

وهي غير متاحة بسهولة في معظم البلدان العربية، ولكن يمكن للبعض الحصول عليها بطرق متعددة. وهي متاحة بعدة قياسات وأشكال، فمنها الصغير والكبير وما بينهما، والمعدني والمصنوع من السيليكون وما يشبه الرصاصة ولكن أطول بطبيعة الحال، وما يكون على هيئة قضيب مزود بخصيتين أو بدونهما.

يمكن استخدام الهزاز أو الديلدو في مداعبة البظر أو المهبل من الخارج، أو إيلاجه داخل المهبل، كما توفر بعض أنواع الهزازات الإمكانيتين معاً، وتكون أنواع أخرى مصصمة خصيصاً بشكل هلالي لتساعدك على الاستمتاع بنشوة قوية عبر مداعبة بقعة جي G Spot.

وأود أن أنوّه أن الاحتياج إلى أن تشعري أنكِ مرغوبة هو أمر طبيعي، ولكن ماذا عنك إحساسك بجسدك وأنوثتك، هل تشعرين بأنك جميلة وجذابة في داخلك؟
لأنه في بعض الأحيان عندما لا تشعرين بأنك جميلة أو عندما تكونين غير واثقة وراضية عن جمالك، تكوني متعطشة لأن تشاهدين ذلك في أعين الناس من حولك بشكل كبير، وقد تنخرطين في فعل أشياء مؤذية لكِ حتى تشعري بذلك.
لذا أود التأكيد على أن لكل جسد جاذبيته وجماله الخاص.
المقال التالي يتحدث عن تصوراتنا عن أجسادنا، أنصحك بمطالعته
https://lmarabic.com/our-bodies/body-dysmorphic-disorder

تحياتي

0

متابع

0

طب ممكن اعرف اي حبوب منع الحمل ال اقدر استعملها وتبقا امانةة مفهاش ضرر عليا
واستخدمها ازااي !?
يعني اخدها مثلا قبل العلاقة ب نص ساعة وبعدين نبداء
وبتتاخد اد اي وكام مرة مثلا

0

مرحباً بكِ،

هناك حبوب لمنع الحمل يجب تناولها بانتظام حسب تعليمات الطبيب/ة المختص/ة.
تعرفي عليها من خلال المقال التالي
https://lmarabic.com/birth-control/types-of-birth-control/pill

وهناك حبوب منع حمل طارئة يتم تناولها خلال 72 ساعة من الممارسة الجنسية غير المحمية، تعرفي عليا من خلال المقال التالي
https://lmarabic.com/birth-control/emergency-contraception-top-five-facts

تحياتي