العلاقات

تم نشره من قِبل Eduard3344

مارسة الجنس الشرجي مع فتاة وكانت فتحة الشرج متوسعة جداً بحيث دخل القضيب بدون ان تتألم، بعد عدة اشهر مارسة معها الجنس الشرجي ولكن تألمت كثيراً وعندما سألتها عن اول مرة قالت لانه كان لديه رغبة لم تتألم وكانت فتحت الشرج متوسعة، هل تتوسع فتحة الشرج اذا كان لديها رغبة؟!!

الإجابة
0

اكيد لا الرغبةى لا توسع فتحة الشرج او فتحة المهبل التوسع يكون اكيد نتيجة تعود على ممارسات سابقة ووقت قريب جدا من ممراستك لها ولذلك كان الشرج متوسعا ولذلك بعد انقطاعاها عن الممراسة والعودة مرة اخرة لها وجدته ضيق وتالمت

0

عندما تكون الرغبة يحدث إرتخاء للعضلة الشرجية

0

أهلاً بك/
بالطبع تتأثر إستجابة الفاة عند الشعور بالغبة سواء بالجنس المهبلي أو الجنس الشرجي. الإستعداد النفسي للعلاقة عليه عامل كبير في الإستمتاع بالعلاقة. ويرجى العلم أن ممارسة الجنس الشرجي بدون واقي ذكري تعرضكما لإنتقال العدوات الجنسية إذا كان أحدكما مُصاب بها (من الجدير بالذكر أنه ليس بالضرورة ظهور أعراض واضحة لدى الشخص المُصاب بعدوى جنسية)، لذلك من الأفضل إجراء فحوصات العدوات الجنسية للطرفين قبل قرار ممارسة الجنس بدون حماية. أيضاً احرصا على عدم لمس القضيب للفرج أو المهبل بعد خروجه من الشرج إلا بعد غسله جيداً بالماء والصابون، أو نزع الواقي الذكري وإستخدام واقي جديد، لأن الشرج يحتوي على بكتيريا، إذا لمست المهبل تسبب إلتهابات.
حتى تحظى فتاتك بتجربة ممتعة، إحرص على أن تقوم بإفراغ الأمعاء (التبرز) قبل الممارسة مع الإغتسال، وعدم التسرع بإدخال القضيب في الشرج بدون مداعبة، كما يمكن ادخال الأصابع في الشرج أولاً حتى تستعد.
يُنصح أيضأ باستخدام كمية وفيرة من المزلق الحميمي (Lubricant) لتسهيل دخول القضيب بدون ألم، كما يُنصح بإستخدام المزلقات المائية (المتوفرة بالصيدليات) فقط مع الواقي الذكري، لأن المزلقات الزيتية (مثل الفازلين أو زيت الأطفال أو الزيوت الطبيعية) تسبب تمزق الواقي الذكري.
وتذكر أن الجنس الشرجي تجربة قد لا تكون سهلة في مراتها الأولى بالنسبة للبعض، فلا داعي للإستعجال أو الإحباط إذا لم تنجح العلاقة من أول مرة.
ويمكنك قراءة المزيد من المعلومات حول الجنس الشرجي من خلال الرابط التالي:
https://lmarabic.com/making-love/first-time-anal-sex