الحمل

تم نشره من قِبل Sar____1532

والله اني تعبت واعاني من وسواس الحمل اليوم ذهبت للعياده ولامست الاسطح المختلفه مثل مقبض الباب وباب السياره والمفاتيح بعد ذلك عدت للمنزل وقمت بغسل المواعين بعدها ذهبت للحمام ولم اغسل يدي بعد الحمام اكتفيت بوضع المعقم بعد ذلك مارست العاده السريه وبعدها قمت بغسل المهبل ومسحه جيدا وللان ذبحني التفكير انه ممكن عند ملامسه الاسطح وعدم غسل اليد ان تكون هناك حيوانات منويه مع اني لم ارى شي ولكن فكره راودتني وبعدها حككت المهبل باصابعي مع العلم اني في ايام التبويض .

الإجابة
0

هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
رح احكي معكي بلغة مو رسميه ): لانو وضعك غريب للغايه وانتي حياتك مو طبيعيه
انتي مافي عندك حل غير انك تروحي عالطبيب النفسي. كل مره بتطلعي بافكار جهنميه مافكر فيها احد
لا لاتخافي مستحيل يحدث حمل !!! من سابع المستحيلات وقسم بالله مستحيل الحمل
اساسا من سيقذف على الباب في العيادة؟؟
لنفترض حدث هذا الحدث الغريب المتخلف الحيوانات المنويه تموت فور تعرضها للهواء ولاتلصق للأبد
والذي لاترينه لايسمى حيوانات منويه....!!!!! لايوجد حيوانات منويه خفيه ! انتي تقولين انكي لم تري شيء فكيف سينتقل!!!!
الله يعينك كيف هتتزوجي هتجنني زوجك بافكارك

0

الفكره راودتني انه ممكن يكون يدي التصقت فيها حيوانات منويه وهي اصبحت فكره قهريه مع العلم انه حماميً لايستخدمه احد غيري فقط انا دخلت الحمام ولم اغسل يدي بعدها اكتفيت بالمعقم ولكن الفكره قهريه جدا ولااستطيع الذهاب لطبيب نفسي

0

عزيزتي Sar____1532

لو كان ما تفكرين به صحيحا، إذن كل بنات العالم الآن حوامل...
عزيزتي
يكفيكي تعذيبا لنفسك. ارحمي نفسك. عيشي حياتك الطبيعية. الحيوانات المنوية لا تنتقل عن طريق الهواء لا بد من لمس القضيب لأشفار الفرج على الأقل حتى تكون هناك احتمالية معقولة لحصول الحمل. تحياتي.

0

الله يعينها بس...

0

إسمعي من الأخير..
لايوجد لديكي مشاكل جسدية.. مشاكلك نفسيه فقط!

0

أنت عندك وسواس المطلوب منك زيارة طبيب نفسي

Samir
0

مرحباً عزيزتي/
 لا يمكن حدوث حمل بملامسة الأسطح لعدة أسباب:
1. لا يحدث الحمل إلا إذا وصل السائل المنوي أو المذي (السائل الشفاف الذي يخرج قبل القذف، والذي قد يحتوي على نسبة قليلة من الحيوانات المنوية) إلى فتحة المهبل خلال أي ممارسة جنسية، أو إلى المهبل ذاته خلال الممارسة الجنسية المهبلية، وفي حال استطاعت الحيوانات المنوية السباحة للوصول لقناة فالوب وصادف ذلك وجود بويضة في فترة التبويض.
2. تفقد الحيوانات المنوية فعاليتها بعد مرور دقائق من قذف السائل المنوي حيث يجف عند تعرضه للهواء، بالإضافة لذلك تموت الحيوانات المنوية عند تعرضها للمنظفات أو المواد الكيميائية أو الماء الساخن. فلا يمكن أن تحتفظ الحيوانات المنوية بفعاليتها على الأسطح.
3. إذا افترضنا أنه قد تم قذف السائل المنوي منذ فترة قصيرة أو أنها كانت ما تزال رطبة، يحتاج الحمل إلى حيوان منوي فعال ليصل لفتحة المهبل بدون أن تلاحظي وجود سائل منوي، وأن يسبح داخل المهبل ليصل للرحم ومنه لقناة فالوب، وأن يلتقي بالبويضة في فترة التبويض ليخصبها، لذلك من المستبعد جداً أن يحدث ذلك.

وأخيراً: نلاحظ تكرار مخاوفك بخصوص الحمل، لذلك ننصحك بأخذ استشارة نفسية لتجنب الإصابة بالوساوس القهرية. لمزيد من المعلومات حول السلوكيات التي تؤدي إلى حمل أرشح لكِ هذا المقال:
https://lmarabic.com/pregnancy/20-questions-on-pregnancy

تحياتنا