الجسد

تم نشره من قِبل Imane4567

السبام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته، أنا فتاة عمري ١٩ سنة، كنت أعاني من وسواس قهري حاد حول الحمل من المرحاض و حول موضوع العذرية و غشاء البكارة، لكن و بما أنه لم يمن باستطاعتي الذهاب للطبيب و لعدم وجود من أتق به تفبلت الأمر و حاربته لوحدي حتى تمكنت من تجاوزه و مجابهته، ما زالت في بعض الأحيان يرتابني قليلا لكم ليس كما كان من قبل والحمد لله، البارحة كنت أقضي يومي مع عائلتي كالعادة بجانب البحر فأردنا ركوب الدراجة، في الأول كنت مترددة لكن قبلت ركوبها تحظيا بيني و بين وسواسي ، بعد ركوبها و اللهو و الاستمتاع ، كنت أسوقها بسرعة قليلا وكان أمامي ابن خالتي يسوق دراجته فسقط فجأة أمامي فدست الفرامل بسرعة حتى لا أسطدم به، وعند دوسي للفرامل بقوة تزحلقت فوق الكرسي إلى الأمام وكما تعلمون مقدمة الكرسي أقل عرضا من الوراء فأحسست بألم بالفرج و ضغط كبير لمقدمة الكرسي في فرجي وهنا أصبت بمتل الصاعقة خفت أن يكون قد تأدى غشائي و الآن أسألكم هل غشائي لازال سليما أم لا، أقول بيني وبين نفسي أنه يمكن للعديد من الفتيات عيش هدا الحادت وبالتالي فهدا عادي ولا يمكنه أن يظر الغشاء لكن صراحة لا أعلم ولست متأكدة ، أعلم أن ركوب الدراجة لا يؤدي الغشاء لكن لا أعلم صراحة هل غشائي سليم أم لا. أعتذر عن الإطالة و شكرا جزيلا لكم. أريد إجابات منطقية و من أخصائيين و متأكدين و شكرا.

الإجابة
0

سلامة فرجك عزيزتي...
الألم الذي شعرتيه في فرجك كان ناتجا عن ضغط القسم الأمامي للمقعد على أشفار فرجك. وكما تعلمين فإن أشفار فرجك حساسة جدا للضغط والصدم. ومن حسن حظك أنه لم ينزل أي دم بعد هذا الحادث. وهذا يؤكد سلامة غشائك وعدم تعرضه لأي إيذاء. تحياتي.

0

بغض النظر عن ما إدا نزل الدم أم لا، هل يمكن أن يمون الغشاء تدرر من خلال ما شرحت؟

0

لكي يتمزق غشاء بكارتك، يجب أن يدخل جسم صلب مدبب داخل فرجك حتى الغشاء مثل أصبع أو قضيب أو قلم أو مقبض فرشاة...إلخ. أما في حالتك فليس هناك مجال لدخول أي جسم صلب فإنتِ من المفترض أنك كنتي لابسة بنطلون لذلك لا مجال لدخول القسم الأمامي من المقعد داخل فرجك من فوق الملابس. لذلك أطمئني وارتاحي فغشاؤك سليم إنشاء الله. أتمنى لك التوفيق والسلامة. تحياتي.

0

نعم كنت أرتدي ملابسي لكم كما تعلم القسم الأمامي للكرسي أيضا مظبب، أعتدر عن كترة الأسئلة ، إظن لا يمكن دخول القسم الأمامي للكرسي حتى و إن كان مدبب؟

0

يا أماني لو كلامك هذا لكان نساء العالم كلهم بدون غشاء
طبيعي جدا متل هكذا حوادث ولامفر منها بالحياه! مستحيل ماتتعرضي لحادث بسيط او صدمه رح تتعرضي لها للأغلب
الكرسي بالطبع لن يدخل الى اعماق مهبلك!! فتحه المهبل لاتسع للكرسي!!
لنفترض دخل قضيب من خلف ملابسك او اي شيء صلب باتجاه المهبل لن يفعل شيئا للغشاء طبعا!!! يجب ان يستقر باعماق المهبل
عليه صدقيني مستحيل حدث لك شيء

0

يعني غشائي سليم؟

0

نعم يا عزيزتي غشاؤك سليم. صحيح أن القسم الأمامي للمقعد مدبب ولكن لا يمكنه أن يدخل داخل فرجك لأن هناك موانع هي ملابسك الداخلية والخارجية. لذلك اطمئني فغشاؤك سليم. أتمنى أن يكون ألم فرجك قد زال الآن. تحياتي لك.

0

شكرا لك كتيرا قد ريحت بالي في كل مرة أطرح فيها سؤالا تكون أول من يجيب شكرا جزيلا.

0

مرحباً عزيزتي/
أولاً: لا داعي للقلق عزيزتي فلا يمكن أن يُفض غشاء البكارة بهذه الطريقة، فغشاء البكارة يقع على عمق 2 سم داخل قناة المهبل، ويلزم إدخال جسم صلب كالقضيب أو الإصبع بقوة معينة ولمسافة 2سم حتى يتمزق الغشاء، لذلك فهو لا يتأثر بالكدمات السطحية.

ثانياً: غشاء البكارة ليس دليلاً على عذرية الفتاة فهناك فتيات تُولد بدونه، كما يختلف شكل الغشاء وطبيعته من فتاة لأخرى، فهناك فتيات يمتلكن أغشية مطاطية لا تتمزق حتى عند ممارسة الجنس وإنما تتمدد ثم تعود إلى حالتها الطبيعية بعد الممارسة، وفي كل الأحوال يُفقد الغشاء كلياً عند الولادة الطبيعية الأولى.

وأخيراً: لا داعي للقلق بشأن غشاء البكارة، فلن يتمكن أحد بالتعرف على حالة غشاء البكارة حتى وإن كان طبيباً، فاعلمي أن من يربط بين البكارة والعذرية واهم أو أسير لمعتقدات خاطئة، فالعذرية مفهوم اجتماعي يتغير من مجتمع لآخر ويختلف من شخص لآخر.

لمزيد من المعلومات حول غشاء البكارة أنصحك بقراءة هذه المقالات:
1. معلومات عن غشاء البكارة
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

2. أنواع وأشكال غشاء البكارة
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/video-hymen-and-virginity .

3. مفهوم العذرية
https://lmarabic.com/node/2021

4.ثلاثون سؤال في العذرية وغشاء البكارة
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

نتمنى لكِ حياة سعيدة

0

هل تعتبر هده كدمة صخية حتى و إن أحسست بدخول القسم الأمامي بالمهبل؟