الجسد

تم نشره من قِبل Mona12

مارست العاده السريه بادخال الاصبع ولكن لم يكن هناك اي دماء هل الغشاء سليم؟

الإجابة
0

هل أدخلت أصبعك في فرجك مرة واحدة فقط أثناء ممارسة العادة السرية أم كنتي تفعلين ذلك منذ زمن طويل؟

0

مرحباً عزيزتي/
أولاً: يعتمد هذا على عمق الإدخال، فغشاء البكارة هو طبقة من الجلد الرقيق الذي يحيط فتحة المهبل أو يغطيها جزئياً، ويوجد على عمق 2 سم داخل قناة المهبل، لذلك يلزم إدخال الإصبع لمسافة 2سم وبقوة معينة كي يتمزق الغشاء.

ثانياً: نزول الدم من عدمه ليس دليلاً على تمزق الغشاء، فهناك نساء لا يختبرن نزول دم عند الإدخال أو حتى عند الممارسة الجنسية الأولى، فبعضهن يمتلكن أنواعاً من الغشاء تتمدد ولا تتمزق عند الإدخال، وأخريات لا يمتلكن غشاء بكارة على الإطلاق. وقد تكونين من هؤلاء النساء.

ثالثاً: لا يمكن لأي شخص اكتشاف تمزق الغشاء من عدمه، حيث أن غشاء البكارة له أشكال مختلفة، أما ما يُعرف مجتمعياً بكشف العذرية فهو إجراء مهين لكرامة الأنثى، كما أنه ليس له أي أساس علمي، وإنما استغلال للعادات من قِبل بعض الأطباء وترويج الوهم بغرض الحصول على منفعة مادية، لذلك توصي المنظمات الصحية العالمية بتجريمه.

رابعاً: قد يخلط البعض بين غشاء البكارة والعذرية، فالعذرية مفهوم اجتماعي يختلف من مجتمع لآخر ومن شخص لآخر، فقد يعتبر البعض أن العذرية تعني عدم ممارسة الجنس المهبلي، بينما يعتبر آخرون أن العذرية هي عدم ممارسة الجنس مع شخص آخر.

في النهاية لا داعي للقلق بشأن العذرية، ولا تجعلي هذه الفكرة تسيطر عليكِ وتمنعك من ممارسة حياتك بشكل طبيعي. حيث تعاني الكثير من الفتيات من القلق بشأن فقدان غشاء البكارة لدرجة تمنعها من ممارسة حياتها.

إذا كنتِ تعانين من قلق بشأن هذا الأمر يمكنك التحدث إلى شخص تثقين به أو طلب دعم نفسي متخصص إذا استمر هذا القلق. لمزيد من المعلومات أنصحك بقراءة ما يلي:
معلومات عن غشاء البكارة https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...
العذرية https://lmarabic.com/node/2021 
فحص العذرية https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/virginity-and-hymen-test 
فقدان العذرية https://lmarabic.com/our-bodies/can-you-lose-your-virginity-by-accident
القلق من فقدان غشاء البكارة https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/hymen-fears

يومك سعيد

0

مختصر مفيد لاتعيديها

مغترب في المانيا _ Telegramm@ja7888