الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Youniii

انا عذراء قمت بعلاقة سطحية بعد اسبوع من الدروة ، لم يلمسني بجهازه التانسلي لكن قذف على بطنه و استمرينا بالمداعبات ، هو لمس منطقتي بيده ، هل يمكن ان يكون حمل ؟؟

الإجابة
0

هل شعرتي أن شيئا من المني لمس فرجك أثناء المداعبة؟

0

لا لم يلمسني فقد قذف على بطنه ، لكن منذ ذللك اليوم وانا اشعر بتقلصات على مستوى الفخذ و الرحم ، لم امارس العادة منذ سنوات وهو لمسني هناك بيديه جافتين لم يلمس جهازه لا قبل او بعد القذف

0

إذن لا تخافي عزيزتي. انتي لستِ حاملا. طالما لمس فرجك ويده جافة حتى يستطلع حلاوة فرجك وسخونته ونعومته وهو يداعب قضيبه إلى أن قذف على بطنه وهو يتخيل انه قذف في أعماقك. تحياتي لك.

0

******

0

مرحباً فارس،

لقد قمت بتحرير تعليقك بما يتناسب مع سياسات الموقع. فير مسموح توجيه تعليقات تحتوي على إشارات جنسية للمتابعات، وهذا يندرج تحت التحرش الجمسي الاليكتروني.

من حق كل متابعة السؤال في بيئة امنة وخالية من التحرش الجنسي.

إذا تكرر تعليقك، سنضطر لحظر حسابك.

0

لا مش حامل السائل بتاعه مدخلش مهبلك

0

مرحباً Youniii،

يحدث الحمل إذا وصل السائل المنوي أو المذي (السائل الشفاف الذي يخرج قبل القذف والذي قد يحتوي على نسبة قليلة من الحيوانات المنوية) إلي فتحة المهبل أو المهبل خلال الجنس المهبلي، واستطاعت الحيوانات المنوية السباحة للوصول لقناة فالوب وصادف ذلك وجود بويضة في فترة التبويض. وبالتالي، القذف بعيد عن المهبل لن يؤدي للحمل. ولكن في حالة كانت يده بها سائل منوي (أو ماي) رطب وقام بمداعبة الفرج والمهبل، فهناك نسبة ضعيفة لانتقال السائل المنوي داخل المهبل.

لقد وضحتي في أحد تعليقاتك، أن يده لم يكن بها زي سائل منوي، وبالتالي لا يوجد فرصة لانتقال الحيوانات المنوية للمهبل والتسبب في حمل.

خلال الرعشة الجنسية، تنقبض عضلات الحوض والشرج، وقد يتسبب ذلك في تشنج أحد العضلات لمدة بسيطة. لكن لن يستمر لأيام. كذلك. وجع الفخذين والرحم ليس دليلاً قطعياً على الحمل. ناهيك أن الحالة التي تصفيها لا يمكن حدوث حمل من خلالها.

لا داعي للقلق.

0

هذه الافكار سببت لي كثيرا من التوتر احس بالم في فخذي كتقلصات ما قبل الدورة مع العلم انه تبقى اسبوعين لدورتي

0

هذه الافكار سببت لي كثيرا من التوتر احس بالم في فخذي كتقلصات ما قبل الدورة مع العلم انه تبقى اسبوعين لدورتي

0

لا متفكريش فى حاجة
طالما مجبهمش جوا المهبل او بالقرب منه يبقى خلاص