الحمل

تم نشره من قِبل Annonymous

تم حدوث علاقه ف اليوم ال ١١ من الدوره مع ايلاج لكن دون قذف نهائيا ولا اقتراب قذف كان هناك افرازات بس ما بعرف اذا كانت مذي ولا افرازات مني انا على العضو علماً أن دورتي منتظمه الحمدلله من ٢٦ : ٢٩ يوم ما احتماليه حدوث الحمل هل احتمال كبير؟

الإجابة
0

؟

0

والعلاقة تمت بعد الدوره ب ٣ ايام علما الدوره مدتها اسبوع

0

مرحباً Anonymous،

وسيلة العزل والانسحاب (ممارسة الجنس المهبلي مع سحب القضيب من المهبل قبل القذف مباشرة، والقذف خارج المهبل) وسيلة ذات فاعلية ضعيفة في منع الحمل، لأن الرجل لا يمكنه التحكم بموعد نزول المذي (السائل الشفاف الذي يخرج من القضيب قبل القذف) والذي يحتوي أحياناً على بعض الحيوانات المنوية مما قد يسبب الحمل. بالإضافة لذلك، قد لا يتحكم الرجل في كل المرات في موعد القذف بسبب شدة الاستثارة. لذلك ننصحك بالإعتماد على وسيلة أكثر فاعلية في منع الحمل.

وتزداد فرص الحمل كلما اقتربت من فترة التبويض. وهي تكون في منتصف الدورة الشهرية (4 أيام قبل أو 4 أيام بعد).

في حال مرور أقل من خمسة أيام فيمكنك اللجوء لاستخدام أحد وسائل منع الحمل الطارئة ومنها :

1- حبوب منع الحمل الطارئة : حتى تكون حبوب منع الحمل الطارئة فعالة في منع الحمل، لابد من استخدامها بجرعة صحيحة (حسب الوصف المصاحب للعبوة، أو باستشارة الطبيبة أو الصيدلي) بعد العلاقة الجنسية مباشرة وبحد أقصى 3 - 5 أيام (حسب نوع الحبوب).

2- اللولب النحاسي : يتم تركيبه بواسطة الطبيب/ة في خلال 5 أيام من العلاقة الغير محمية لضمان فعاليته.

كلما ابتعدتي عن أيام التبويض كلما قلت نسبة الحمل.

برجاء عدم تكرار نفس السؤال عدة مرات حيث أن ذلك يؤثر على ترتيب المنتدى ونظامه، فإرسال السؤال مرة واحدة كافي للحصول على إجابة من منسقين/منسقات المنتدى.

نعتذر عن مسح الأسئلة التي سيتم تكرارها من نفس المستخدم/ة وتم الإجابة عليها بالفعل من قبل.

0

مكنش قريب من القذف خالص

0

ومكنش ف قذف قبلها خالص