مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل moras3490

السلام عليكم عندي سؤال عجزت عن تفسيرة وهو اغلب الرجال عندما يرون رجل اخر أمامهم شكل قضيبة واضح من خلف الملابس ينظرون الا قضيب هذا الرجل لثواني ثم ينزلون رأسهم وينظرون الى قضيبهم وتكرر هاذي النظرات لثلاث او اربع مرات وايضا عندما يرون رجل اخر أمامهم يحك قضيبة او يحك منطقة قريبه من القضيب ينظرون لقضيب هذا الرجل ثم ينزلون رائسهم إلى الاسفل وينظرون الى قضيبهم
تقريبا 80 بالمية من الذكور يعملون هذا الشي اذا شافو قضيب رجل اخر أمامهم واضح شكلة من خلف الملابس
ماهو السبب

الإجابة
0

عاد بيقارنوا بالحجم لان البنات بتحب القضيب الكبير اللى بيبقى باين فى الهدوم ده بنحبه

0

اذا راى الرجل قميص صاحبه غير مضبوط فسيسارع لتضبيط قميصه او اذا رآى على شعر رجل قريب منه بعض التراب فسيمسح شعر رأسه خوفا من وجود التراب على شعره
هذه حالة نفسية عادية فيتأكد هل عضوه ظاهر كصاحبه ام لا

1

صح وديه حاجة حلوة انه يبقى ظاهروكبير

0

مرحباً mod0.511،

بشكل عام، يجب تجنب النظر للأعضاء الجنسية للآخرين. قد يكون الشخص لديه انتصاب أو غيره، ولكن لا يجب أبداً تعقب الأعضاء الجنسية للآخرين.

كما ذكر أحد المتابعين، قد يكون هذا رد فعل طبيعي، عندما ترى أحدهم يملس شعرك تلمس شعرك أيضاً. حجم القضيب للأسف يدور حوله الكثير من الأفكار المغلوطة. يشعر الكثير من الرجال بأن ليهم قضيب قصير بسبب المفاهيم الاجتماعية المغلوطة والأفكار التي تروجها الأفلام الإباحية عن طول القضيب وشكل جسم الرجل. وتعود هذه الشكوى، إلى حالة نفسية تسمى "اضطراب تشوه الإنطباع الذاتي" (Body Dysmorphic Disorder)، وهي عباره عن وسواس أن يكون للشخص صورة غير واقعية عن جسده الفعلي، وتخيله أن شكل جسمه غير سليم أو مشوه مقارنة مع الآخرين. ينطبق ذلك على نظرة الكثير من الرجال فيما يتعلق بحجم قضيبهم.

حجم القضيب لا يشكل أي ضمانة للمتعة الجنسية. ولكن التناغم والتوافق بين الشريكين ومعرفة وفهم رغبات كل منهما للآخر هو ما يضمن المتعة، وليس حجم القضيب.