الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Hager Ashraf

بمارس الجنش الشرجى مع نفسى بصباعى او بخيارة وكده متعتهم قليلة وبحس بسخونية بس لو دخلت قضيب حقيقى هيبقى ممتع اكتر وهيتحول والا لا لادمان؟
+لومارست جنس شرج وسبته مدة طويلة الفتحة هتتقفل؟ والا هتفص بوسع اقضيب زي ماهى؟

الإجابة
0

طبعا القضيب الطبيعي أكثر متعة و خصوصا عند القذف تعطي لزوجة و سخونة المني إحساس رائع في الشرج. من الطبيعي أن تبقي فتحة الشرج شيئا ما متسعة و كلما ارتخت زادت المتعة

0

هل رح تلتقي حدى يمارس معك !!

1

ما فهمت قصدك

0

متابع

0

مرحبا شاركنا

0

ابيخ حوار شفته قبل شوي):
كل واحد عم يحكي توقعاته وخيالاته وانجازاته
هدو اللعب شوي ياجماعة):

0

+مش عاوزةفتحة الشرج تبقى واسعة وباينة اما اتجوز لو سبتها 3 سنين من غير جنس مع انى مش هقدر هتتقفل وكده والا ايه ؟

0

وكم عمرك طيب

0

نقاشكم مضحك جدا
انا من فرنسا وتعلمت عربي 10 سنين بلبنان ولحد الان مابتعرفو تتناقشوا وكلامكم كلو عالفاضي وكل واحد عم بتفاخر ورا الشاشات..

0

بس بسيطة تقدر تفيدنى انت

0

ماهو فعلا اللى يتناقش ومبين انو فحل مقالش اجابة وحولوا لنقاش مفيهوش فايدة

0

مرحباً،

منتدى النقاش ليس مجال للوصم ولا الإهانة ولا استخدام ممارسات الآخرين الجنسية أو تفضيلاتهم/ن أو طبيعة أجسادهن للإهانة. حجم الأجسام وطبيعتها والتفضيلات الجنسية ليس محل سخرية أو تقليل من أي شخص.

نعتذر عن مسح كل التعليقات التي تحتوي على إهانة، وبرجاء عدم تكرار تلك النوعية لضمان عدم حظر الحسابات.

0

مرحباً Hager Ashraf،

فتحة الشرج يتحكم بها عضلات، ترتخي وتتوسع ومن ثم تنقبض تماماً مثل أي عضلة في جسمك، فحجمها يختلف بسبب أن العضلة تنقبض وتنبسط. فتحة الشرج لن تغلق سواء كنتى تمارسي الجنس الشرجي أو لا.
فتحة الشرج لا تتسع مع ممارسة الجنس إذا تم بشكل سليم. الشكل الصحيح هو:

1- استخدمي مزلق دائماً، سواء مزلق حميمي ذو قاعدة مائية من الصيدلية أو زيت زيتون أو زيت لوز حلو أو زيت جوز الهند. الشرج لا يرطب نفسه بنفسه، وبالتالي، من المهم وجود ترطيب حتى لا تتسببي في مشكلة لعضلات الشرج.
2- لا تقومي بإدخال أي جسم صلب (الإصبع أو اللعبة الجنسية أو غيره) فجأة بشكل عنيف، بل تدرجي لتسمحي لعضلة الشرج أن تتمدد وتسمح بالايلاج.
3- دائماً تأكدي من نظافة وتعقيم أي أداة تستخدمينها للجنس الشرجي وتأكدي أنها غير حادة، وحاولي أن تكون أظافرك مقلمة حتى تتجنبي التسبب في أي جرح.
4- توقفي إذا شعرتي بأي ألم.

الجنس الشرجي هو أحد أشكال المتعة الجنسية التي يفضلها البعض، ومن الإيجابي أتك تعرفي ما يمتعك وما يستثير جنسياً. ممارسة إمتاع الذات (العادة السرية) لا تسبب أي مشكلة إلا إذا تحولت لعادة قهرية. العادة القهرية هي العادة التي لا يمكنك التحكم بها، وتؤثر عى جودة حياتك. فلا تعودي قادرة عى التركيز في العمل أو الدراسة أو لا تتمكني من البقاء وسط الأهل أو لاصدقاء لأنك لا تتمكني من السيطرة على الفكرة.

ولكن ممارسة إمتاع الذات (العادة السرية) لن تتسبب في مشكلة في حد ذاتها، فقط إن ترجمتها تسيطر على حياتك.

بالنسبة للجنس الشرجي مع شريك، فهناك عوامل تحدد المتعة في الجنس بخلاف القضيب، الحميمية وجود شخص منجذبة له جنسياً أو عاطفياً ووجود مداعبات مثيرة جنسياً بالسرعة والقوة التي تمتعك هي كلها عوامل تحدد المتعة.

لكل ممارسة جنسية شعور مختلف، إمتاع الذات له شعور يعزز علاقتك بجسمك ويعرفك على ما يستثير جنسياً، والجنس مع شريك به حميمية وبه تواصل.

للمزيد عن الجنس الشرجي:
https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/anal-sex-top-five-facts

0

أكيد الحقيقي ممتع ألك ولزوجك
وترجع بعد مده تصغر عضلة الشرج