العلاقات

تم نشره من قِبل Careem Kato

لدى جارة متربية معايا تأتى لمساعدتنا اعيش مع والدتى نحتاج من يخدمنااكل وشرب وغسيل وطلبات اوكيه اظهرامامهاباللباس وهى لاتبالى بالأمر ولاتعترض متزوجة ولديها اطفال لديها مشاكل مع زوجها نصاب وبتاع مشاكل تدعى انها تحبه ولكنها العشرة ابواولادها كثيرا ما تتحدث عن الطلاق المهم هى تحاول التحدث معى بالتلميح أثناء سفر والدتى الكلام الذى ياخذالف معنى مثل لوعايز حاجة قول من بالليل هل هى سياسة شوق ولاتدوق ام خداع العلاقة كانت تسير بشكل اخلاقى يرضينا فقد كنت اعطيها مال جيدمقابل خدمتها من نشر غسيل وطبخ الطعام وبيننا كل احترام ولما حاولت الاستجابة قالت امك مربيانا سواللعلم تعمل كوافيرة وتحب المال وذكية جدا ولديها زوج كثيرة الشكوى منه نصاب ولايحب العمل وكسبه قليل حلاق وبسبب قلة الأموال اشتغلت كوافيرة السؤال هل هى عاهرة هل تتلاعب بى هل هى مؤذية مع العلم أن اخواتى يعطونها أموال وهدايا عندعودتهم من السفر لأنها ترعى امى ماذاتريدهذه المراةوماشخصيتها اجيبونى ارجوكم لااشتهيها هى متوسطة الجمال ولكنى منفصل ولدى علاقات جنسية وهى تعرف ذلك وانى كريم من ناحية المال وعطاء الأخريين وساعات بتعب قوى لأنها يتخبط بطيزها فيالما تيحى فرصة مش دايما بس بيحصل بس حصل حديشرحلى شخصيتها هل هى منحرفة ام مخادعة ام نصابة ام فضاحة ولوعايزانيكها اعمل ايه واعرف ازاى انها شمال ارجوكم

الإجابة
1

يجيى الليل وامك مسافرة وانت لوحدك واطلب منها حاجة واقفل باب الشقة وخليها تعملك اكل فى المطبخ وادخل معاها وكلمها فى اي حاجة وقرب منها وهى فى الاغلب هتخبطك وتلزق طيزها فيك فانت لين الجو كاختبار يعني وبعدها الزق فيها وقولها مقصدش
فهى تبان صدقنى وفى الاغلب هى عاوزة تعمل علاقة معاك
وطالما انت هيجان عليها كده وعاوز تنيكها اليوم هيعدى وهتتناك صدقنى ابدا انت معاها صح بس وادخل

1

+لو عارفة ان عندك علاقات جنسية ونيتها كويسة هتبعد عنك خوفا من انك تنيكها بس كده عاوزة يا معلم

0

انت ملحد

0

مرحبا adham.22،

منتدى النقاش ليس منصة للتوجهات الدينية للأعضاء والعضوات. برجاء عدم تكرار سؤالك لكي نتأكد من أن منتدى النقاش هو مساحة شجاعة ومتاحة للجميع.

0

@adham.22
تعرف ماحكم تكفير المسلم؟ هو بانك كتبت كافر
من كفر مسلما فكفر!
يعني انت لازم حاليا تتشهد وتغتسل عشان ترجع تدخل بدينك مره ثانيه
معلومه فقط..
الزنا هو من الكبائر لكن لايخرجك من المله! اي لاتصبح كافر

0

من شخص ذو تجارب مع نس النوعيات
هي ترغب بك ولكن نوعيتها تخشى القريب والمعرفة تريدها ولكن متررد وتفضل الغري بالي تفعلها معه وتختفي ولا تعود الا عند الطلب اما لانكم معرفة وتعرف عائلتك فهي تخافمن تلك النقطة فعهي لا تريد ان ترتكب خطا وتترك الاثر له ولانها اماك دائما فقد تبتزها بتلك الفعلة مستقبلا لو انك شخص غريب عنها لفعلتها من اول تلميح

0

مرحباً Hager Ashraf و Nimo2030،

الفرق بين الجنس والانتهاك الجنسي (التحرش والاغتصاب) هو أن الجنس علاقة حميمية بين طرفين لديهما رضا وموافقة مسبقة قبل البدء في الممارسة الجنسية. الانتهاك الجنسي هو أي فعل لم يحصل الشخص عى موافقة مستنيرة من الطرف الآخر. ويشمل الاستدراج والتحرش والابتزاز.

الموافقة المستنيرة لا تحدث من خلا للتخمينات، فلا يوجد ما يعرف أن المرأة تبدو أنها موافقة أو ترغب في الجنس أو أن لبسها أو مظهرها أو غيره يعطوا إيحاء أنها موافقة على ممارسة الجنس. الموافقة تحدث خلال عرض وطلب صريحان بين طرفين واعيان، ولا يتم تخمينها.

اختلاط المفاهيم حول فكرة موافقة المرأة يتسبب في التسامح مع التحرش والاغتصاب تحت مسمى أن المرأة بدت أنها ترغب في ذلك، ويلقي باللوم عليها وليس على الشخص الذي ارتكب الانتهاك الجنسي.

للمزيد عن الموافقة المستنيرة والتراضي في العلاقات
https://lmarabic.com/love-and-relationships/relationship-problems/5-rule

0

مرحباً Careem Kato،

 

من التفاصيل التي ذكرتها، هي جارة تقدم لك أنت ووالدتك خدمات مقابل أموال أو بسبب الجيرة، وبالتالي، يصعب تخمين شعور شخص أو انجذاب الجنسي من مجرد كلمات عابرة أو إشارات قد تحتمل الكثير من التفسيرات. قد تكون لا تعني أي شيء ولا تقصد أي شيء. في حالة كونها تحتك بك جسدياً، فحتى في حالة كانت تعتبرك مثل أولادها بسبب الجيرة أو غيره، فهذا انتهاك لمساحتك وخصوصيتك الجسدية.

ويجب أن توضح لها أن ذلك غير مقبول. النشاط الجنسي لأي أمرآة لا يعني أنها امرأة سيئة أو تستحق أن يتم انتهاكها. أنت أيضاً لديك علاقات جنسية كما وضحت، ولكن هذا لا يقلل من قيمتك شيء. وهنا اشجعك على التفكير، هل أنت من يرغب في ممارسة الجنس معها لذلك كل جملة تأخد ألف معنى؟ أم أنها تنتهك خصوصيتك؟ ممارسة الجنس لا تجعل من الفرد نصاب زو مخادع أو بدون أخلاق أو غيره من التعبيرات التي استخدامها في سؤالك وفي أسئلة أخرى مكررة. ولكن كيفية طلب الممارسة وإدارة الرغبات الجنسية هي من يحدد ذلك.

لم أفهم ما تعنية "لما حاولت الاستجابة"، إذا كان هذا يعني أنك حاولت بالفعل التقرب جنسياً منها وهي رفضت، فلا يوجد مساحة للتخمين. لا تعني لا. إذا كان هذا التقرب في سياق بينكما يسمح بعرض جنسي فأي تقرب جنسي أو محاولة جنسياً من طرفك مرة آخرى ستعتبر تعدي جنسي وإذا كان هذا التقرب بدون وجود أي سياق بينكما يسمح بذلك، فهذا تحرش جنسي. هل يمكنك توضيح قصدك أكثر رجاء؟