الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل abood_ramos

كيف لبعض الفتيات ان تقوم بإخراج قظيب حبيبها من شرجها وتقوم بمصه

هل هاذا الفعل طبيعي او صحيح !!!

الإجابة
0

فعل مقرف ومضر للغايه!

0

اكيد

1

اذا كان هو مبيقرفش وبيدخله فى شرجها فهى مش هتقرف من نفسها يعني
بس الاحسن تنضفه وبعدين تمصمص

0

افعال البنات المقززه هاي

0

لا طبعا قرف مستحيل

0

مبين عليك نظيفه ومتكتكه فعلا قرف

1

نفس الشيء للراجل الذي يلحس فرج حبيبته أثناء الدورة الشهرية

0

مين هاد

1

إلي عندهم ضعف إنتصاب زيك يا حبيبي. إلي بيحبو مساج البروستاتا و بعدين بيلحسو صباعنا إلي بياكلو من إيدينا و هما مش عرفين كيف طبخناه. هههه

1

مالك مقهوره مني ههههههههههههه

0

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلوى وراموس كتير بتضحكوني كملو كملو

1

Hhhh

0

مرحبا ، اعتقد ان الفكره من الافلام ... وعلى كل الاحوال هذا رأيي الشخصي ... القرف و اللذة و غيره هي مشاعر نسبية من شخص لأخر ماقد تراه مقرف قد يكون عادي بالنسبة لشخص اخر ، البعض يقشعر ويقيئ من طعم الكحول والبعض يتلذذ في شربها وغيره الامثله كثير تبغ ، اكل معين ، وما الى ذلك ... فلا تستطيع ان تعمم .
في النشوة الجنسية و لحظات الفانتزي كل شيء يخطر ببالك ان تفعله لك حرية فعلة بالتفاهم مع الشريك البعض يستمتع بالقليل من الفانتزي والبعض يستمتع بالالم او لعب الادوار ، ثقتك في نفسك واطلاق العنان لشهواتك افضل لك ولشريكك من الجنس التقليدي الذي يقود للملل ..

المهم في كل ماقيل وفي سؤالك تحديدا هو العلاقة مع شريك دائم وليست علاقة عابرة او وحيدة ، والتفاهم من النظرات ، المفترض قبل العلاقة قضاء الحاجة و غسل الاماكن الحميمة و تنظيفها وعمل حمام مائي اكثر من مره حتى نقاء الماء لداخل الشرج في حال الرغبة في الجنس الشرجي .

0

أهلاً بك/
نحن دائماً ننصح بتنظيف القضيب جيداً بعد الجنس الشرجي بالماء والصابونقبل ممارسة الجنس المهبلي أو الجنس الفموي لمنع إنتقال العدوى.