مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Am240

انا بمارس العادة السرية من فترة طويلة و بآخر سنتين ادمنتها زيادة وصرت امارسها يوميا وأكثر من ثلاث مرات باليوم المشكلة ان اعضائي الذكرية صغيرة قضيبي اقل من ١٥ سم و خصيتاي حجمهم عادي مو كبير ماعندي انتصاب صباحي نادرا ولم احتلم ولا مرة بحياتي قضيبي ينتصب لما أمارس العادة وما بيوصل لاقوى درجة من الانتصاب واول ما اترك يدي عنه يبدا يروح الانتصاب هل معي صعب جنسي وانتصاب؟ مع العلم عمري ١٨ ووزني زائد من كثر التفكير بهالشي صرت اشوف نفسي صفر ولا شي ولا اني رجال بسبب كلام الناس عن الطول والحجم والانتصاب وكلام وراي البنات تدمرت نفسيتي اكثر وصرت اشوف نفسي مو رجال ولا قادر مع العلم بأني مو انا اللي اخترت شكلي او طول وحجم قضيبي الله هو اللي خلقنا على اي اساس اتحمل انا هذا الشعور؟ انا عارف ان مشكلتي نفسية اكثر من كونها عضوية لكن لم يساعدني اي احد بالحالتين اتمنى منكم المساعدة

الإجابة
0

أولا طول قضيبك طبيعي وفي المتوسط.. واغلب الرجال لديهم نفس الطول
2- انت هلكت نفسك بالعادة السريه وافرطت فيها. لو مارستها باعتدال مارح يصير هيك
اسمع
شايف هاد الشهر؟
اذا بتاكل فيه اكل صحي مثل الفواكة والخضار والسمك واللحوم
اذا بتلعب رياضه متل سباحة او كمال اجسام
اذا بتنحف شوي
رح ترجع حصان صدقني.. بس هالشهر ريح نفسك... انت تعبت كثير من كتر العادة السريه وقضيبك انتهك
صدقني صدقني مارح يفيدك غير نصيحتي ولله!!
بعد شهر وعالأغلب رح ترجع بعد كم اسبوع بس عالمنتدى وقلي في تحسن ولا لا وابصملك بال مليون انه في تحسن
والاحتلام مو ضروري يجي ... ماله علاقه بالقوه الجنسيه الاحتلاماعتبر نفسك ماخذ راحة.. لاتمارس اي نشاط جنسي وكل غذاء صحي ومارس رياضه ورح ترجع بعد شهر واقل يمكن مثل الحصان ورح تشكرني..

0

أهلاً بك/
أتفهم شعورك جيداً وما تمر به، وهذا شعور طبيعي نتيجة لقلة المعلومات الصحيحة والضغط المجتمعي هو ما يجب أن يكون عليه جسد الرجل ودليل ذكوريته.
أولاً بالنسبة لطول الضقيب يتراوح طول القضيب عند الانتصاب من 7إلى 17 سم . وطول القضيب لا يضمن المتعة الجنسية، بل التواصل والتناغم والحميمية بين الشريكين. فهمك لجسدك وما يمتعك بالإضافة لفهمك لما يمتع شريكتك المستقبلية هو ما سيضمن المتعة الجنسية، وليس طول القضيب. تذكر دائماً عزيزي أن الكثير من الرجال يمتلكون قضيب كبير ولكنهم غير قادرين على إمتاع شريكاتهم. ذلك ببساطة يرجع لخلل في التواصل أو إهمال إحتياجات الشريكة والجهل بما يمتع المرأة.

أما بالنسبة للمتعة الجنسية، فيمكنك الوصول لها ومشاركتها مع حبيبتك إذا تعرفت أكثر عما يمتع الرجل والمرأة في العلاقة الجنسية.
أولاً، 75 % من النساء لا يصلن للنشوة الجنسية من الإيلاج وحده، بل من الضروري والأساسي مداعبة البظر (سواء باليد أو القضيب أو الفم واللسان) حتى تصل المرأة للنشوة.
المزيد في المقال التالي
https://lmarabic.com/making-love/orgasms/majority-women-dont-reach-durin...

أيضاً تغيير الأوضاع الجنسية حتى تجدان الوضع الأمتع قد يساعدك كثيراً. فغالباً ما تكون إستثارة البظر أكبر عندما تكون المرأة مستلقية فوقك.
تعرف على أوضاع الجماع للمبتدئين من فيديو الدكتورة علياء جاد في الرابط التالي
https://lmarabic.com/love-and-relationships/happy-relationships/video-se...
والمقال التالي يعرفك على الوضع الجنسي الأمثل لك وفقاً لحجم قضيبك
https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/sex-positions-penis-size
أما بالنسبة للإستمناء أو ما نحب أن نطلق عليه إمتاع الذات هي طريقة أمنة لتفريغ الرغبة الجنسية واكتشاف مواطن الاستثارة الجنسية بالجسم، قد تتحول إلى إدمان في بعض الحالات فتؤثر على حياة الشخص الاجتماعية والشخصية وهنا يجب اتباع عدة خطوات لمحاولة التقليل منها مثل:
- الابتعاد عن المثيرات الجنسية مثل الصور ة الأفلام ذات المحتوى الجنسي أو الاباحي.
- عدم التواجد مفردك بغرفة النوم إلا وقت النوم و حين يغلبك النعاس.
- محاولة التواجد أكبر قدر من اليوم حول الأصدقاء أو العائلة أو ممارسة أنشطة اجتماعية تتطلب التواجد خارج المنزل أو وسط العديد من الأشخاص.
- تخصيص جدول زمني لكافة الأنشطة اليومية والالتزام بإنجاز تلك الأعمال في الوقت المحدد والتي قد تضمن الأنشطة الاجتماعية أو الدراسة أو ممارسة الرياضة.
وإن لم تساعدك الخطوات السابقة على تجاوز هذا الأمر فمن الأفضل استشارة أحد المختصين ليساعدك على تجاوز هذا الأمر.
ويمكنك الإطلاع على الفيديو التالي للمزيد من المعلومات حول إدمان العادة السرية:
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-masturbation-addiction
أما فيما يخص ضعف الإنتصاب فغالباً نتيجة رؤيتك لنفسك وإعتقادك بأن شكلك غير جذاب أو مهاراتك الجنسية محدودة. لا تتعجل فالخبرات والتجارب تأتي مع مرور الوقت والمهم الأن هو أن تهتم بنمط حياة صحي يضمن لك جسم صحي وسليم.
- حاول الإنتظام على ممارسة الرياضة بإنتظام
- تناول غذاء صحي والإبتعاد عن التدخين والكحوليات هم أساس جسم صحي وبالتالي حياة جنسية صحية.
- حاول الإنضمام إلى رفقائك وعائلتك في الأنشطة الإجتماعية المختلفة.
- حاول الإنتظام عل ممارسة هواياتك بشكل منتظم.
- إنتظم بدراستك.
إن العمل على العيش بطريقة صحية ونمط صحي سيساعدك على زيادة ثقتك بنفسك والشعور بشكل أفضل تجاه ما يزعجك