الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل gaafar

انا شاب عمري 22سنه وليس متزوج وعندي مشكله بالجهاز التناسلي. تقريبا الي 9سنين من اعمل العادة السريه ومن بلوغي لحد الان خروج السائل المنوي ليس كثيف ولا قوي ولا يوجد به سريع قذف.... من اعمل العاده للمره الاولى يكون القذف نزول سائل بكيمه قليله جدا تقطير قليل ولونه حليبي يميل للشفافيه وليس ابيض ولا يوجد أي لزوجه ومرات من اعمل العاده سريه باليوم3مرات لكن ب اوقات مختلفه مثلا صبح يوجد سائل بس قطرات. العصر يكون قطره او قطرتين ومرات لايوجد اصلا قذف ولا ينزل اي شي... جربت ان اترك العاده لفتره يومين ورجعت شفت قذف نفس شي ما يوجد به قذف لمسافات مثلا نص متره او متره... فقط نزول وقطرات

الإجابة
0

كثره القذف بشكل متتالي ورا بعض بقلل مخزون المني وهاد شي طبيعي , ولما توقف عن القذف لمده معينه برجع القذف
اترك العادة اسبوع او اسبوعين ورح تشوف انو كلامي صح. يومين مو كتير بكفي خاصه انك بتمارس 3 مرات باليووم.. وهاد افراط

0

sdadasdasd
sdadasdasd

0

حزين لحالتك هل انت نادم على ادمانك العادة السرية فهي التي سببت لك هذا الضعف

0

مرحباً سوبر مماطل،

ممارسة إمتاع الذات لا تتسبب في سرعة القذف أو مشكلات الانتصاب أو الخصوبة.

منتدى النقاش ليس مساحة للوم الأشخاص على الاختيارات الشخصية، أو إشعارهم/ن بالذنب أو الوصم. نحاول بناء بيئة نقاش مفتوحة ومتاحة للجميع، وبرجاء عدم تكرار تلك التعليقات حتى تساعدنا في ذلك.

0

مرحباً gaffar،

تختلف كمية القذف حسب عدد قرب مرات القذف، فكلما كانت متقاربة، كلما كان السائل المنوي أقل. يقذف الرجال حوالي 5.3 مل من السائل المنوي (أي حوالي ملعقة شاي)، ولكن قد تقل هذه الكمية في حالة كنت قذفت في وقت قريب. كذلك، يمكن لقوام السائل المنوي أن يصبح مائي أو أقل سمك بسبب كثرة القذف أو بسبب مشكلات نقص الزنك أو نقص عدد الحيوانات المنوية.

يترواح لون السائل المنوي ما بين الأبيض أو الشفاف، وهذا طبيعي أيضاً ولا يدعو للقلق. هناك عناصر في الجسم تؤثر على لون السائل المنوي مثل البروتين والكالسيوم والصوديوم والبوتاسيوم.

مسافة القذف ليست كما تبدو في الأفلام الإباحية. فهناك رجال لديهم قذف قوي، والبعض الآخر لديه قذف أشبه بالتقطير، وهذا طبيعي ولا يوجد به أي مشكلة. يمكنك ممارسة تمارين كيجل لتحسين وتقوية عضلات الحوض.

لا داعي للقلق على الإطلاق.