الحمل

تم نشره من قِبل Ranim00

مرحبا انا شكيت اني حامل فعملت تحاليل بول و تحليلين دم و كلهم سالبين و حتى الدورة اجت بس ظهرلي الخط البني تحت الصرة و بطني انتفخ فخفت اكون حامل

الإجابة
1

عادي ملوش علاقه الخط بحاجه انا عندي من وانا طفلهوبعدين هو مش بيظهر الا ف أواخر الحمل اعتقد من. تمدد البطن و تحليل الدم و الدوره دليل قاطع على عدم حمل

1

مرحباً Ranim00،

نزول دم الحيض هو دليل قاطع على عدم وجود حمل. فالحيض هو الطريقة التي يخرج بها الجسم بطانة الرحم التي تكونت لاستقبال البويضة المخصبة، وعند عدم وجودها، يقوم بالجسم بإخراجها في صورة دم الحيض. كذلك، سلبية التحاليل تؤكد عدم وجود حمل.

انتفاخ أسفل البطن له الكثير من الأسباب منها متعلق بالجهاز الهضمي, ومنها متعلق بوجود بطانة رحم مهاجرة أو تكيسات أو بسبب فترة ما قبل الحيض. إذا كنتي تشعري بأ أعراض مقلقة، يمكنك استشارة طبيب/ة للفحص.

0

لكن الوسواس لا يغادرني ما الحل ؟؟؟؟

0

مرحباً،

الأفكار القهرية أو التي لا يمكنك السيطرة عليها تحتاج لتدخل طبيب/ة نفسية في حالة استمرارها وتأثيرها على جودة حيانك العملية والاجتماعية.

الشعور بالذنب من ممارسة الجنس أو الخوف من أن يعرف أحد قد يتسببا في تكرار تلك الأفكار والمخاوف حول الحمل. أنتِ لست حامل وهذا ما أكدته التحاليل وبنزول الحيض.