الجسد

تم نشره من قِبل Sirasd

من استيقظت وجدت دم على ملابسي الداخليه البنيه ، وكنت قد حلمت حلم سيئ هل فقدت عذريتي ؟ هل ادخلت اصبعي ؟ لا اعلم ان كنت شبه نائمة ام نائمة وليست موعد الدورة الشهريه ابدا

الإجابة
0

هل وجدتي شيئا من الدم على أصبعك حين استيقظتي؟ هل وجدتي فرجك مليئا بالإفرازات اللزجة حين استيقظتي؟

0

لا اذكر ولا اعتقد

0

أوكي عزيزتي لا تخافي
الدم هو من بقايا الدورة السابقة. ارتاحي وكملي حياتك كالمعتاد. تحياتي لك.

1

مرحباً Sirasd،

كما وضحت في إجابة سابقة، يختلف مفهوم العذرية من شخص لآخر، فالبعض يعتبر العذرية هي عدم ممارسة أي علاقة جنسية مع شخص آخر من قبل، بينما آخرون يعتبرون العذرية هي عدم ممارسة الجنس أو الاستمتاع الذاتي (العادة السرية) من قبل، والبعض يربط العذرية بسلامة غشاء البكارة، ولكن سلامة غشاء البكارة لا تدل على العذرية.فهناك نساء لم يمارسن الجنس ولكن ليس لديهن غشاء بكارة.

غشاء البكارة ليس له أي فائدة طبية، ولا يدل على ما إذا كانت المرأة مارست الجنس من قبل أم لا.

غشاء البكارة هو جلد رقيق يحيط فتحة المهبل ويحتاج لإدخال جسم صلب لمسافة أكثر من 2 سم داخل المهبل. ولكن هل تولد كل الفتيات بغشاء بكارة؟ في الحقيقة، هناك نسبة من السيدات لا يولدن بغشاء بكارة من الأصل. والبعض منهن يمتلكن غشاء بكارة غليظ السمك والبعض الآخر رقيق. فلكل فتاة شكل مختلف من أشكال أغشية البكارة. ونزول الدم ليس دليلاً على فقد غشاء البكارة. فهناك ما يقرب من 20٪ من السيدات لا يختبرن نزول دم خلال فض غشاء البكارة.

غشاء البكارة ليس له أي قيمة طبية، ولا يحدد أخلاق ولا عفة الفتاة. يضع المجتمع الكثير من الأفكار المغلوطة حول هذا الأمر، وحول أهميته، ولكن في الحقيقة، هي كلها أفكار غير صحيحة لا تقوم سوى بتكدير حياة النساء والبقاء عليهن في حالة قلق دائم.

اشجعك على إعادة التفكير في تلك الأفكار والبحث عن المعلومات الطبية الصحيحة حول جسمك. غشاء البكارة لا يدل على أي شيء، في الواقع قد تولد بعض النساء بدونه.

تختبر النساء أيضاً الأحلام الجنسية، بمعني أن رؤية أحلام جنسية والشعور بالنشوة الجنسية هي أمور تحدث للنساء أيضاً وليس فقط الرجال. وهذا طبيعي وهي تنفيس طبيعي للرغبة الجنسية والمشاعر الجنسية لدى الإنسان.

تختبر بعض النساء نزول قطرات دم وردية أو إفرازات بنية خلال مرحلة التبويض، وهي الفترة التي تقوم فيها إحدى قناتا فالوب بإخراج بويضة للتخصيب. وتلك الفترة تكون في منتصف الدورة الشهرية، بمعنى إن كانت دورتك مثلا 28 يوم، فالتوبيخ يحدث في اليوم الـ 14 (4 أيام قبل أو بعد) أي من الفترة من يوم 10 وحتى يوم 18 من الدورة الشهرية.

إذا لم يكن حيض أو تبيض، فيجب استشارة طبيب/ة، فأي نقط دم بين الحيض ولا توافق التبويض تستعدي الفحص الطبي.

عن غشاء البكارة:
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/virginity-top-five-facts

أنواع وأشكال أغشية البكارة:
https://www.youtube.com/watch?v=dtBlYm-dxgE

0

شكرا لك ، انا حقا لا اذكر .. لكنني التقت صورة هل يمكنني ارسالها لكي؟ انا جدا خائفة .. اعتذر لكن يبدو لي انك خبيرة واحتاج مساعدة ضرورية

0

ما حدث لي حدث ب شهر 4, انا تاتيني الدورة من خمس ل ست ايام ، لا اعلم متى اتتني بشهر اربعة لكنها منتظمة واتتني بشهر ثلاثة بتاريخ 7/3 واتتني بشهر خمسة بتاريخ 2/5 وبشهر سته اتتني ب ثلاثين الشهر .... لكن اعلم متى اتتني بشهر اربعة لكني متاكدة انه ما بين 7-5 الشهر والحادثة وقعت في تاريخ 25 اربعة هل برايك هذه فترة تبويض؟ ارجوكي اذا لا تعرفي هل يمكنني ارسال صورة لكي ؟ لاني التقت صورة لا اعلم

0

ما حدث لي حدث ب شهر 4, انا تاتيني الدورة من خمس ل ست ايام ، لا اعلم متى اتتني بشهر اربعة لكنها منتظمة واتتني بشهر ثلاثة بتاريخ 7/3 واتتني بشهر خمسة بتاريخ 2/5 وبشهر سته اتتني ب ثلاثين الشهر .... لكن لا اعلم متى اتتني بشهر اربعة لكني متاكدة انه ما بين 7-2الشهر والحادثة وقعت في تاريخ 25 اربعة هل برايك هذه فترة تبويض؟ ارجوكي اذا لا تعرفي هل يمكنني ارسال صورة لكي ؟ لاني التقت صورة لا اعلم