الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Hebaelmasri

هل مشاهدة افلام السكس للجنس الشرجي مع زوجتي أمر طبيعي لتحفيزها للممارسة من الخلف وأبنائها بذلك؟؟؟

الإجابة
0

اقناعها

0

اه هتهيهج وتحب تجرب

0

مرحباً بك،

الجنس الشرجي هو أحد أشكال الممارسات الحميمية الذي يفضله الكثير من الأشخاص وينفر منها البعض الآخر. وكأي ممارسة جنسية لا بد من أن يكون الطرفان موافقان وراغبان فيها حتى تكون الممارسة ممتعة.
لذلك أنصحك بالتحدث مع زوجتك وإخبارها برغبتك والاستماع إليها ومعرفة ما ترغب فيه، ويمكن لمشاهدة ذلك أن يثيرها ويحفزها بالفعل.

إذا اتخذتما قرار ممارسة الجنس الشرجي، يُنصح باستخدام كمية وفيرة من المزلق الحميمي (Lubricant) لتسهيل دخول القضيب بدون ألم، كما يُنصح بإستخدام المزلقات المائية (المتوفرة بالصيدليات) فقط مع الواقي الذكري، لأن المزلقات الزيتية (مثل الفازلين أو زيت الأطفال أو الزيوت الطبيعية) تسبب تمزق الواقي الذكري.

أيضاً احرصا على عدم لمس القضيب للفرج أو المهبل بعد خروجه من الشرج إلا بعد غسله جيداً بالماء والصابون، أو نزع الواقي الذكري وإستخدام واقي جديد، لأن الشرج يحتوي على بكتيريا، إذا لمست المهبل تسبب إلتهابات.

وحتى تحظيا بتجربة ممتعة، إحرصا على إفراغ الأمعاء (التبرز) قبل الممارسة مع الإغتسال، وعدم التسرع بإدخال القضيب في الشرج بدون مداعبة، كما يمكن ادخال الأصابع في الشرج أولاً.

وتذكر أن الجنس الشرجي تجربة قد لا تكون سهلة في مراتها الأولى بالنسبة للبعض، فلا داعي للإستعجال أو الإحباط إذا لم تنجح العلاقة من أول مرة.
المزيد عن الجنس الشرجي في المقال التالي
https://lmarabic.com/making-love/first-time-anal-sex

تحياتي

0

المشكلة ان زوجتي عندما اجمعها من المهبل و تكون في شدة ذروتها احاول إدخال اصبع في طيزها و يكون الإصبع مبلل بماء كسها المتهاطل و في نفس الوقت قضيبي في كسها و رغم ذلك تتألم عند دخول الإصبع هل هذا طبيعي ام هي تتحجج فقط بالالم

1

لا ليس بالضروري انه تتحجج! في ناس مابتتحمل الجنس الشرجي نهائيا! وممكن الفتحه ضيقه للغايه عندها فالإصبع صعب يدخل. طبيعي ولاتجبرها عشي والجنس الشرجي مضر جدا جدا وبسبب سرعة قذف عندك وبسويلها تبرز لا ارادي

0

مرحباً mohammed33،

الجنس الشرجي لا يسبب سرعة القذف عند الرجال ولا يؤثر على التبرز عند الفتيات. فقط احرص على ممارسته بطريقة صحيحة وبتدرج وبموافقة الطرفين.
تحياتي