الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Aya Fahmy

انا خلاص فتحت نفسي بعضو صناعي و بستمتع اوي و ساعات بدخل صوابعي و ساعات بحط خيار و فلفل قدام و ورا .. السؤال هنا عاوزة اجرب الجنس بس خايفة من الحمل

الإجابة
0

مبروك عليكي!!!
لو حبيتي تمارسي الجنس انتبهي من الحمل ومن الأمراض الجنسية.
بتمنى لك السعادة والمتعة. تحياتي.

1

مبروك عليكي؟ محسسني تخرجت هههههههه

0

الحل سهل لتجنب الحمل ممكن إستعمال أقراص منع الحمل و هناك طرق كثيرة لكن الخوف هو من الأمراض الجنسية يعني العازل الطبي أحسن و تجنبي إنو يقذف في شرجك و لا فمك حتي تتأكدي إنو سليم عشان فيه فتيات يضنون أن القذف في الشرج أو الفم لا ينقل الأمراض كالمهبل و هذا خاطئ. و إذا كنت ترغبين في الزواج و الأولاد لا تعتادي علي الأعضاء الصناعية لأن الوحدة مننا لما تدمن عليها بتنفر الرجالة و أي علاقة جنسية بتحس إنو ناقصه حاجة

0

ههه قربتي ديري الشلادة (السلطة)

0

وفرحانه

1

اقطع بتاعي ان ما كان راجل وبيشتغلنا

0

ahmed osama solo | ههههههههههه كتروا هالعينات كتير الي بدخلو باسم بنت وهنن رجال

1

يا جماعة انا بنت هو ايه العبط ده

0

أهلاً بك/
هناك عدة أشياء من الأفضل الانتباه إليها قبل قرارك بممارسة الجنس من أهمها:
- الإقرار: موافقتك بممارسة الجنس لا تعني موافقة تامة وفي حالة شعرتي بالإنزعاج من ممارسة معينة أو تصرف معين يمكن إعلان هذا الأمر بكل وضوح والتوقف عن إستكمال العلاقة الجنسية.
- العدوى المنقولة جنسياً:
ممارسة العلاقة الجنسية دون إستخدام الواقي الذكري قد تعرضك للعدوى المنقولة جنسياً، ويمكنك معرفة المزيد من المعلومات حول العدوى المنقولة جنسياً من خلال الرابط التالي:
https://lmarabic.com/safe-sex/sexually-transmitted-diseases
ومن الأفضل التحدث مع الشريك/ة حول هذا الأمر قبل ممارسة العلاقة الجنسية ومعرفة إذا تم إصابتهم بالعدوى المنقولة جنسياً من قبل أو قيامهم بإختبارات العدوى المنقولة جنسياً بشكل دوري. ويمكنك دائما حمل معك الواقي الذكري في حالة نسي الطرف الأخر إحضاره معه، ويمكنك التعرف على المزيد من المعلومات حول التناقش في إستخدام الواقي الذكري من خلال الرابط التالي:
https://lmarabic.com/love-and-relationships/relationship-problems/if-he-...
- الحمل
بالطبع لا تودين حدوث الحمل دون رغبتك بهذا الأمر، بإمكانك التعرف على وسائل منع الحمل المختلفة من خلال الرابط التالي ، كما يمكنك أيضاً إستخدام الواقي الذكري كوسيلة فعالة لمنع الحمل والعدوى المنقولة جنسياً:
https://lmarabic.com/birth-control/choosing-the-right-birth-control/birt...
وفي حالة حدوث علاقة حنسية دون إستخدام وسيلة حماية فمن الأفضل اللجوء لحبوب منع الحمل الطارئة والتي يتم تناولها في خلال 72 ساعة ولكن يرجى العلم أنه لا يمكن الإعتماد عليها كوسيلة دائمة لمنع الحمل أو إستخدامها أكثر من مرتين في الشهر الواحد.
ويمكنك معرفة المزيد من المعلومات حول حبوب منع الحمل الطارئة من خلال الرابط التالي:
https://lmarabic.com/pregnancy/unsure-about-being-pregnant/emergency-con...

0

يرجى من المشاركين الإلتزام بقواعد المنتدى وعدم الإستخفاف بأي مشاركة حتى لا نضطر إلى حظر الحساب وليصبح المنتدى مكان أمن لجميع المشاركين

0

جربي من الخلف انتي دبرك متوسع و مرتخي القضيب بيدخل بسهوله بدون الم

0

لا تمارسيه الا في اطار الزواج عشان الأمراض الجنسية