الجسد

تم نشره من قِبل Ahmad200241

انا أمارس العادة السرية بقضيبي ولكن لا أشعر باستمتاع ولذة لذلك احاول لف قضيبي من الخلف واجعله يلامس فتحة شرجي وأحيانا ادخل قضيب بلاستيكي أضع عليه القليل من الصابون وأدخله في شرحي ما تأثير هذا على الزمن الطويل وهل له عواقب

الإجابة
0

مرحباً أحمد/
أولاً: لا نفضل طريقة لف القضيب ولا الممارسات العنيفة بشكل عام حيث يمكن أن تسبب كسر القضيب وهي حالة الطرئة تستدعي التدخل الجراحي السريع، كما يمكن أن تسبب كدمات غير مرئية ينتج عنها مرض بيروني ومن أعراضه انحناء القضيب وألم مستمر وضعف الانتصاب.
لذلك ننصح بالابتعاد عن الممارسات العنيفة أثناء إمتاع الذات.

ثانياً: بالنسبة لإدخالك قضيب بلاستيكي، ننصح بلفه بواقي ذكري مطاطي، أو استبداله بآخر من المطاط كي لا تسبب جروح لجدار الشرج.
كما لا ننصح باستخدام الصابون لأنه يسبب التهابات.

ثالثاً: يمكنك مداعبة فتحة الشرج باستخدام الأصابع بدلاً من لف القضيب، مع الحرص على غسل الأيدي جيداً قبل المداعبة لتجنب الإصابة بعدوى.

رابعاً: هناك احتياطات يفضل أخذها عند ممارسة الإدخال الشرجي، فالشرج عضلة قوية تحتاج إلى توسيع كما أن فتحة الشرج لا ترطب نفسها ذاتياً لذلك يلزم تهيئة الجسم جيداً قبل البدء في الممارسة عن طريق:
1. إفراغ الشرج جيداً للتخلص من الفضلات
2. غسل فتحة الشرج والمنطقة المحيطة جيداً بالماء الدافيء والصابون الطبيعي الخالي من الروائح مع تجنب استخدام صابون اليد ذو الرائحة النفاذة كي لا تحدث التهابات
3. استخدام المزلقات لتجنب الجروح أثناء الإدخال
4. استخدام الموسعات الشرجية لتسهيل الممارسة
5. من الأفضل التدرج عند الإدخال، فيمكنك البدء بإدخال أصابعك أولاً قبل إدخال الألعاب الجنسية.

لمزيد من المعلومات حول مداعبة الشرج يمكنك قراءة المقالات التالية:
المداعبة الشرجية للرجال
https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/discover-your-sexual-...

استعدادات الجنس الشرجي
https://lmarabic.com/making-love/first-time-anal-sex

نتمنى لكَ حياة جنسية ممتعة