الجسد

تم نشره من قِبل Mohamed22222

تابع....
سؤالي كان أمارس العادة السرية من سن ١٧ وانا الان ٢١ ودائما امارسها وانا أشاهد الإباحية لكن قبل ذلك كنت اقذف بعد وقت طويل من مداعبه قضيبي الان بعد دقيقه او اثنين هل هذا مؤشر خطير؟ ما الحل؟ مع العلم اني عندما امارسها بدون اباحيه اقذف بعد حوالي ربع ساعه.

وكنت في السابق اشعر بالخوف من يراني احد للاسف وانا امارسها والتوتر لكن الآن غادي فهل هذا ادي الي جعلي اقذف سريعا عندما امارسها وهو مؤشر خطير بوجود مشكله سرعه قذف) وقد تكرمت بالإجابة لكن لازال عندي سؤال. إذا كنت لا اعاني من قذف مبكر او اي شيئ اذا ما تفسير كوني الان اقذف اسرع من ذي قبل علي الرغم من انها نفس العادات (اشاهد الإباحية واستمني)؟ ؟ما تفسيركم لهذا؟ ام هذا يحدث للجميع؟

الإجابة
0

توقف عن الإيباحية ،ستدمرك

مستعجل🎯
0

مرحباً Mohamed22222،

إمتاع الذات (العادة السرية) لا يتسبب في سرعة القذف، فسرعة القذف يتم تشخصيها عندما يحدث القذف خلال دقيقة أو دقيقتين من الجنس المهبلي/الشرجي مع وحود طرف آخر. وليس من خلال إمتاع الذات.

تتوقف مدة القذف على درجة الاستثارة الجنسية، فق تكون مستعار للغاية مما يتسبب في قذف في مدة قليلة أو قد تستغرق وقت للوصول للاستثارة الجنسية الكافية ليحدث قذف. لا داعي للقلق.

قد يؤثر أيضاً الشعور بالقلق أو الشعور بالذنب من ممارسة إمتاع الذات على مدة القذف، ويحتاج الأمر لتغيير طريقة التفكير التي ترى بها الجنس وتشعر بها نحو جسمك. ولكنك وضحت أن هذا الشعور ليس قائم في الوقت الحالي.

يمكنك ممارسة بعض تمارين كيجل لتقوية عضلات الحوض ويمكنك زيادة طول وقت القذف خلال التوقف لعدة ثواني عن مداعبة القضيب عند الشعور باقتراب القذف ومن ثم معاودة مداعبته مرة أخرى.

لا داعي للقلق.

يمكنك القيام ببعض التمارين لتأخير القذف، تعرف عليها في الفيديو التالي
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-premature-ejaculation

و يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات من خلال الفيديو التالي:
https://www.youtube.com/watch?time_continue=8&v=5cp2C-bczQk&feature=emb_...

وطرق فعالة لحل مشكلة القذف:
https://www.youtube.com/watch?v=bnLoF6zBC1A&lc=UgzLjO4GQf__RgbOBo94AaABAg