الحمل

تم نشره من قِبل Gï JouRi

هل عند قذف المذي فوق سروال جينز ليس بالسميك يؤدي للحمل علما ان دورة كانت في يومها 19من مجيئها وتأتي كل 28في شهر

الإجابة
0

هل من اجابة

1

لا يؤدي للحمل

1

مستحيل!

0

انا لا اعلم ان كان الذي قذف مني او مذي لكن كنت بكامل ملابسي و هو ايضا كان بملابسه لكن شعرت ببلل في سروالي وانا اخشى ان يحدث حمل ارجو الرد

1

مستحيل كلمه قليلة والله مفيش حمل ي حبييتي تطمني الحمل له شروط و ولا شرط اتحقق ف موقفك ده متخافيش سليمه♥️

0

شكرا والله طمنتيني كتير الله يفرحك و يحقق الي انت متمنياتو❤

0

حتى لو سروال تبلل اني متوترة جدا وعذرا عن سؤال مجدد

0

السروال الذي كنت ارتديه ليس بالسميك حتى اني شعرت بالبلل ارجو الرد والله انا كتير خايفة

0

مرحباً Gï JouRi،

لا يمكن حدوث الحمل في حال ممارسة العلاقة الجنسية في وجود الملابس، لا تقلقي.

قد يحدث الحمل فقط عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض.

كما أن نزول الدورة الشهرية ولو لمرة واحدة هو دليل قاطع على عدم وجود حمل.

تحياتي

0

اذا تسرب

0

اخر دورة كانت 28 في شهر ماهي ايام التبويض في هذه الحالة ؟ و هل يمكن ان تعبر الحيوانات المنوية الملابس وتتسرب الى المهبل؟

0

هل من اجابة؟؟

1

مرحباً Gï JouRi،

تختلف أيام التبويض من إمرأة لأخرى حسب طول دورتها الشهرية.

طريقة حساب أيام التبويض كتالي:

إذا كانت الدورة الشهرية منتظمة، فيمكن حساب أيام التبويض بسهولة.

الدورة الشهرية هي عدد الأيام بين أول يوم في نزول دم الحيض وأول يوم في نزول دم الحيض التالي.
سأعطيك مثال:
إذا كان متوسط طول الدورة الشهرية 28 يوم (على سبيل المثال)، فيفترض خروج بويضة جديدة في منتصف الدورة، أي اليوم 14. يتم حساب فترة التبويض بزيادة 4 أيام قبل و4 أيام بعد اليوم ال 14، بمعنى أن فترة التبويض لسيدة دورتها منتظمة وطولها حوالي 28 يوم هي من اليوم 10 وحتى اليوم 18 من الدورة الشهرية.

حساب أيام التبويض للدورة الغير منتظمة أمر صعب ولكن يمكن تخمينه ببضعة طرق:
- أولاً، تسجيل أيام الحيض شهرياً في أجندة بالتواريخ الدقيقة لبداية ونهاية كل حيض أمر مهم، ويساعد المرأة على تخمين مواعيد التبويض مع الطبيب/ة.

نصيحة: هُناك بعض التطبيقات على الهواتف الذكية تساعد على تسجيل أيام الحيض ومتابعة الدورة الشهرية يمكن تنزيلها مجاناً.

- ثانياً، ملاحظة الإفرازات المهبلية. بعد انتهاء الحيض مباشرة تكون إفرازات المهبل جافة نسبياً، وعندما يبدأ التبويض تزيد الإفرازات من حيث الكمية، الصفاء واللزوجة وتُشّبهه بعض النساء في هذه الفترة ببياض البيض.

- ثالثاً، درجة حرارة الجسم تكون مذبذبة في فترة التبويض. بمعنى ان المرأة إذا كانت تتابع درجة حرارة جسمها بعد الحيض (والطبيعي ان تكون درجة الحرارة 37 درجة مؤية)، ستلاحظ إرتفاع وإنخفاض في درجة الحرارة بغير إنتظام في أيام التبويض.

أما بالنسبة لإمكانية اختراق الحيوانات المنوية للملابس فهو أمر قد يكون مستحيلاً.
تحياتي

0

من فضلكم ممكن الاجابة على هذا السؤال
هل اذا تم القذف فوق سروال جينز لما ان حتى الجنس الاخر كان يرتدي ملابسه بعد المعاشرة قمت و مسحت سروالي المبلل بمنديل بعدها مسحت منطقت المهبل بنفس المنديل لكن لا تذكر جيدا لأنني اخرجت منديلين الأول مسحت سروال و الثاني مسحت منطقت المهبل هل في هذه الحالة يؤدي للحمل ارجو الاجابة

0

من فضلكم ارجو الرد و عذرا على كثرة الاسئلة

هل مسح المهبل بمنديل مستعمل و به منى يحدث حمل مع العلم انا المنديل كان مبلل !؟

0

سلام هل من اجابة

0

ارجو الرد

0

الله يخليكم عطوني جواب انا كتير خايفة

0

مافي اجابة؟!

0

ارجو الاجابة على سؤالي من فضلكم

0

ارجوكم اريدو اجابة