الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Mrem

لقد قمت بادخال اصبعي الاوسط في المهبل وانا امارس العاده السريه فقد كنت لاول مره اسمع بها علما بان لدي اظافر طوليه ولكن لم اشعر بالم وقد شاهدت دما مثل الدم الذي يخرج من غزه الدبوس بسبب الاظافر هل اكون فقدت عذريتي؟

الإجابة
0

عادة لا يتم فقد العذرية من اول مرة خصوصا ان كانت من شيء نحيف كالاصبع فقد يمر الاصبع من الثقب الصغير الموجود بالغشاء عادي ودون اي مشكلة لان الغشاء يحتاج لشي ءاعرض كالقضيب ليفضه تقريبا قد تكون اظافرك تسبب في جرح او خدش بالمهبل وهو سبب الدماء

0

عزيزتي Mrem
أنا دائما أنصح البنات اللواتي يمارسن العادة السرية، أن يتجاهلن النداء الذي يشعرن به في منتصف العادة السرية وهو نداء يدعو إلى ملء الفراغ الذي تحس به البنت في مهبلها. الآن أنتي أدخلتي أصبعك وأظافرك طويلة داخل مهبلك وحدث نزيف وهذا النزيف قد يكون من:
1-جرح في غشاء العذرية.
2-أو جرح في مهبلك.
لذلك أرجو أن تقاومي هذه الرغبة في إدخال الأصبع داخل مهبلك في المرات القادمة حتى لا تفقدي غشاء عذريتك بشكل كامل في المستقبل. فبإمكانك أن تداعبي بظرك وشفرات فرجك وحلمات ثدييكي إلى أن تبلغي الرعشة الجنسية. تحياتي لك.

0

على الحالتين رح يكون جرح لاتقلقي, إن كان جرح في المهبل سيلتئم لوحده وإن كان جرح في الغشاء سيلتئم لوحده

0

مرحباً Mrem،

في البداية أريد إيضاح الفرق بين العذرية وغشاء البكارة، فالعذرية هي عدم ممارسة أية علاقة جنسية مع أي شخص آخر من قبل، وليست سلامة غشاء البكارة.
أما الغشاء فهو قطعة من الجلد توجد على بُعد 2 سم من فتحة المهبل، ولا يتأثر الغشاء عن طريق المداعبة السطحية أو الاحتكاك الخارجي أثناء ممارسة الاستمتاع الذاتي "العادة السرية".
ولكنه قد يتمزق بإدخال أصبع أو جسم صلب كالقضيب على مسافة أكثر من 2 سم، وهذا يعتمد على عمق وقوة الإدخال ونوع وسمك الغشاء.
حيث أنه يوجد أشكال وأنواع مختلفة من غشاء البكارة منها المطاطي الذي يتمدد ولا يتمزق، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه، وتوجد نسبة من النساء ولدن بدون غشاء من الأساس.
وبالتالي قد يكون غشاؤك تمزق جزئياً أو لم يتمزق، هذا يعتمد على نوع وسمك الغشاء وعمق وقوة الإدخال. وفي الأغلب وجود الدم بسبب حدوث جرح في الأشفار أثناء ممارسة العادة السرية.
المزيد من الحقائق عن غشاء البكارة في المقال التالي
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

تعرفي أيضاً على طرق مختلفة لممارسة العادة السرية في المقال التالي
https://lmarabic.com/our-bodies/creative-masturbation-women-men

تحياتي