الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل May22

انا لا أتقبل ولا اشتهي زوجي كيف اساعد نفسي في الاستمتاع ب العلاقة

الإجابة
0

اولا متأسف للحال الذي وصلتي اليه
الحب/العلاقة الحميمة احساس متعة يجب ان تتم بأكمل وجه بـ رغبة من الطرفين
لكِ الحق ومطالب كما زوجك ومن حقك الاستمتاع في العلاقة الحميمة فاتحي زوجك بالموضوع بكل حب واحترام واطلبي منه تقبل الامر بصدر رحب
اشرحي له كل ماتشعرين به و ماتريدينه'كيف يداعبك مناطق الاثارة لديكي علميه كل ماتريدينه جربو معاً طرق جديدة للمداعبة/الممارسة/ممارسة الحب ليس فقط اثارة وادخال ومتعة وقذف للزوج) ارجو انني قد استطعت ان افيدك لا تترددي في طلب المساعدة
اتمنى لكِ حياة زوجية و علاقة ممتعة ترضيكِ

kurdo
0

ليش !! في غيرو بحياتك ؟

0

لماذا تزوجتيه إذن؟

0

اذاا الطلاق

0

نصيحة إذا كنت تشاهدين الإيباحية توقفي.
كل نلك كذب ومبالغ فيه

مستعجل🎯
0

مرحباً May 22،

المتعة الجنسية هي أي ممارسة تشعري فيها بسعادة ورضا جنسيين. وهي تعتمد على تعرف الشخص على ما يمتعه وفهم الشريك لذلك. والانسجام والتناغم بينهما فيما يتعلق بالممارسة الجنسية. بمعنى أنك تعرفي أي ممارسة تسعدك تحدثتي مع شريكك حولها وتمارسها سوياً.

غياب المتعة الجنسية له أسباب كثيرة، أولآً هو عدم الانجذاب الجنسي للشريك أو عدم وجود ممارسات جنسية تمتعك مثل مداعبة الجسم والبظر. قد يكون بسبب التفكير الزائد وعدم قدرتك على التركيز في الجنس في اللحظة ولكن كونك منشغلة بمسؤوليات الحياة أو غيره، أو في حالة مرورك بأزمة نفسية مثل الاكتئاب حيث لا تعد الأشياء التي كانت تمتعك من قبل هي ذاتها. وجود خلافات أو مشكلات زوجية بينكما أو عاطفية يمكنها أن تتسبب في غياب الانجذاب الجنسي أيضاً.

من المهم فهم السبب لتحديد طرق التعامل معه.

يمكنك الحديث بوضوح وحميمية مع زوجك حول ما تحبيه وما تفضليه جنسياً، في حالة كان هناك شيء يزعجك في العلاقة فيمكنك أيضاً التعبير عنه بهدوء.
هيئي المكان والوقت المناسبين لممارسة الجنس، حيث يكون مكان هادئ ورومانسي ويشجع على الاسترخاء وبعيداً عن أي أشياء يمكنها تشتيتك. يمكنكما تجربة ممارسة جنسية مختلفة واستكشافها سوياً، مثل وضعيات جنسية مختلفة أو استخدام الخيال أو الألعاب الجنسية أو المساج.

تأكدي من وجود وقت لراحتك الشخصية وللاهتمام بنفسك بعيداً عن ضغوطات الحياة، وفي حالة وود أي خلافات زوجية بينكما حاولا حلها، فلا تتركي أي مشاعر سلبية تتراكم، فهي من أحد أهم الأسباب التي ستقف في طريقة العلاقة الجنسية بينكما.

يمكنك طلب المساعدة من طبيب/ة نفسية جنسية متخصصة في حالة لم تتمكني من فهم وتخطي الشعور بعدم القبول لمساعدتك على إدارة تلك المشاعر والوصول لقرار يرضيكي.