الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Sara.mor

ممكن مساعده .. حبيبي يمتع رغباتي من فوق الملابس ويبدأ يسألني عن شعوري واحساسي ، مثال حين يرضع صدري يسألني بماذا اشعر وحين يفرك فرجي من فوق الملابس يسأل نفس الشيء ويطلب مني ان اشرح له ماذا اشعر لكني لا اعرف ماذا اقول له اي لم افهم حتى الان ماذا اتكلم معه وما هذا الشعور وشو احكيلو عن احساسي وبلشت اشعر ان هذا يزعجه بأني لا اقبله بكثره ولا أتكلم معه اثناء ممارسته بأمتاعي ، ماذا افعل كيف اشرح شعوري ، لدي صعوبه بشرح ماذا اشعر او لا اعرف ماذا يجب علي التكلم في هذا الوضعيه اريد احد يساعدني عن كيفية التعامل ؟

الإجابة
0

عزيزتي سارة
ألا تشعرين بالمتعة واللذة عندما يرضع حبيبك حلمات صدرك؟
وعندما يفرك فرجك ألا تشعرين بالإثارة والسرور؟

0

مرحباُ Sara.mor،

أتفهم موقفك عزيزتي وأشجعكما على التحدث سوياً عن الحياة الجنسية الخاصة بكما.
لا أريد أن أملي عليك ما يجب أن تقولينه لحبيبك ولكن أريد أن تعبري عما تشعرين به بالفعل.
أثناء المداعبة الجنسية تحدث الاستثارة الجنسية، فيمكنك إخباره أنك مستثارة.
كل شخص لديه المناطق المثيرة بالنسبة له في جسده، فعند لمس ومداعبة هذه المناطق، يمكنك التعبير عن استمتاعك بذلك ويمكنك أيضاً جذب يديه أو فمه لهذه المناطق.
يمكنك أيضاً سؤاله عن المناطق المثيرة لديه ومداعبتها.
وبشكل عام أنصحك بالتركيز الكامل في الممارسة الجنسية ويمكن التعبير عن شعورك باللذة بجسدك أيضاً وبنظراتك وتعابير وجهك.

المقال التالي يوضح كيفية التحدث عن الجنس والحميمية، أنصحك بقراءته
https://lmarabic.com/making-love/talking-about-sex

تحياتي

0

اشعر بالمتعه واخبره ذالك باني اشعر برعشه واني مستمتعه بهذه المناطق لكنه يريد ان اشرح اكثر وهذا الذي لا اعرف ماذا اخبره به ، يعني اقول باني مسرورة بالذي يفعله

0

اشعر بالمتعه واخبره ذالك باني اشعر برعشه واني مستمتعه بهذه المناطق لكنه يريد ان اشرح اكثر وهذا الذي لا اعرف ماذا اخبره به ، يعني اقول باني مسرورة بالذي يفعله

0

نعم نعم عزيزتي ساره
عبري له عن شعورك بكافة الوسائل بالكلمات، بالآهات وبتعابير وجهك وجسدك. مثلا عندما يرضع حلمات صدرك بإمكانك أن تتأوهي وتقولي له كم هو يمتعك بلسانه وشفتيه عندما يلحس حلمات صدرك ويرضعهما ومدى اللذة التي تشعرين بها وما يسببه تلك الرضعات من إثارة في كافة أنحاء جسمك. وكذلك عندما يلمس فرجك ويفركه عبري له عن اللذة التي تشعرين بها والبلل الذي يسببه فرك فرجك.