الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل mohammed33

لماذا لا أشعر بالمتعه أثناء الإستمناء أو الإحتلام على الرغم بأنه لاتوجد مشاكل نفسيه او عضويه؟
هذه المشكلة من أول مابلغت ملازمتني لحد الأن, ولا أرى لها حلا, جربت كل الحلول وكثير من الطرق ولم يجدي نفعا , ما الحل؟

الإجابة
0

مرحباً عزيزي/
أولاً وقبل أي شيء لابد لكَ أن تحدد تعريف المتعة فهي تختلف من شخص لآخر ولكنها بشكل عام تعني الشعور بالاستمتاع والإشباع الجنسي سواء كان الشخص بمفرده أو مع الشريك/ة، ولذلك ننصحك بوضع تعريفك الخاص عن طريق الإجابة على بعض الأسئلة:
-هل تتلخص متعتك في الوصول للنشوة؟ أم تحتاج إلأى قدر من الحميمية؟
-هل تقتصر النشوة عندك على لحظة القذف؟ أم تتحقق باستمتاعك باستكشاف جسدك؟
عن طريق الإجابة عن هذه الأسئلة ستتمكن من تحديد ما تفتقده.

ثانياً: ندعوك لاكتشاف طريق أخرى لممارسة إمتاع الذات (العادة السرية) فهي لا تقتصر على الطريقة التقليدية بمداعبة القضيب وإنما تشمل أنواعاً مختلفة من المتعة، حيث يمكنك التغيير في الوضعيات والمناطق التي يتم مداعبتها في كل مرة.
في هذا المقال يمكنك التعرف على العديد من الطرق المبتكرة لإمتاع الذات:
https://lmarabic.com/our-bodies/creative-masturbation-women-men

ثالثاً: لا تقصر ممارستك لإمتاع الذات على الإشباع الجنسي، بل اجعلها فرصة جيدة لاستكشاف جسدك والتصالح معه ومعرفة تفضيلاتك وما يثيرك.

رابعاً: بالنسبة لسؤالك عن الاحتلام، فهو عبارة عن القذف العفوي لديك أثناء النوم، حيث يخرج المني من العضو الذكري مع أو بدون حدوث انتصاب، لذلك فهو لا يدل على مدى استمتاعك بالجنس بقدر ما يدل على سلامة أعضائك الجنسية.

وأخيراً: إذا استمرت هذه المشكلة يمكنك أخذ استشارة نفسية متخصصة، حيث يمكن للتربية المنغلقة أو التعرض لصدمات متعلقة بالجنس أن تخلق مشاعر الذنب المصاحبة لممارسته مما يعيق استمتاعك.

نتمنى لكَ حياة سعيدة

0

كالعادة أسال هذا السؤال في كل المواقع ولايأتيني جواب منطقي, هناك أطباء قله يقولون انه بسبب مشكله في النواقل الدماغيه او انعدام تلذلذ او او مو مشكله رح اجاوب عالأسئله
1- انا لا اشعر اثناء مداعبتي في القضيب ولاتوجد نشوه اساسا قذف كالماء
2- حسب معرفتي يجب ان استمتع بالأثنين وأخر شيء النشوه تكون ثواني قليله وتكون وقتها المتعه قويه , لكن المشكله لا أشعر بالإثنين أو بالاول احساس خفيف لكن لحظه القذف صفر أحساس

0

ولاتوجد لدي مشاكل نفسيه او صدمات كما تقولون.

0

المشكلة هي ان العادة السرية ليست سوى لذة مؤقتة ❗ وهي تضر أكثر مما تنفع! وخاصة مع الوقت والتكرار يصبح الأمر من سيء إلى أسوء!
وهذا ما يخفيه أصحاب المواقع حاملي السياسات القذرة، فتراهم يتهربون ولا يعترفون بضرر العادة الخبيثة على الإنسان رغم بيان ضررها وثبوت ذلك بالعلم التجريبي، ناهيك عن معانات كثير من الشباب على مر الزمن ...

أنصحك بموقع (واعي) تجدهم على المنصات، وللسرعة ادخل يوتيوب لتعرف أكثر عنهم!

لا تهمل نفسك ولا تستسلم ! كن نوفابر
بالتوفيق

0

Nacih هدي شوي يازلمه!!
انا اساسا بقدر اترك العادة السريه بكل سهوله لمدة شهرين و3 و4 لاني لا اشعر بلذه فيها * توجد عندي مشكله* وهي انعدام التلذلذ عالأغلب أبحث عنها في الأنترنت
أنا من اول ما جربتها لم اشعر فيها أساسا ولست مدمن عليها نهائيا
لا أقوم بها إلا للتجربه ولا اشعر فيها أبدا وكأنني مخدر