مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Am240

السلام عليكم انا شاب عمري ١٨ انا بمارس العادة السرية من فترة طويلة تقربيا ثلاث سنين امارسها يوميا وأكثر من ثلاث مرات باليوم وهالشي دمرني بحياتي انا اليوم لما امارسها احس لما ينتصب قضيبي ليس صلب بقوة والمني قليل وأحيانا انزل بسرعة لما امارسها بزيت او شي من المزلقات هل هذا يعني اني انصبت بضعف جنسي وسرعة قذف و مشاكل بالانتصاب؟ وانا بهذا العمر وكيف ارجع اقوي جسمي وارجع صحتى الجنسية؟ باختصار كيف أكون قوي جنسيا؟

الإجابة
0

مرحباً Am240،

لا يوجد عدد محدد للممارسة، ولكن هذا يتوقف على شعورك بالمتعة. تصبح ممارسة إمتاع الذات مشكلة سلوكية في حالة تحولت لعادة قهرية لا تتمكن من السيطرة عليها. بمعنى أنها أثرت على حياتك العملية والدراسية والاجتماعية. واستمر ذلك أكثر من سنة. إذا كنت تشعر بذلك، فهنا يجب أن يحدث تدخل لاستعادة السيطرة على تلك الممارسة.

من الطبيعي أن تقل كمية السائل المنوي في حالة تقارب مرات القذف. سرعة القذف لا يتم تشخصيها من خلال ممارسة إمتاع الذات ولكن من خلال حدوث القذف بعد أقل من دقيقة من ممارسة الجنس المهبلي/الشرجي، ولا يمكن الحكم على سرعة القذف من خلال ممارسة إمتاع الذات (العادة السرية) أو أي ممارسة جنسية أخرى بخلاف الجنس المهبلي/الشرجي.

الفلف والخوف قد يتسبا لك في مشكلات انتصاب ومشكلات القذف. وبالتالي، من المهم للغاية الابتعاد عن القلق والتوتر لتجنب تأثيرهما على حياتك الجنسية.

حاول أن تمارس رياضة خفيفية مثل المشي لتحسين الدورة الدموية. والتوقف عن التدخين. واتبع نظام غذائي به نسبة دهون أقل. واحصل على قدر كاف من الراحة والنوم. كلها عوامل ستحسن من صحتك بشكل وبالتالي ستحسن من حياتك الجنسية.

تأكد من أن لديك أنشطة واهتمامات في الحياة وتجنب الاعتماد على إمتاع الذات باعتباره الطريقة الوحيدة التي تتعامل بها مع مشاعر الغضب أو الملل أو الحزن.

للمزيد عن إمتاع الذات بين الاعتدال والإدمان:
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-masturbation-addiction