مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل saraamohammad

تعرضت ل التحرش من قبل شاب من الخلف
كنت مسكرة رجلي وهو حاول يدخل القضيب بتاعه من الخلف وانا كنت مسكرة رجلي وبعد كدة مسك حاجة بيضا ومسح بيها من الخلف وانا بس قمت لاقيت عليها اشي بني
هل هكذا يكون فض غشاء البكارة والدم هو بيكون لونه ايه لما الغشاء ينفض

الإجابة
0

اكشفي افضل

0

لا مستحيل يحدث شيء لغشاء البكاره أطمني, وأنصحك بالتبليغ عن هذا النجس

0

مرحباً saraamohammad،

نأسف لما تعرضتِ له من اعتداء ونتمنى لكِ السلامة.

ما أود التركيز عليه هو التأثير النفسي لهذا الحادث عليكِ. الأشخاص الذي يتعرضون للاعتداء الجنسي قد يصابون بما يسمى اضطراب كرب ما بعد الصدمة وهي مجموعة أعراض ناتجة عن التعرض لحدث صادم مثل الاعتداء الجنسي.
من ضمن هذه الأعراض: هجوم ذكريات ما حدث عليكِ والشعور بالقلق والتوتر عند التذكر، كوابيس أثناء النوم، تجنب التفكير في الحادثة، مزاج سيء، نوبات من العصبية والمزاح الحاد، وقد يصاحب هذه الأعراض تشوه في صورة الجسد والاشمئزاز من الجنس وأعراض اكتئابية.
لذلك أنصحك بالتحدث ممن تثقين فيهم من أهلك أو أصدقائك عما حدث ويمكنك زيارة طبيب/ة نفسي/ة للتقييم ومساعدتك على تجاوز هذه الصدمة. ويمكنك أخذ إجراء قانوني تجاه ذلك أيضاً.

أما بالنسبة للتأثير الجسدي، فيمكنك زيارة الطبيب/ة للفحص لأنه قد يحدث كدمات أو جروح جراء هذا الاعتداء، وهذا قد يفسر وجود الدم.

أما بالنسبة لقلقك حول غشاء البكاء، فلا داعي للقلق. غشاء البكارة يوجد على بُعد 2 سم من فتحة المهبل ولا يتمزق إلا عن طريق إدخال أصبع أو جسم صلب على مسافة أكثر من 2 سم.

وتذكري أن ما حدث ليس ذنبك بل ذنب المعتدي عليكِ، ولا يمكن إلقاء اللوم عليك تحت أي ظرف.
المزيد من الحقائق عن الاعتداء الجنسي في المقال التالي
https://lmarabic.com/love-and-relationships/sexual-harassment/rape-top-f...

تحياتي