مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Peace

أفكر طول الوقت في الحقن أتخيل أني آخذ حقن كثير وتكون بتوجع هقول حاجة غريبة أنا بتضايق لما الحقنة متوجعنيش بيكون نفسي الحقنة توجع جدا وتكون تأخذ وقتا ! أنا عارفة أنه غريب بس أتمنى آخذ حقن كثير وتوجع من غير ما أكون تعبانة طبعا الموضوع وصل معايا لدرجة أني بقيت أجيب سرنجات وأديها لنفسي بدخل السن بس وأخرجه وأعمل كذا كذا مرة بس طبعا بعد ما عرفت طريقة إعطاء الحقن مش بدخلها غلط

ودلوقتي بقيت أروح آخذ حقن فيتامين من غير ما أكون محتاجة وأختار النوع اللي يوجع وآخذه من غير ما حد يعرف في البيت كده بكون مستمتعة أني أخذت حقنة وبتوجع ومحدش يعرف وأكرر الموضوع، زمان لما كان دكتور يكتب لي على أدوية فيها حقن كنت أقوله يبدلها بأدوية أقراص، دلوقتي العكس أنا بطلب يكتب حقن دي المشكلة كلها ...

الإجابة
0

مرحباً/
أولاً: الخيال الجنسي يختلف من فرد لآخر، حيث تمثل الفانتازيا الجنسية تخيلات أو سيناريوهات مختلفة لطرق أو أنماط مثيرة، قد تتوارد إلى عقلك في أي وقت، سواء في سياق الممارسة الجنسية، أو خلال أحداث الحياة اليومية، أو عند رؤية مشهد مثير.
وأحياناً تكون هذه الفانتازيا مغايرة لما يريد تجربته على أرض الواقع، ومع ذلك تبقى مثيرة للغاية كفكرة مجردة، وتعزز الشعور بالإثارة الجنسية، وتمنح شعوراً كبيراً بالمتعة.
ثانياً: تأتي أهمية الفانتازيا الجنسية من تحرير الخيال الجنسي، والهادف إلى زيادة الشعور بالمتعة ومن ثمَّ الإشباع، وإرضاء بعض الحاجات النفسية والعاطفية والجنسية، خصوصاً غير المتحققة.
ثالثاً: تعتبر الفانتازيا الجنسية أمراً طبيعياً، فهي لا تعدو أن تكون سيناريوهات خيالية تدور في العقل، ولا مشكلة في أن تطلقي العنان لخيالك لتحصلي على المتعة، لكن إذا ألحقها أذى جسديستصبح ضارة بكل تأكيد.
وأخيراً: ننصحك بعدم الانسياق وراء خيالاتك الجنسية، فالحقن دون داعي يمكن أن يسبب لكِ مشكلات صحية عديدة.
إذا واجهتي مشكلة في السيطرة على خيالك يمكنك أخذ استشارة نفسية.
لمزيد من المعلومات حول الخيالات الجنسية يمكنك قراءة هذا المقال:
https://lmarabic.com/making-love/normal-sexual-fantasies