الجسد

تم نشره من قِبل Mariam3555

لو سمحت انا بنت عندي دلوقتي ١٩ سنة لما كان عندي ١٦ سنة كنت دخلت صباعي في فتحة المهبل وكان فيه دم بني كدا بس مش كتير بس دخلته وطلعته علطول ساعتها مكنتش فاهمة حاجة بس معملتش كدة تاني هي المرة دي بس وبصباع واحد زي ماقلت دلوقتي انا عايزة اعرف انا كدة فقدت عذريتي ؟ انا كدة مزقت غشاء البكارة ؟ ارجو الرد والتوضيح ضروري

الإجابة
0

هاد تابع للدورة مادخل غشاء البكارة

1

يعني غشاء البكارة وعذريتي محصلهاش حاجة ؟ اصل انا خايفة عشان بسمع ناس كتير بتقول كدة يبقا فقدتي عذريتك والغشاء اتفض

0

لا هاد تسرب دوره لما دخلتي اصبعك كان موجود بقايا ف المهبل و انتي طلعتيه

0

غشاء البكارة أسطورة وهناك ٢٥% من الفتيات لا ينزفن مع أول ادخال

0

أهلاً بك/
أولاً يجب التفرقة بين العذرية وغشاء البكارة فالعذرية هي عدم ممارسة أي علاقة جنسية مع شخص من قبل، وليست سلامة غشاء البكارة.
هناك العديد من المعلومات حول غشاء البكارة من الواجب معرفتها أولاً. غشاء البكارة هو غشاء رقيق يحيط فتحة المهبل، ووجوده من عدمه لا يشكل أي تأثير على الصحة الجنسية للمرأة. كما أن لا يمكن للرجل أن يعرف ما إذا كان غشاء البكارة سليم أم لا بممارسة الجنس المهبلي، أو بالنظر أو بأي نوع من أنواع الفحص. وسلامة غشاء البكارة لا تضمن نزول دم عند أول ممارسة جنسية، فهُناك أنواع مختلفة من غشاء البكارة، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه حتى وإن كان سليم. أيضاً 20 % من النساء لديهن غشاء مطّاط (لا يتمزق بل يتمدد)، بينما ولدن أخريات بدون غشاء من الأساس. وفي حالة وجود غشاء البكارة فلا يمكن فضه إلا عند إدخال جسم صلب لمسافة تزيد عن 2 سم. ولكن كما ذكرنا لا يمكن لأحد التأكيد بوجوده أم لا حتى بالإيلاج.
ويمكتك التعرف على المزيد من المعلومات حول العذرية وغشاء البكارة من خلال الروابط التالية:
https://www.youtube.com/watch?v=NpYzx-1Yvmc
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...