الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Sata

انا كنت مع خطيبي و حدث بيننا احتكاك بس انا كنت لابسه underwear بس هوا لا و بعدين كانت منطقته الحساسه عند فخذي تقريبا حسيت ب نقطتين منه جات على جسمي بس ماعرف اذا كانت قريبه من المهبل بس انا كنت بسروالي الداخلي وانا فتاه عذراء وخايفه جدا هل في حمل او لا

الإجابة
0

أهلاً بك/
أولاً أحب أن أوضح لك الفرق بين العذرية وغشاء البكارة، فالعذرية هي عدم ممارسة أي اتصال جنسي مع شخص أخر بغض النظر عن غشاء البكارة. أما غشاء البكارة فهو غشاء رقيق يغطي فتحة المهبل ويقع على بعد 2 سم من بدايتها ولا يمكن فضه إلا عن طريق إدخال جسم صلب لداخل فتحة المهبل. ويرجى العلم أن العديد من الفتيات لا ينزفن عند أول ممارسة جنسية، والعديد منهن يولدن دون غشاء للبكارة. أهلاً بك/
أولاً أحب أن أوضح لك الفرق بين العذرية وغشاء البكارة، فالعذرية هي عدم ممارسة أي اتصال جنسي مع شخص أخر بغض النظر عن غشاء البكارة. أما غشاء البكارة فهو غشاء رقيق يغطي فتحة المهبل ويقع على بعد 2 سم من بدايتها ولا يمكن فضه إلا عن طريق إدخال جسم صلب لداخل فتحة المهبل. ويرجى العلم أن العديد من الفتيات لا ينزفن عند أول ممارسة جنسية، والعديد منهن يولدن دون غشاء للبكارة. ومن المستحيل حدوث الحمل بهذه الطريقة لأنه يستلزم القذف مباشرة فوق فتحة المهبل أو بداخلها لحدوث الحمل. ويفضل في المرات القادمة استخدام وسيلة منع حمل دائمة أو استخدام الواقي الذكري والذي يساهم أيضاً في منع العدوي المنقولة جنسياً اذا لم تقومي أنتي وشريكك باختبارات العدوى المنقولة جنسياً والتأكد من عدم وجود شركاء جنسيين أخريين.
ويمكنك الاطلاع على المزيد من المعلومات من خلال المقال التالي:
https://lmarabic.com/pregnancy/20-questions-on-pregnancy