الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Amal45

السلام عليكم
هل تحريك القضيب على المهبل بدون دخوله من الخارج فقط يسبب فض البكار علما ب ان بعد التحريك والانتهاء والذهاب الى الحمام وجدت خيط دم خفيف جدا مع افراز شفاف وشعرت ب الم خفيف بالبطن .. والدوره الشهريه كانت منتهيه بنفس اليوم .. هل تم فض الغشاء ام هذا دم دوره

الإجابة
0

احتكاك القضيب المنتصب على أشفار الفرج لا يسبب فض غشاء البكارة. والدم الذي وجدتيه هو من بقايا الدورة. أما الإفراز اللزج الشفاف فهو من تهيج فرجك ومهبلك عندما كان القضيب يحتك على فرجك. أتمنى أنك استمتعتي بالممارسة ولك أجمل تحياتي.

0

مارست علاقه سطحيه مع خطيبي وعند لمس العضو المهبل نزل دم كتير هل هو نزيف اما غشاء البكاره برجاء الرد

0

مرحباً Amal45،

غشاء البكارة هو قطعة من الجلد توجد على بُعد 2 سم من فتحة المهبل، ولا يتأثر من خلال ممارسة العادة السرية "إمتاع الذات" أو المداعبة السطحية أو الاحتكاك الخارجي.
ولكنه بالفعل قد يتمزق جزئياً عن طريق إدخال أصبع أو جسم صلب على مسافة أكثر من 2 سم وهذا يعتمد على نوع وسمك الغشاء وعمق وقوة الإدخال.
وجدير بالذكر أن لغشاء البكارة أشكال وأنواع مختلفة منها المطاطي الذي يتمدد ولا يتمزق، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه، وتوجد نسبة من النساء ولدن بدون غشاء من الأساس.
وبالتالي قد يكون وجود دم نتيجة حدوث جرح بسيط في الأشفار، أو دم باقي من الدورة الشهرية. علماً بأن الغشاء يتلاشى نهائياً عند أول ولادة طبيعية.
في كل الأحوال لا داعِ للقلق الزائد حول غشاء البكارة فهو لا يشكل أي تأثير على حياة المرأة الجنسية وليس دليلاً على العذرية.
المزيد عن غشاء البكارة في المقال التالي
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

تحياتي