الجسد

تم نشره من قِبل rebeca

عندما افحص نفسي و بمباعدة الأشفار الصغيرة ارى قطعة لحم بشكل طولي وفي وسطها فتحة بشكل مائل و كأن حوافها مشرشرة و لكن بالجزء العلوي تظهر منفصلة الجهة اليمنى عن اليسرى اي شق يفصل بين اليمين و اليسار من الأعلى حيث أن الجوانب العلوية تنفتح كالأشفار و في الأسفل توجد قطعة لحمية غليظة وردية هل هذا غشاء ممزق ام سليم اريد اجابة من فضلكم

الإجابة
0

السؤال المهم هنا هو: هل أدخلتي في مهبلك أي جسم صلب مثل الأصبع أو القلم أو مقبض فرشاة...إلخ إلى مسافة أكثر من 2سم داخل فرجك؟

0

لا لم ادخل شيء ولكن لما كنت صغيرة في عمر 6 سنوات تعرضت لتحرش بس ما اتذكر اذا كان في الم او نزول دم او اعتداء سطحي والله شهيد اني بعمري مالمسني شاب و انا كبيرة بس خايفة هل وجود القطعة اللحمية اسفل الفتحة معناها ان الغشاء سليم ????

0

ما نوع هذا التحرش الذي تعرضتي له في طفولتك؟

0

قريبي كان يتحرش فيني بس ماكنت بعرف شو بيعمل حتى كبرت ما اتذكر اذا حصل ادخال او لم يحصل لاني كنت صغيرة و قتها و ماحكيت لحدا يعني يمكن لطفلة ذات ستة سنوات تفقد بكارتها دون ان ينكشف الأمر???? اذا مو هيك طمني هل غشائي سليم حسب الوصف

0

طبعا لو كان قريبك قد فض بكارتك لكان حصل نزيف والم. ولكنني أعتقد أنه كان يستمتع بفرجك بدون إدخال أي شيء داخله مثل لمس أشفار فرجك أو لعقها أو أحتضانك وتقبيلك بغرض جنسي. ولذلك اطمئني ولا تخافي فغشاؤك سليم.

0

مع العلم كان عمره 15 سنة و انا 6 سنوات هل يستطيع فض الغشاء و هو بهذا العمر أجبني من فضلك???

0

15 سنة يعني مراهق وقضيبه ينتصب بقوة كافية لفض بكارة أي بنت. وأكيد إذا نجح في إدخال قضيبه المنتصب في فرجك حتى جزئيا يعني أكثر بقليل من 2 سم فباستطاعته فض غشائك. ولكن فض الغشاء يسبب الألم وفي أكثر الأحيان نزيف. وبما أنه لم يحصل نزيف أو ألم، فمن المستبعد أن يكون قد فض بكارتك. أغلب الظن أنه كان مراهقا محروما يري فيكي الأنثى التي قد تروي ظمأه الجنسي. مثل هؤلاء المحرومين حتى رائحة البنت الصغيرة تمنحهم المتعة فما بالك بأنه كان قادرا على مسلامستك وحضنك وتقبيلك.

0

انشالله يا رب و كمان لما افحص نفسي ارى قطعة لحم على طول الفرج من الأسفل و محاطة بفتحة لكن الفتحة واسعة شوي و بها شقوق و هذه الفتحة تنفتح و تنغلق و بالأسفل اقصد فوق حفرة دهليز وجود قطعة لحمية على شكل V غليظة تمتد الى الاعلى و ايضا بالجوانب بس انا خايفة من الفتحة لان حوافها مسننة و مشرشرة وواسعة شوي تنفتح اشفارها كالاشفار من الاعلى فقط ثم تعود لوضعها الطبيعي لما سالت في منتديات قالو انه غشاء مشرشر بس ما بعرف اذا هاذ الوصف سليم ام لا???

0

نعم عزيزتي غشاؤك مشرشر وسوف يفضه قضيب زوجك في ليلة الدخلة. أرجو لك زواجا ناجحا وممتعا. تحياتي لك.

0

شكرا لك يعني لو ماكان في غشاء بكارة ما بشوف لحمة غليضة متموضعة بالطول فوق حفرة دهليز اي بالجزء الأسفل فوق منطقة العجان ب بالضبط هل هذا صحيح

0

صح

0

مرحباً عزيزتي/

أولاً: نعتذر لكِ عن التأخر في الرد على سؤالك نظراً للضغط على المنتدى بسبب ظروف الأعياد والعطلات الرسمية، لكننا عادة نجيب على الأسئلة خلال 24 ساعة من إرسالها.
ثانياً: بالنسبة لغشاء البكارة فهو طبقة من الجلد الرقيق الذي يحيط فتحة المهبل من الداخل أو يغطيها جزئياً أو كلياً، ويوجد على عمق 2 سم داخل قناة المهبل، ويختلف في سُمكه وشكله وعدد فتحاته من فتاة لأخرى، وما تصفينه يمكن أن يكون غشاءً ذو فتحتين يفصلهما جدار في المنتصف.
ثالثاً: غشاء البكارة ليس دليلاً على عذرية الفتاة، فهناك فتيات يولدن بدونه، وهناك فتيات لا يختبرن نزول الدم عند الممارسة الجنسية الأولى حيث يمتلكن أغشية مطاطية لا تتمزق بل تتمدد عند الإدخال ثم تعود إلى طبيعتها بعد الممارسة، ذلك لن يستطيع أي شخص الحكم على العذرية من خلال غشاء البكارة حتى وإن كان طبيباً.
كل هذه الأسباب تؤكد على أنه لاجدوى لما يسمى بكشوف العذرية سواء تمت عن طريق الفحص الذاتي أو عن طريق طبيب/ة، فهي إجراء ليس له أساس طبي ومحظور من المؤسسات العالمية.
وأخيراً: إذا كنتِ تعانين من القلق المتكرر بشأن العذرية أو فقدان غشاء البكارة؛ اعلمي أنه منتشر بين الكثير من الفتيات بسبب التربية التي يتخللها خوف مرضي، وغياب التوعية والمفاهيم الخاطئة عن الجنس، ويمكن التغلب عليه بالقراءة والثقافة الجنسية.

لمزيد من المعلومات حول العذرية وغشاء البكارة يمكنك قراءة المقالات التالية:

الأعضاء التناسلية الخارجية للأنثى
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/vulva

غشاء البكارة
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

أنواع وأشكال غشاء البكارة
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/video-hymen-and-virginity

مفهوم العذرية
https://lmarabic.com/node/2021

القلق بشأن غشاء البكارة
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/hymen-fears

يومك سعيد