الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Layla.0

اهلا وسهلا انا عندي مشكله و اتمنى تساعدوني بدون تجريح و قذف انا بنت عمري ٢٤ كنت متزوجه شخص بس علاقتنا مش كويسه و انفصلنا و بعدها تزوجت شخص ثاني و هو رجل محترم و طيب ولكن في العلاقه الحميمه لا ارتاح معه و كأنه يفعل الجنس لان واجب بين الزوجين فقط لا يستمتع ولا يريد تجارب جديده عندما اقترح عليه فأنا ارغم نفسي على العلاقه معه و افعل ولكن لا استمتع ولا اصل للنشوه على عكس زوجي السابق كان يمتلك قضيب ضخم و يفعل كلشي و نمارس من الشرج وكنت استمتع في العلاقه معه و في كنت جالسه وحدي في منتصف الليل وردني رساله من طليقي و تجاهلته إيام لم ارد ولكن كان تفكيري به وكنت اتخيل نفسي أمارس معه الجنس إلى أن ضعفت و استسلمت لشهوتي و حرماني من الجنس عرض علي الذهاب لرؤيته وانا قبلت و ذهبت له و مارست معه على اكمل وجهه وفعلا رجعت لمنزلي وانا مرتاحه لا اريد شي الان سوى النوم و تكرر هذا و ذهبت له عده مرات دون علم زوجي ماذا أفعل مع زوجي هل اطلب الطلاق او لا انا لا اريد ان اكسر قلبه ولكن لا اريد ان اكمل حياتي هكذا بلا عاطفه ولا استمتاع في العلاقه كأنه الممارسه واجباً عليه يؤديه و يذهب أصبحت معه مثل آله يفرغ شهوته و يذهب ساعدوني ماذا تقترحون علي ان افعل انا تعبت لا استطيع التحمل و لا اريد الاستمرار في ما يغضب الله مع طليقي

الإجابة
0

الاصل تطلبي الطلاق افضل من انو تمارسي جنس مع شخص ثاني واذا جوزك الاول بتحبي ليش تطلقتي منو؟؟

0

مشاكل كثيره صارت بينا و تزوجنا كنت صغيره تدخلات الاهل و ما كنا نعرف ندير حياتنا صح

2

اذا تطلقتي من زوجك تظني طليقك رح يتزوجك بعدها ؟؟ وانتي خنتي زوجك ذا معه كيف رح يثق فيك ؟ طليقك هوه اللي يريدك لتفريغ شهوه حتى لو كنتي تستمتعي المتعه معه مافيها امان و ماهي دايمه و اكبر دليل شعورك بالذنب الان ، اذا زوجك مو قاعد يرضيك بالفراش تطلقي منه و انتهى الامر ليه تخليه يعيش تجربة الخيانه و تطعنيه بالظهر كذا ؟ دامه مثل ماتقولي محترم و كويس يستاهل تسوي معه كذا ؟؟
انا مالي حق اتدخل بحياتك لكن لا تخلي تفكيرك بس شهوه فكري بحياتك بكل النواحي لو طليقك كان يصلح كزوج ليه تم الطلاق ؟ ليه اخترتي تتطلقي منه ؟ و ما اظن انه اذا تطلقتي رح يرجع يتزوجك لانه مارح يكون في ثقه بينكم كيف رح تكوني معه اسره و اطفال و حياه مستقره ؟
ظلم كبير اللي قاعده تسويه بحق زوجك الحالي دامه محترم و طيب معك لا تستغبيه و تطعنيه بظهره حتى لو كان زوج سيء ماحد يستحق يعيش شعور الخيانه، اذا مو طايقته ولا يشبعك تطلقي منه و اتركيه يشوف انسانه تناسبه و يستقر معها و انتي اختاري الحياه اللي انتي تبغيها .

0

انا ما قلت راح ارجع لطليقي و ان مستحيل نرجع ولكن لا اعرف كيف اقول لزوجي اربد الطلاق انا اريد ابدا حياتي من جديد لا اريد لا زوجي ولا طليقي

0

شي صعب والله بس اذا شايفه انه القرار الانسب لك الله يقويك و يكتبلك الافضل و يغفرلك اللي سويتيه

0

واذا اطلقتي ومابدك ترجعي لطليقك شواستفدتي ولا بدك تضلي تعملي سكس مع طليقك ؟

0

لا طبعا اختي راح ابتعد عن طليقي و بحاول اكلم زوجي عن موضوع الانفصال و افكر في ان اغير المدينه الذي اسكن فيها و ابتعد عنهم واؤسس حياه جديده لي

0

إذا كان لديك النية لترك الزنا والخيانة لزوجك اقطعي علاقتك بطليقك نهائيا واطلبي من الله العفو والستر أمام زوجك والناس أما إذا كان يشغلك مسألة الجنس ولا يرجى أن ترجعي عنها فتطلقي منه حفظا لشرف وكرامة الرجل قبل أي شئ لكن على الإبراء كتعويض بسيط عن خيانتك له وكسر قلبه بفراقك لئلا يكون قد خسر كل شئ الشرف والزوجة والمال أيضا، يجب عليك ابراءه لعله يصفح عنك يوم العرض

0

اخي انا علاقتي مع زوجي سطحيه جدا منذ أن تزوجنا لا أشعر أني زوجته هو حقا محترم و طيب ولكن انطوائي لا يوجد فيه ذره رومنسيه او غزل الموضوع ليس فقط موضوع الجنس

0

هل حجم القضيب فعلا بيأثر على الممارسة؟ ممكن اعرف كم حجم قضيب زوجك وطليقك؟ ليس تدخل لكن اغلب الشباب وانا منهم ماعاد صرنا واثقين بنفسنا بسبب الكلام عن حجم القضيب
اما بالنسبة للخيانة اللي صارت محد يستحق يعيش الخيانة سواء رجل أو امرأة بغض النظر عن فعلتك انها حرام تقدري تتطلقي منه بكل ود واحترام وبدون خيانة وهو الأفضل والزواج بالنهاية مو بس جنس وممارسة في أكثر من قسم لكن اللي بيأثر على العلاقة هو الجنس

0

طليقي طول قضيبه ١٩ سم و لكن زوجي لا أعلم ولكن انا اشعر ان طول القضيب ليس مهم كثيرا في العلاقه ولكن لا اعلم كيف أصف لك المشكله في زوجي ليس طول قضيبه فقط انه جاف جدا معي ليس فقط في العلاقه أصبح ممارسه الجنس لديه روتين يومي كأنه يؤدي واجبه و يذهب و كأنه يفعل ذلك بالرغم منه منذ أن تزوجنا ولا يوم أحسست بأنه يحبني انا لا أراه في المنزل كثيرا أصبحت كأني اعيش لوحدي في المنزل حتى و هو موجود يذهب للعمل و ينتهي يذهب لأصدقاءه وعندما ينتهي يرجع المنزل منتصف الليل حته مده العلاقه قصيره دقيقتين او ثلاث لديه سرعه قذف وهكذا حياتي

0

انا برأيي الحكي مع زوجك هو أفضل حل لازم توصلي لزوجك ان في مشكلة وتشرحي المشكلة حاول تتقربي من زوجك اكثر اغريه تدلعي عليه إذا سويتي كل شي ممكن لحتى يتغير ولم يتغير فاطلبي الطلاق بس اول وأهم شي لازم تحكي انتي وزوجك عن المشكلة وقولي له عن الطلاق وبالنسبة لسرعة القذف بتنحل عند الطبيب ان شاء الله لكن اهم شي الاعتراف بوجود مشكلة بينكم انتوالاثنين واذا مافي اي توافق او حل للمشكلة قالطلتق هو احسن حل لا تظلمي نفسك بالخيانة والزنا ولا تظلميه بالخيانة اتمنى تكون وصلت الفكرة اللي حبيت اوصلها لك عادي مثل ما تزوجني بعد طلاقك الاول بتقدري تتزوجي مرة ثانية برجل لكن بعد التعرف عليه بحدود طبيعيه بعيدة عن الجنس ومن ثم بيبدأ التعرف بالمواضيع الجنسية ولكن أيضا بحدود

0

انتي تستاهلي طليقك لانك شبه

0

اقعدي مع زوجك واتكلمي معاه عن المشاكل اللي بينكم وسرعة القذف ليها حل بس الاهم تقطعي علاقتك مع طليقك ومتخونيش زوجك تاني ولو استحالت العشرة فاطلبي الطلاق باحترام بدل الخيانة.

0

لاحول ولا قوة الا بالله يابنتي يابنتي ارجعي من ال بتعمليه ده أنتي عارفه ان الممارسة من الشرج بتجبلك أمراض؟؟؟ وان فيه حديث بيقول ملعون من أتي أمرأه في دبرها؟؟
طب انتي مش عارفه ان ال عملتيه ده زنا ومن الكبائر؟
توبي لربنا أرجوكي الناس بتموت في لحظه
قربي من ربنا عشان يلهمك الصح ويعدل حياتك وتوبي إلي الله لاحول ولا قوة الا بالله الله يهديكي ويهدينا ويجبنبنا الفتن

0

حسب تخصصي في مجال التحليل النفسي والاجتماعي ( صاحب الموضوع رجل وليس امرأة )
وشكرا

دكتور أنور أبو سلامة
0

السلام عليكم
أنصحك بالطلاق من هذا الرجل. من الممكن ان ثقافته الجنسيه ضعيفه ولايعرف كيف يمتعك
فالمداعبة والملاطفة بين الزوجين والتجديد مهم بين الزوجين
جربي هذا الكلام بالأول
أطلبي منه ان يقوم بمداعبتك على الأقل لمدة 20 دقيقه ثم يجامعك لمدة 10 دقايق
ان فعلها ورأيتي انه احسن لك فيها فإبقي معه
وان لا فاتركيه ولاتعودي لطليقك فهو يستخدمك كشهوه فقط

0

استغفر الله ربنا يهديكي ظلمتي حالك لازم تصلي ركعتين وتتوبي تاخذي قرار ياترجعي له يا تتركيه حرام يرضيكي تسوفي زوجك يخونك مع بنت بالسرير توبي الى الله

0

أنا أيضاً أظن أن صاحب القصة رجل

0

اكملي مع طليقك لانك فاجرة وهد هو مكانك المناسب

0

@said
في حالة تكرار مثل هذه الإسلوب أو توجيه الإهانة لأحد أعضاء المنتدى سوف نقوم بحذف حسابك

0

أهلاً بك/
أنت وحدك من تملكين الحل فأمامك الخيارات متاحة، إما أن تستمري مع زوجك في علاقتكما وتعملي معه على تحسين علاقتكما الجنسية سوياً والاستمتاع بها، أما أن تنفصلي عنه لتبدأي حياتك مع شخص أخر يكون هناك استمتاع مشترك بالعلاقة الجنسية، ولكن من الأفضل أن تتوقفي عن رؤية حبيبك السابق حتى تقومي بحسم أمرك لأن هذا يعتبر خيانة لزجك الحالي وفي حالة إكتشافه لهذا الأمر قد تتعرضي للعديد من المشاكل وقد تتعرضي أيضاً للعقاب القانوني لأن معظم الدول العربية تعتبر هذا الأمر جريمة.