العلاقات

تم نشره من قِبل Hamada Hamada

انا شاب عمري 30 عاما اعزب و حاليا ابحث عن عروس للزواج مشكلتي انني مزدوج الميول الجنسية بل ايضا كل علاقاتي الجنسية السابقة كانت مع الرجال فقط اول علاقة جنسية قمت بها كانت مع زميلي بالمدرسة عندما كنت بعمر 13 عاما مع العلم ان في كل علاقاتي الجنسية كنت الجانب السلبي فيها بمعني كنت انا اقوم بدور المرأة في العلاقة المهم انا اوقفت حاليا جميع علاقاتي الجنسية مع الرجال منذ حوالي عام لكن اعاني في ذلك معاناه شديدة ونفسي تراودني بين الحين والاخر ان اعود الي معاشرة الرجال مرة اخري خاصة انني ساتزوج واهلي يضغطون علي في هذا الامر وانا ليس لدي مشكلة في الزواج فانا احب النساء واميل لهم جنسيا لكن ليس من لائق اخلاقيا ولا اجتماعيا ان اخون زوجتي مع رجل اخشي ان اضعف واعود الي معاشرة الرجال مرة اخري خاصة انني اضغط علي نفسي كثيرا في هذا الامر فمثلا منذ وقت قريب تعرضت لتحرش جنسي لفظي وجسدي من مجموعة صبيان كنت علي وشك اعرض نفسي عليهم وولولا اني خائف من ردت فعل المجتمع لفعلت مازلت عندما اشاهد مقاطع حميمة اتخيل نفسي مكان الانثي . الخلاصة هل يمكن تغيير هذه الميول اذاكان الجواب نعم ممكن مجموعة نصائح تساعدني في ذلك واذاكان الجواب لا فما الحل اذن . وشكرا جزيلا علي سعة صدركم تحياتي لكم

الإجابة
0

راجع طبيب نفسي غالباا يوجد علاج وحل

0

إن لم تجد حلًا، إبحث عن زوجة تمارس معك من الخلف وترضي لك شهوتك بما يسمى pegging بقضيب صناعي

AmeerConsult
1

أهلاً بك/

أولاً، أحب أن ألفت إنتباهك للفرق بين الميول الجنسية، الهوية الجنسية، والهوية الجندرية.

بإختصار شديد، الميول الجنسية (بالإنجليزية: Sexual Orientation) هي من تنجذب لهم جنسياً (سواء كانوا رجال، نساء أو كلاهما)

الهوية الجنسية، هي الصفات البيولوجية، مثلاً ذكر أو أنثى أو متداخل/ة الجنس (بالإنجليزية: Intersex)

الهوية الجندرية (النوع الإجتماعي)، هي ميلك لهوية الرجل أو المرأة في المجتمع، وأيهما تجدها تمثلك، وقد لا تشعر أن أي منهما تمثلك، وهذا أيضاً طبيعي.

الفيديو في الرابط التالي يعرض المزيد عن هذه الإختلافات
https://lmarabic.com/love-and-relationships/sexual-orientation/video-ida...

كما سمعت أنك تميل لممارسة الجنس مع الرجال. هُنا أحب أن أوضح، أنه يمكنك ان تكون رجل، مثلي (تنجذب جنسياً للرجال)، وتحب لبس ملابس المرأة، بدون حاجة لتحويل جنسك.

ولكن إن كنت تشعر من داخلك أنك إمرأة، وغير مرتاح مع هويتك أو جسدك كرجل، فهُنا أحب أن أوضح أن التحول الجنسي قد يحدث في صورتين:

1- تحويل الهوية الجندرية من رجل لإمرأة، وذلك من خلال تعريف نفسك كإمرأة في المجتمع والتواصل مع الناس بهويتك الجديدة كإمرأة، ولكن بدون أي تدخل طبي، وهو ما يسمى Transgender.

2- التحول الجنسي من خلال طلب الدعم الطبي، وذلك إما عن طريق استخدام هرمونات أو بالقيام بجراحات تساعد على العبور من جسد ذكر، لجسد أنثى. وفي هذه الحالة يمكنك (في بعض البلدان) طلب تغيير أوراقك الشخصية مثل الهوية، وجواز السفر، حتى تحمل الهوية الجديدة، أنثى، بدل ذكر، وهو ما يسمى Transexual.

وهناك بعض الأشخاص ممن تنحصر ميولهم في الجنس المثلي البعض الأخر ممن يستطيعون الدخول في علاقات مثلية وغيرية، لا أنصحك بالزواج قبل أن تحسم هذا الأمر مع نفسك أولاً ومن ثم مصارحة شريكتك المستقبلية حول كل الشئ وتترك لها حق الإختيار. والميول الجنسية لا يمكن تغييرها ولكن من الأفضل استشارة أحد المختصيين النفسيين ليساعدك على تقبل ذاتك والتعايش معها بشكل أفضل ليضمن لك حياة صحية وسعيدة.